استثمار الوظائف في اليمن للجادين فقط !

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,199   الردود : 14    ‏2004-03-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-03
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    استثمار الوضائف في اليمن للجادين فقط !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بلغني من احد تجار الذهب في السعودية بأنه باع الذهب اللي كان يمتلك في السعودية
    وراح اليمن وتحديدا العاصمة صنعاء لكي يستثمر المبلغ المرصود معه للأستثمار

    وصال وجال في العاصمة صنعاء ولم يعجبة اي مجال للأستثمار وبعد ان كان شد الرحيل على أمارة دبي في الأمارات العربية المتحدة نصحة احد السماسرة بأن يستثمر فلوسه في مجال الوضائف في اليمن يشتري وظيفة ظابط مرور او وظيفة في أدارة الجمارك او وظيفة في وزارة المالية او وظيفة وزير في الدولة وممكن يسخر لتلك الوضائف
    احد العاملين معه او يبيعها بأغلى الأثمان

    خبر لا يصدق ولا يكذب واذا كان هذا صحيح فسلام من الله على الكوادر اليمنية والشباب اليمني المتخرج من الجامعات والكليات الذي لم يستطيعوا يدفعوا مبالغ باهظة في الأماكن الذي يستحقونها

    ولا نملك ألى ان نقول في السعودية سعودة الذهب وفي اليمن سنحنت الوضائف وبيعها

    وربنا يستر على اللي ماهو سنحاني او عنده راس مال في اليمن

    ودمتم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-03
  3. معين اليوسفي

    معين اليوسفي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-18
    المشاركات:
    338
    الإعجاب :
    0
    خبر يحزن القلب يا ابو نبيل

    والله ضاعت بلادنا وارضنا واخواننا في المهجر

    وهذه هيا حكومتنا الرشيدة ازالها الله

    هذا هو رمزنا وهذه حكومتنا اللي تتجه باليمن ارضا وشعبا الى الهاوية


    مشكور اخي ابو نبيل على الموضع

    وتحياتي لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-03
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]سلام من الله على أبي نبيل
    ولو كان المرء يحدث بكل مايسمع لما صدقه أحد!
    نعم لقد سمعنا عن وظائف تُباع وتُشترى
    وسمعنا عن موظفين يستغلون الوظيفة العامة للكسب الحرام بمختلف صوره وأشكاله
    وسمعنا عن مستثمرين ومستغلين يشترون التسهيلات المشروعة وغير المشروعة بالأموال
    ولكننا لم نسمع عن فكرة شراء مجموعة من الوظائف دفعة واحدة ثم "استثمارها"
    فهذه فكرة او "سمعة" على رأي أخواننا السوريين يصعب هضمها
    وعلى العموم من يدري فقد يكون ذلك باب لعمل انقلاب "نقدي" في اليمن
    وتغيير نظام الحكم بالذهب والريال السعودي والدولار!
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-03
  7. صقر يافع

    صقر يافع عضو

    التسجيل :
    ‏2001-01-30
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    يعنى كل شي للبيع؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-03
  9. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]هذه حقيقة يؤكدها الواقع ..

    ادفع والا ارتكز [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-03
  11. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    عزيزي الصلا حي /

    يقول المثل اذا كان المحدث مجنون فاليكن المستمع عاقل


    أين سماسرة صنعا هل رحلو الى دبي / ما حصل الخبر الى في دبي


    دعونا من هذه الأقاويل البا طله واكتبو فيما ينفع البلاد

    والعباد جزاكم الله خير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-03
  13. البريدي

    البريدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-21
    المشاركات:
    310
    الإعجاب :
    0
    تباع الوظائف وكان شباب اليمن زادت عليهم الوظائف
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-03
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ههههههههههه

    سلط الله على ابليسك يا صلاحي

    لا في بعض هؤلاء المتنفذين كاتبين على صدر مكاتبهم وتحت صورة الرئيس آية قرآنية ولكن المقصود منها شيء ثاني :

    ( إدفع بالتي هي أحسن ) ص
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-03
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]الله يعينك يا صلاحي ويعين الشعب اليمني على بلواه.. أنا سمعت فعلا أن في ناس يشترون وظائف.. ولكن أن يشتري منصب وزير! الصراحة هذه ما سمعت بها! تدري ليش؟ لأن ثمن وظيفة وزير غالية جداً ويستحيل على أي مستثمر أن يكون لديه المال الكافي لشراء مثل هذا المنصب النفيس!!![/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-03
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
     

مشاركة هذه الصفحة