وداعيه يا آخر ليله تجمعنا

الكاتب : حضرمية مغتربة   المشاهدات : 766   الردود : 16    ‏2004-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-01
  1. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع اليوم يشبه مواضيع مشاكس اللي من بين كل فترة يكتبها لنا

    وهي وداع يا أعضاء المجلس

    صار لي أكثر من سنتين أشارك في هالمجلس الرائع ومريت على مجالسه واحد ورا الثاني وهو المنتدى الوحيد اللي أشارك فيه من كل قلبي وبكل احاسيسي ومشاعري (متأثرة )

    المهم أنا خلاص مليت تعرفون من ايش من المواضيع اللي صارت تسد النفس بس الصراحه المشكلة اني انا انجريت وراء هذي المواضيع وصرت احط مواضيع بنفس المستوى (حقيقه لازم اعترف بها )

    هذا الى جانب بعض الاعضاء اللي صار ماهمهم كل واحد يجرح في الثاني

    اووووووه وانا على ايش اتعب واتكلم السلبيات يامكثرها

    وفينا كلنا

    خلاص

    وداعيه ياآخر ليله تجمعنا
    والسموحه اذا غلطنا على حد وبالاخص احد الاعضاء وهو بيعرف نفسه (؟؟؟)

    مع السلامه وانشاء الله نسمع عنكم كل خير

    بس بليييييييييز Dont for get me

    تحياتي

    حضرمــ مغتربة يــة






     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-01
  3. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    [color=3333CC]عسى ما شر يا حضرمية

    مين زعلش وانا اقصف لش عمره

    لا لا ولا تكدري حالش اذا كان ولد الحمايل

    تراه محكوم من قبل الاداره

    خليكي معانا لأننا كلنا نحبش

    تحياتي
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-01
  5. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

    ما توقعت انة هذا الكلام يطلع من عضوة متميزة وقديرة تنثر حروفها المتالقة في كل ارجاء المجلس , فتارة نجدها في الطبي تهدينا مواضيع مهمة , وتارة اخرى نجدها تجول في المجلس الادب , كواحدة من رواد الادب واحد ابرز اعمدة المجلس الادبي , ونجدها محلقة في سماء التسلية مرفرفة بجناحيها وسعة صدرها ..

    عزيزتي ..
    ان مواجهة السلبيات ليس بالتراجع والتقهقر امامها , فهذا طبع المهزومين ولا اظنك منهم , انتي في نظري اقوى من كل هذة العواصف العاتية , ورجلك ثابتة في اروقة المجلس ولايمكن لهذة الرمال المتحركة ان تنتزعها من بيننا ..

    كلنا اخطاء وكلنا خطاءون ولكن خير الخطائين التوابون ..

    نامل ان يعود الكل الى وعية ورشدة ونعود كا كنا في الله اخوة ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-02
  7. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [​IMG]
    [grade="A0522D FF6347 A0522D FF4500 B22222"]الاخت الغالية
    حضرمية مغتربة

    انت قلم يفخر بة المجلس اليمني
    وقسم التعارف والتسلية بشكل خاص
    جمعتنا بك سنوات اخاء ومحبة
    ومهما واجهنا من عواصف ورياح
    فجذور ثقتنا في انفسنا مغروسة في اعماق المجلس
    ولن يهزها شيئ

    فهل لي ان اطلب منك
    انت تعيدي النظر في قرارك
    ليس من اجلي فقط
    ولكن من أجل كل من احبوا واحترموا قلمك
    ومن اجل المجلس اليمني [/grade][​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-02
  9. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=CC33CC][color=FFFF99][​IMG]

    اهلين حضرميه

    والله مالك حق من جد زعلتيني

    نحنا موضويعنا تسد النفس

    ليه يا اخوان كل من فكر يغادر المجلس يشوه صورته قبل

    ما يمشي ويقول انه مستواه نزل واصبح غير جدير

    بالبقاء فيه

    هانت عليك العشره

    المفروض قبل ما احد يغادر يطلب السموحه ويشكر كل من في المجلس

    ويظهر احسن لحظات عاشها في المجلس

    يعني انتم عملتوا مثل المثل المكاوي

    الا يقول

    بعد ما أكل واتكى قال ريحة مستكه

    يعني بصريح العباره بعد ما عشتي مثل ماقلتي اجمل الحظات

    جئتي الان وتقولي صار يسد النفس

    على العموم هذا شي راجع لكي

    اذا احببتي الجلوس والبقاء معنا الله يحييكي

    واذا ما شلتك الارض تشيلك عيوني

    واذا انتي حابه تودعينا الله وياكي وربنا يوفقك

    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــــوري الــــحــــبـــوبه

    [​IMG]
    [/color][/glow]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-02
  11. ناخبية

    ناخبية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    وين رايحه يا حضرميه؟

    انتي من صدقك والا مقلب؟

    :( :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-02
  13. يافع

    يافع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-03-29
    المشاركات:
    1,765
    الإعجاب :
    0
    ملغـــــــــــــــــــــــــــي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-02
  15. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    مع السلامه ... والله حتوحشينا ... لا تنسي تسددي الفلوس الي عليك اوكيه















    استني




















































    خذي الباب وراك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-02
  17. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0


    يمكن يكون مقلب والله يعلم ..

    اليمـــــــ السعيد ــــــــن***
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-02
  19. الســـاهــر

    الســـاهــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    2,904
    الإعجاب :
    0
    حضرميه على وين

    تو الناس

    يا اختي خليك معنا نحن ما صدقنا ان كثير من الاعضاء المميزين ردو الى المجلس

    و انتي تريدين المغادره


    نتمى ان تعدلي عن قرارك هذا

    و لك من كل الود
     

مشاركة هذه الصفحة