عـــــنـــدمــــا نــــحــــب أنــــفــــســنــــــا .. موضوع هــــــــام نرجور المشاركه

الكاتب : aldubai   المشاهدات : 273   الردود : 0    ‏2004-03-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-03
  1. aldubai

    aldubai عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    رأيت هذه القصة الواقعية .. وودت ان اعرضها لكم لكى نتناقش بها .. ونتحاور حول واقعها ..

    تدور حول زوجة متزوجة من رجل اختاره قلبها ليكون شريك حياتها .. ولديها طفل لا يتجاوز الاربع سنوات ..

    فى يوم من الايام انقلب الحال بهذه الاسرة السعيدة .. واشتدت اعباء الحياة على هذين الزوجين .. وعصفت الحياة بقلوبهم .. واوجدت الخلاف بينهم .. ويوم بعد يوم تزداد الفجوة بينهما .. ليصل الحال الى الانفصال

    وذات يوم تعرفت هذه الزوجة بالصدفة على زميل لها بالعمل .. ومع الايام رق القلب له دون ان تدرى واعلن القلب عن دقاته تجاه هذا الرجل .. خاصة بعد ان رات منه شعوراً متبادل نحوها .. وكلا منهما رأى الاخر فى ذاته .. ومع الوقت توطد هذا الحب وازداد ووجدا غايتهما معاً .. وخوفاً على هذا الحب وخسران هذا الحبيب اخفت عليه حقيقة حياتها وكونها كانت متزوجة ولديها طفل .. حتى لا يتركها الحبيب وتتعذب بعده ..

    ولكن لا يمكن للحقيقة ان تعتم مهما طالت الايام .. وجاءت لحظة الحقيقة ليعرف فيها هذا الحبيب حقيقة حبيبته .. وفى ذات الوقت جاء زوجها السابق .. يطلب منها الغفران وفتح صفحة جديدة فى حياتهما .. من اجل هذا الطفل الذى مع الايام تزداد حاجته لحضن ابيه ولكى ينشأ فى بيئة مستقرة يشعر فيها بالحنان الابوى والامان والاستقرار ..

    ولكن عاد الزوج فى وقت اصبحت دمائها تجرى فى نهر الحب الذى غرقت فيه واصبحت لا تستطيع ان تنجد منه او ترجع الى شاطئها من جديد ..

    ولكنها قاومت وحاولت ان تتغلب على هذا الحب .. وعادت لهذا الزوج من اجل طفلها .. وفضلت ان تعطيه فرصة ثانية ليداوى كلا منهما اخطاءهما الماضية لتعود حياتهما كما كانت ..

    ولكن كان ما فى حسبانها .. وهو هذا الحب الذى جاء بدون اوان .. فهى لم تعد تستطع ان تعود لحياتها ثانية .. ولا تستطع نسيان هذا الحبيب الذى لم يكن فى الحسبان ..

    وان شعرت بزوجها ساعة تنساها ساعات عندما تذكر هذا الحبيب .. ويقتلها الالم وتشعر بالعذاب كونها بهذا تخون زوجها وبيتها ولو بعقلها فقط حينما يفكر فى هذا الحب ..

    هذا هو اختصار القصة التى قراتها .. ما وجهة نظركم بها .. وما هى ارائكم لهذه الزوجة ؟

    مع تحيات الدبعى
     

مشاركة هذه الصفحة