طفس تعش تنتعش (موضوع للنقاش)

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,184   الردود : 20    ‏2004-03-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-03
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    [color=6699FF]للعضاويض فقط والشراشيف اللي اعزهم (وامرنا لله)


    الاخوه والاخوات الاحياء منكم والاموات

    الكل يعرف المثل اللي يقول طنش تعش تنتعش , لكن في الفتره الاخيره انتهج احدى الشراشيف مبدأ طفش تعش تنتعش وهو ان يقوم بتطفيش العضاويض من المجلس وبما ان العضعوض اللي طفش كان من المبدعين فضروري يكون لها جلسه (لان اللي في بالي يقول وقفه ) وممنوع حضور اي فنانين في الجلسه علشان ما يزعل الشرشوف.

    المهم يا جماعه اشتي كل واحد منكم يقول رأيه في التطفيش للعضاويض المبدعين واهدار دمهم بدون وجه حق(حلوه اهدار دمهم).

    وعندي سؤال للجميع لماذا هناك عدة اقسام في المجلس والرجاء من كل شخص يكتب امام المجلس والقسم ونوع الكتابات فيه

    [color=CC0000]المجلـس الـعـــــام
    المجلس السياسي
    المجلس الرياضـي
    التعارف والتسـلية
    الأقسام الأدبية
    المجـلـس الأدبـــي
    الشـعــر الشــعبي
    الأقسام الإسلامية
    المجلس الإسلامي
    الشريط الإسلامي
    الأسرة والمجتمع
    مجلس الأســرة
    الجمال والأناقة
    المطبخ العربي
    العلمية والتقنية
    الكمبيوتر والانترنت
    التصميم والجرافكس
    قســم البرامـج
    الهـواتـف النقالـة
    الطـب والصحـة
    العلوم والتكنولوجيا
    الأقسـام الخـاصـة
    English Forum
    خــاص بالملاحظـات [/color]

    وفي الاخير اتمنى من الجميع التفاعل مع الموضوع ويقولوا رأيهم بكل صراحه, الا لو استغل بعض الشراشيف سلطتهم (مش السلطه اللي ناكلها) ووزعو ليم على بقية الشراشيف علشان يشوف حل ثاني للموضوع:)
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-03
  3. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    بس انت ماكملت المثل

    طنش تعش تنتعش خلي عدوك يرتعش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-03
  5. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    يا حبيب الكل ما كملت بقية الاجابات

    يعني المفروض انك تكتب امام كل قسم من الاقسام نوع المواضيع اللي تكتب فيه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-03
  7. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    السوال مايحتاج الى اجابه معرف تخصص كل قسم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-03
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    يا اخي اكتب وجهة نظرك في المواضيع المفروض انها تكتب في هذي الاقسام لانه في بعض الشراشيف مش عارفين هذا الشي, قلت اذا كانوا الشراشيف مش عارفين كيف بيكونوا العضاويض:)

    منتظرك يا حبيب الكل

    والموضوع للتسليه لا اكثر ولا اقل:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-03
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هلابحبيب الكل مشاكس

    على العموم انا بجاوبك علشان المشرفين يعرفوا واجباتهم



    المجلـس الـعـــــام ..يكتبوا مواضيع عامة تخص الكل...سمير محمد
    المجلس السياسي...هذة من المواضيع الابداعية في مجال السياسة(نظريا فقط)تايم
    المجلس الرياضـي ...كله زبط ودكم واللي في بالك في مجال الرياضة..ابن الوادي
    التعارف والتسـلية ...وهذة للضحك فقط لا للغم وان كانت غلطاتها كبيرة بس مش فادحة...لابيرنث ام اللي في بالي صباح الخير :)


    الأقسام الأدبية
    المجـلـس الأدبـــي ..مجلس لابداع الشعراء اليمنين ومناقشتها...الشاحذي
    الشـعــر الشــعبي..مجلس رهيب بس لا ادخلة..وهو للشعر الحميني والوان الشعر اليمني
    الأقسام الإسلامية
    المجلس الإسلامي..كل ما يتعلق بالدين موجود هنا...الحسام اليمني
    الشريط الإسلامي..محل يبيعوا شرايط بنصايح..وان كان مشرفوه متواجدون بكثرة في جميع الاقسام لتطفيش الاعضاء المبدعين :)...رمال الصحراء و سبع الليل
    الأسرة والمجتمع
    مجلس الأســرة...اب ام اخ اخت هذي الاسرة اين المواضيع :)..وفاء بنت هاشم
    الجمال والأناقة..رمي الالوان على كافة الوجة ومن بعدها اضرارها ...
    المطبخ العربي..كيف تطلق زوجتك في خلال ثلاث ايام :)..بسبب وصفات لمياء
    العلمية والتقنية
    الكمبيوتر والانترنت...عالم واسع ومتجدد...كونان
    التصميم والجرافكس ..قسم للمبدعين لا وجود لمشاكس فيه:)...بدون غالية ولا يسوى
    قســم البرامـج..قسم يحوي الجديد والمفيد في علم البرمجيات ..تي ركس
    الهـواتـف النقالـة..اللي معاه جوال يدخل واللي انسرق الله يعينه..:)
    الطـب والصحـة قسم نظيف جدا من المواضيع ومن المشاركين علشان الفيروسات..احمد عمراوي
    العلوم والتكنولوجيا..كمان عالم واسع ...
    الأقسـام الخـاصـة
    English Forum v.good forum>>>magdwlin>>adel ahmed
    خــاص بالملاحظـات>>>قسم يشبة قسم المحذوفات بس يشرف علية ابو ابراهيم المطنش العام ...للعلم معاي موضوعين من 5 اشهر ولا احد رد عليهم :)


    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-03
  13. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    فاهمك فاااااااااااااااااااااااهمك
    ما تجيب من الآخر وتخلصنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-03
  15. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]لا فض فوك ولا وظفوك[/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-03
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ما قلت يا بروكسي رايك في الاقسام اعلاه:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-03
  19. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]موضوع بايخ..
    وغير مسلي ..

    تحياتي ...
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة