من طرائف المؤتمر نت: رئيس الجمهورية يُهدي منتسبي وزارة الداخلية مستشفىً نموذجياً!

الكاتب : Time   المشاهدات : 628   الردود : 7    ‏2004-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-01
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    من طرائف المؤتمر نت:رئيس الجمهورية يهدي منتسبي وزارة الداخلية مستشفىً نموذجياً جديدا!

    [frame="7 90"][color=FF0000]رئيس الجمهورية
    يهدي
    منتسبي وزارة الداخلية مستشفىً نموذجياً جديداً
    [/color]

    [color=000066]"الأحد, 29-فبراير-2004"
    المؤتمر نت- مصطفى الحسام - تجري حالياً في مستشفى الشرطة النموذجي ا لجديد الترتيبات اللازمة لاستكمال عمليات تجهيز المستشفى بأحدث المعدات الطبية والأثاث.
    وقال حمود القديمي –مدير مستشفى الشرطة – في تصريح لـ "المؤتمر نت" إن المستشفى الجديد بُني وفقاً لأحدث المواصفات العالمية في بناء المستشفيات، وأضاف: إن هذا المستشفى يعتبر بمثابة الهدية من فخامة رئيس الجمهورية لمنتسبي وزارة الداخلية وأن عمليات التجهيز تحظى بمتابعة شخصية من قبل فخامته وقيادة وزارة الداخلية.
    مشيراً إلى أن المستشفى الجديد سيكون نموذجياً من حيث الارتقاء بخدماته نتيجة لتجهيزه بأحدث المعدات الطبية، وفي مختلف التخصصات.
    ونوه إلى أن المستشفى حالياً لديه خمس غرف للعمليات وتجري فيه الآن معظم العمليات المعقدة، فيما تصل قدرته الاستيعابية حالياً إلى (125) سريراً، علماً أن المستشفى الحالي سيكون فرعاً لمستشفى الشرطة النموذجي الجديد
    [/color].[/frame]
    [color=0000FF]
    وهذه ثلاث تأملات وتساؤلات اولية عن هذا الخبر:

    اولا: الهدية نعرف أنها شخصية وأنها تكون من المال الخاص...
    فهل هذا ينطبق على هدية الرئيس؟!

    ثانيا: تعبير الهدية الرئاسية قد يوازي تعبير المكرمة في دول الخليج...
    فهل هذا من باب تأهيل اليمن لدخول مجلس التعاون الخليجي؟!

    ثالثا: في دولة المؤسسات لايكون مثل هذا الأمر ومتابعته شخصيا من مهام الرئيس...
    فهل هذا اعتراف من الرئيس بفشل دولة المؤسسات التي يحدثنا عنها صباح
    مساء؟!

    فمن لديه المزيد من التأملات او التساؤلات او هما معا؟!
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-01
  3. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=6600FF]هي طبعاً اخر طرف المؤتمر التي لن تنتهي

    و سنتابع طرف المؤتمر نت بكل شغف من أجل

    الترويح عن النفس قليل من زحمة العمل :) .


    اما دولة المؤسسات فالواقع حتي يومنا هذا يثبت غير ذلك
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-01
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=330066]اخي تايم امَا وقد اتهمنا باننا اشتراكيين من قبل المشرف الفاضل ابن اليمن
    نقول من اين لك هذا ياسيادة الرئيس والحمد لله لقد اوجزت في الموضوع وبينت الهدف من الهدية !!!

    ولكن اخي تايم هذا يدل على المركزية في السلطة وتسخير المال العام لاغراض شخصية يجب الماحسبة عليها على الاقل نأخذ قليل من القانون الفرنسي
    وهو المحاسبة بعد سقوط الحصانة ولكن هي هااااات متى تسقط تلك الحصانة
    في دولة تندعي الديمقراطية وليس لديمقراطية في هذه الدولة فعلاً يذكر من نظام
    ونظريات الديمقراطيين !!!

    الحمد لله اننا نرى الاقوال المنافية للافعال ونقول الله لك يايمن!!!

