صداقات النساء .. على حد السكين

الكاتب : سفير الأحبة   المشاهدات : 413   الردود : 6    ‏2004-03-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-03
  1. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    يقولون إن الرجل يسعد للغاية إذا رأى رجلا آخر يرتدي مثل معطفه أو قميصه أو جواربه أو ينتعل حذاء يشبه حذاءه .. وهذا مايجعله يتمسك بمايرتديه ويحبه .
    أما المرأة يحزنها للغاية أن ترى امرأة أخرى ترتدي فستانا أو معطفا يشبه ماترتديه ويكون هذا التشابه سببا في أن تلقي المرأة بزينتها في ركن بعيد ولاتنظر إليه مرة أخرى ..
    فالمرأة كما يقول المثل (مثل الفريك لاتحب الشريك) في ذوقها وزيها وتحب أن تنفرد وتتميز ..
    وفي حين أن الرجل يدل الرجل الآخر على المحل الذي اشترى منه أزياءه تراوغ المرأة المرأة الأخرى وتكذب عليها وتحتفظ باسم المحل سراً حتى لاتشاركها أخرى الزي أو الموضة ..

    فمن هذا المنطلق يمكن استنتاج صعوبة قيام صداقة حقيقية بين امرأة وأخرى .. بل ربما تكون زمالة أو "شلة" أو علاقة عابرة لكن الصداقة الحقيقية بين امرأتين صعبة ونادرة ..

    ؟؟ فهل هذا الاستنتاج صحيح ؟؟‍‍‍‍‍‍

    نرجو الإفادة من أعضاء المجلس العام للرد على هذه الظاهرة المنتشرة في بلادنا العربية دون غيرها ,,
    أخوكم ,,
    [align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-03
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]لا أعتقد هذا أخي الكريم ..

    ربما ماتراكم في أذهاننا من غيرة المرأة على زوجها من ضرتها هو السبب في هذا , هناك صداقات بين النساء تفوق مالدى الرجال من صداقات لكن الغيرة لاتكر لدى النساء .. وهي التي تبرز وتجتذب الرجال فتظهر وكأنها هي السائدة في معاملاتهن بعضهن البعض ...

    وفي الأخير يبقى تعقيبي ناقصا .. لكوني رجلا .. والرجال كثيرُ [color=CC3300]( الصواب قليل لكن بما أن الموضوع ستدخله حتما عضوات كثير .. فاجعلوها كثيرُ )[/color]
    كل التقدير لك أخي الكريم
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-03
  5. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    كلامك صحيح

    اشكرك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-04
  7. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    إليك مشرف المجلس العام

    أتمنى أن تعجبك هذه المقالة لأنها بالفعل تعني كل كلمة فيه وهي حقيقة لا خيال .
    وبالنسبة لما قيل عن المرأة فهو الصدق ذاته لما نراه يوميا في حياتنا العامة من مفاخرة وزهو ولباس ليس له معنى سوى شيء واحد عند المرأة ,, أن هذا الشيء وجد ليكون لي فقط حسب زعمها .
    مع خالص احترامي وتقديري لزميلات المجلس اليمني عامة .

    وتقبل كامل تقديري لك عزيزي المشرف والأخ fas على تشجيعكم الدائم .
    أخوكم ..
    سفير الأحبة ,,,,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-04
  9. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    فمن هذا المنطلق يمكن استنتاج صعوبة قيام صداقة حقيقية بين امرأة وأخرى .. بل ربما تكون زمالة أو "شلة" أو علاقة عابرة لكن الصداقة الحقيقية بين امرأتين صعبة ونادرة ..




    أخى من وين جبت هذا الاستنتاج لانه فى غير محله....


    وليس كل النساء بهذا الشكل.... فمنهم من يحب للغير كما يحب لنفسه سوى فى البس او غيرة


    لك خالص الشكر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-04
  11. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    كلام غير منطقي , والظاهر ان كتاب علم النفس المستمد منة انت هدا التقرير لواحد معقد من النساء .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-04
  13. بنت الإسلام

    بنت الإسلام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-07-10
    المشاركات:
    12,058
    الإعجاب :
    0


    [glow=FFFF00][color=000066]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سفير الاحبه ماذكرته والله لايحصل معي لكن بحق ماأسمع عنه في مجتعمات النساء يحصل كثير ولي أناس اعرفهم لهم هذا المنطق الرجل يحب أن يرى احيانا من يرتدي مثله واحيانا يكون يحصل للرجل نفس مايحصل من غيره للمرأه لكنها لدى بعض النساء أكثر .. ومشكور
    [/color]
    [/glow].
     

مشاركة هذه الصفحة