فضيحة كويتية

الكاتب : برق اليمن   المشاهدات : 650   الردود : 2    ‏2004-03-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-04
  1. برق اليمن

    برق اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صعق المشاهدون لقناة ( الرياضة والشباب الكويتية ) وهو يستمعون إلى مقابلة مع المعلق الرياضي الكويتي / خالد الحربان ، في برنامج ( حيهلا ) الذي أذيع يوم الأحد الموافق 22/ 10 / 1422هـ ، حينما اعترف بدون خجل أو خوف بأن إدارة منتخب الكويت استخدمت السحر وأعمال الشعوذة للفوز في مباريات مهمة أثناء دورات الخليج المختلفة وبطولة كأس آسيا التي أقيمت في الكويت .... وقد قال بالنص (( أن أحد لاعبي الكويت وضع قماشاً في إحدى المباريات المهمة عند مرمى المنتخب الكويتي ففزنا فيها ، وذكر أيضاً أنه في مباراة المنتخب الكويتي ضد المنتخب العراقي وقد كان فوز الكويت فيها يتوجه بالبطولة ، اتصلت عليه امرأة قبل سفره بيوم واحد إلى قطر لحضور المباراة وقالت له : هل تريدون الفوز بالمباراة ؟ فقال لها : نعم ، وماهو المطلوب حتى يحصل ذلك ؟ فقالت له : خذوا تراباً من تراب الكويت قبل السفر – لا أعلم ما فعلوا به – ثم انثروه في الملعب وستفوزون !! واستطرد خالد الحربان بالقول : أخذت تراباً معي ، كما قام المصور المصاحب لي في السفر بملء (( مخابيه )) بالتراب ، وعندما وصلنا دخلت الملعب وقمت برش التراب في الملعب ، وقام المصور الذي معي بالتجوال في كافة أنحاء الملعب براحة تامة حيث لن يكون موضع شك وقام بذر التراب في كافة أنحاء الملعب ، وقد فزنا في تلك المباراة بــ( 3 ) أهداف
    وأضاف / الحربان ، وفي المباراة النهائية على كأس آسيا ضد منتخب كوريا التي أقيمت في الكويت ذهبنا إلى امرأة طيبة صالحة – هكذا قال – وقد قالت لنا أحضروا لي قميص كابتن منتخب الكويت سعد الحوطي – على ما أظن – وقال : أحضرنا لها القميص ، وقامت بتبخيره وتطييبه بطيب ممتاز رائحته ممتازة – كما قال – ثم قالت لنا : لا تجعلوه يلبس القميص أثناء التمرين الذي يسبق المباراة ، بل البسوه إياها قبل دخول الملعب بحيث لا يعرق به قبل بداية المباراة ، وقد فعلنا ذلك ، وبعد بداية المباراة بــ ( 6 ) دقائق ، سجل نفس اللاعب الهدف الأول للكويت ، وقد صحت بأعلى صوتي وأنا أعلق على المباراة (( قالت .. قالت .. قالت ... وقد كنت اقصد أن المرأة التي عملت العمل قالت أنه سيسجل هدفاً )) وقد لا حظت أنني فضحت الأمر على مسامع الناس فأردت أن أتلافى ذلك فـــقـلت (( قالت الكورة قول .. قالت الكورة قول .. )) وقد فزنا في المباراة بــ( 3 / 0 ) ....... !!!!!
    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-04
  3. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    نقل مميز أخي برق اليمن وكنت أتمنى أن تضع لنا رأيك وتعليقك لنستزيد بالموضوع :)

    عموماً ما أراه أن الكويتيون في هذا الجانب كانوا أفضل من غيرهم لأنهم تحدثوا بصراحة وهذا يحسب لهم وماقاموا به من تعاون مع السحرة والمشعوذين أمر أكيد يخالف شرع الله وهو حسيبهم نسأل الله أن يهدي الجميع لمافيه الخير ويتجنبوا هذا الباطل ..

    ولكن الأمر لايتوقف على الكويتيون فقط فهو منتشر للأسف في كل أتجاه وحدب وصوب خليجياً وعربياً وقارياً وعالمياً ..

    أذكر بأن اللاعب فتحي كميل تحدث في لقاء برنامج مبارة بالقناة الرياضية الكويتية عن تقديم الشيخ فهد الأحمد له لرباط بين شوطي مباراة فاصلة بين الكويت والعراق ووضع هذا الرباط في الشورت أي علقه به .. وقلبوا النتيجة على العراقيين بعد الهزيمة إلى فوز !!!!!

    يظل ذلك عمل باطل وكذب المنجمون ولو صدقوا ..
    وكما قال صلى الله عليه وسلم : من اتى كاهناً لاتقبل منه صلاة أربعون يوماً ومن صدقه فقد كفر بما أنزل على محمد ..

    وهذا مايجب أن يوجه به أهل الرياضة ..

    تحياتي أخي برق اليمن :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-04
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    هذا اسلوب لا يمت للرياضة بصلة ويخالف الشرع والقانون ويخرج الرياضة عن هدفها ومسارها الطبيعي وهذا هو حال الفاشلين .
    شكرا اخي برق اليمن ونرحب بك بيننا في المجلس الرياضي اخا عزيز نتمنى منك المزيد من التواصل.
     

مشاركة هذه الصفحة