    وقد تعجبت من كلام الاخ الرئيس في كلمته التي القاها في جامعة حضرموت
    من كلام عذب ينفيه الواقع وهذا نص الكلمة التي القاها :



    أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ان اليمن بخير بفضل كل أبنائها المخلصين على مختلف المستويات السياسية والاجتماعية والثقافية والعلمية داعيا كل أبناء الوطن إلى تسخير كل الجهود من اجل البناء والتعليم والتنمية.
    وقال الاخ الرئيس في الحفل الذي اقيم يوم امس بمناسبة تخرج عدد من الدفعات الجديدة من طلاب جامعتي حضرموت والاحقاف : كم هي سعادتنا بالغة أن نرى أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات في كل انحاء الوطن يحصدون ثمرة العلم مشيرا الى أن حضرموت لم تكن محصورة على ابناء المحافظة بل هي التي تحتضن الطلاب من مختلف المحافظات وهو مانشاهده ايضا في جامعات تعز وصنعاء وعدن والحديدة وذمار .
    واضاف الاخ الرئيس أن جامعاتنا ومعاهدنا ليست مناطقية ولكنها بكبر هذا الوطن وكبر عقول ابناء الوطن ولامجال هنا للتقوقع اوالمناطقية اوالقروية.
    وقال الاخ رئيس الجمهورية : لقد كبر الوطن وكبرت عقول ابنائه ولم يبق إلا الشيء اليسير من تلك العقول المتحجرة التي لم تستطع التخلص من امراض الماضي التشطيري لكن هناك الآلاف المؤلفة من الطلاب والطالبات من مختلف المراحل هم جيل الثورة والوحدة جيل 22مايو الذين يسهمون في بناء الوطن وبناء التطور والتحديث والتنمية والرأي الآخر.
    واضاف الاخ الرئيس أن ماينعم به اليمن من أمن وسلام هو بفضل الديمقراطية والتعددية السياسية والرأي والرأي الاخر وانتهاج سياسة معتدلة سواء على المستوى الداخلي اوالخارجي .
    مشيرا الى ان الوسطية هي الاساس ولامجال للتطرف والمزايدات اكانت تحت شعارات القومية أوالاشتراكية العلمية أوتحت ستار الدين فكل ذلك يلحق الضرر بالوطن.
    وقال: انا احث على الاعتدال دائما وأقول علينا نصلح أوضاعنا ونعالج مدارسنا وجامعاتنا حتى لا يفرض علينا أي قرار من الخارج .
    ...............................................
    اخي تايم وكم تمنيت من الاخ ابن اليمن ان ينظر لمايُكتب بطريقة تجعله يفهم الاخرين ومايقصدون ولكن لله في خلقه شؤون !!!

    ملاحظة : كنت اتمنى ان الرئيس يغير نظرية خليك في البيت حتى نصدق مايقول!!!
    تحياتي لكم
    الصحّاف

    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-01
  7. الصيني

    الصيني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-07
    المشاركات:
    849
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول :- من حق عمك لا همك
    والدوله غيرته ليصيح
    من حق شعبك لا همك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-01
  9. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    [color=0000FF]هلآبك وبأخبارك استاذانا تايم

    الحقيقة ان في اليمن دولة مؤسسات قبلية مشهود لها في كل دول العالم
    مؤسسة بيت الأحمر ... ومؤسسة بيت الأرياني ... ومؤسسة باجمال واعوانة

    اما المؤسسات الخدمية والأنمائية فهي .... وهمية ان لم نقل ليست موجود من الأصل
    واتاعبنا عمنا علي طبال ... وموسيقا مل الشعب من الرقص على انغامها.
    لك التحيات والتقدير
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-01
  11. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    بصراحة من الأفضل لليمن قيام ملكيــة بدلا من الجمهورية الملكية في الباطن
    وش رايكم يأبناء اليمن هل تؤيدوني الفكرة ، حتى على الاقل الشعب اليمني يرتاح ويعرف انه داخل مملكة مو داخل جمهورية مملكة0000
    لان الوضع اذا بقي على ماهو الحال عليه يصبح لدى المواطن اليمني انفصام في الشخصية هل هو يعيش تحت حكم ملكي ام تحت حكم جمهوري000
    وش رايكم في اللي قلته
    اخوكم
    مشعل بن سعود
    تحياتي المعطرة بريح النفل والشيح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-01
  13. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0

    عزيزي بن سعـــــــــــــود


    نعتذر عن تلبية اقتراحك ..

    لعدم وجود قيادة واعيه ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-01
  15. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    للاسف الشديد

    اننا لا زلنا بعيدا ...

    فهناك اصرار على فرض الشخصنة في الانجازات

    فما كان الضرر باعتبارة ضمن المشاريع لوزارة الداخلية ....ولايهم اعتبارة من الانجازات

    في عهد الرئيس .....انها نزعة التفرد التي تكرس اليوم على حساب غياب دولة المؤسسات

    والنظام ....كان وقع الانجاز اعظم اذا ذكر بانة تنفيذا لبرامج الخطة الاقتصادية الحالية

    اعلام الحكومة لازال يتعامل مع الجمهور على انة نفس الشعب ((اثناء حكم الامامة ))

    لا شعب 2004

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة