بعد سعودة الذهب اليوم سعودة محلات الإستريوهات

الكاتب : قَـتَـبـان   المشاهدات : 548   الردود : 3    ‏2004-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-01
  1. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    بعد أن أقدمة السلطات السعوديه مع بداية هذا الشهر على سعودة محلات الذهب في المملكة هاهي اليوم في الرياض قامت بسعودة لمحلات الإستريوهات أصحاب الأغاني هداهم الله بالرياض ووضع الكثير من أبناء اليمن الذي يملك ويعمل جزء كبير منهم في هذا العمل في الترحيل ..

    نسأل الله أن يعين أبناء اليمن . فبعد أن وجدنا أبناء اليمن العاملين والمالكين لمحلات الذهب في أسواق الثميري في مواقف السيارات لمطالعةالمستجدات سنجد بجوارهم فئه أخرى .

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-01
  3. النبــــــاش

    النبــــــاش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    سعوده ... امرته... تعمين... بحرنه
    السعوده في السعودية ..والامرته في الامارات .. والتعمين في عمان.. والبحرنه في البحرين ... وكل واحد حر في موزه مثلما قال المثل
    لماذا لانسئل انفسنا متى تكون اليمونه في اليمن ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-02
  5. anfsale

    anfsale عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بروح بدم نفديك ياعلي,,,,,,,,,بيييب بيب بييييييييييب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-02
  7. النبــــــاش

    النبــــــاش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    اكيد الا خ سايق دباب في الحصبه ... هيا وقف معك راكب

    :D:p
     

مشاركة هذه الصفحة