التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان – طالبان لأربعاء 5/1/1425هـ

الكاتب : fas   المشاهدات : 456   الردود : 1    ‏2004-02-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-29
  1. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم









    مركز الإعلام الإسلامي العالمي ومنبر الفاروق الإخباري

    يقدمان



    التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان – طالبان

    الصادر في يوم الأربعاء 5/1/1425هـ الموافق 25/2/2004م



    بشــــــــــائر غرة عام الهجري الجديد 1425



    والتقرير الإخباري للإسبوعين الأخيرين من عام 1424 والإسبوع الأول من محرم 1425




    * الشيخين والأمير وقادة المجاهدين بخير
    * فشل محاولات لإختراق صفوف المجاهدين
    * التحريض لعدم الإنخداع لإعلام الصليبي الصهيوني العالمي
    * فشل الصليبيين في عمليات البحث والمطاردة ومحاولات لإعتقال المجاهدين
    * القائد حقاني يرفض التفاوض مع الصليبيين المحتليين
    * بشارة أمير المؤمنين بقرب نهاية أمريكا ودمارها
    * اسقاط مروحيات وعمليات استشهادية وبشائر أخرى.








    بسم الله الرحمن الرحيم



    الحمد لله الذي صدق وعده ، وأعز جنده ، وهزم الأحزاب وحده ، وقهر الملاحدة الأمريكان ورد كيدهم في نحورهم، ومن فضله تعالى علينا بالجهاد..... والصلاة والسلام على قائد المجاهدين الأبرار وسيد الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه أجمعين ومن سار على نهجه إلى يوم الدين . أما بعد..



    نبشر الأمة الإسلامية بقدوم النصر بعد تصاعد العمليات الجهادية في أنحاء الإمارة الإسلامية رغم مكر الصليبيين وعملاءهم ، كما نبشركم أن الشيخين أسامة بن لادن والدكتور أيمن الظواهري وأمير المؤمنين ملا عمر وجميع قادة المجاهدين بفضل الله ورحمته بخير وبأماكن آمنة لا تستطيع أيادي الصليبية أن تصل إليهم بسهولة مهما حاولوا ومكروا باذن الله تعالى.



    ذكرنا في التقرير الماضي عن بدء عملية البحث والمطاردة عن المجاهدين في أنحاء الإمارة الإسلامية من قبل القوات الأمريكية وعملاءهم من القوات الباكستانية وجنود الأفغان وأذنابهم بعد ما حاولوا بكل الطرق تمزيق صفوف المجاهدين وانشقاقها . لكن رغم كل المجهودات المالية والعسكرية لم تنجح قادة الصليبيين وأعوانهم أن يخترقوا صفوف المجاهدين والمقاومة .
    بعد هذا الفشل الذريع جاء رئيس الاستخبارات الأمريكية إلى إسلام آباد وتكلم مع قادة العملاء في باكستان واستخباراتهم على إرسال حكام القبائل الباكستانية الى قادة المجاهدين وطلب منهم بوقف العمليات الجهادية والمتصاعدة ، وأن أمريكا ستعطيهم المناصب العليا في الانتخابات القادمة . وحسب خططهم فقد وصل قادة القبائل الباكستانية تحت قيادة حكام القبائل ميران شاه الى خوست قبل الأسبوع وقابلوا مع المجاهد جلال الدين حقاني حفظه الله وطلبوا من المجاهدين بوقف العمليات الجهادية وبدء المفاوضات مع أمريكا . لكن البطل جلال الدين حقاني رد عليهم أنه لا مفاوضة تحت الاحتلال ولا مفاوضة مع الصليبين ، وان جهادنا سيستمر الى طرد الاحتلال من أرض الإمارة الإسلامية . فبذلك رجعت حكام القبائل خائبين من خوست ، فبعد ذلك بدأت الهجمات والاعتقالات العشوائية في أنحاء الإمارة الإسلامية . وفي أي منطقة تتم العملية الجهادية إلا وأسر من تلك المنطقة اكثر من ثلاثين فردا من سكان المنطقة . وخير دليل على ذلك العملية الأخيرة (في 2 محرم 1425 هـ الموافق 22\2\2004م) التي أدت الى إسقاط المروحية الأمريكية بقندهار . بعد العملية المباركة اعتقل القوات الأمريكية أربعين أفغانيا من المنطقة التي سقط فيها المروحية .هكذا تصاعدت عمليات الاعتقالات العشوائية من قبل الصليبيين وأذنابهم ولكن لم يصلوا بفضل الله ورحمته الى أي نتائج لهذه الأفعال الوحشية بل تصاعدت عمليات الجهادية في أنحاء الإمارة الإسلامية .
    وأما ما ادعى أمريكا وحلفاؤها بحصر قادة المجاهدين في المناطق القبائلية أو المناطق الأخرى فما هي إلا دجل وافتراء لتضليل العالم عبر الإعلام ، وفي الحقيقة المناطق التي ادعي فيها بوجود الشيخ أبو عبد الله قد تم تفتيشها أكثر من خمس مرات ، وكما تم تعيين القوات الباكستانية والقبائلية هناك . وعلى سبيل المثال ادعوا أن الشيخ حفظه الله كان في منطقة توبه كاكر قبل أيام ، ثم ذهب الى منطقة التي تقع على بعد ستة عشر كيلو متر على شمال كويته وخانوزئي . وبعد التفتيش والمداهمات جميع الأماكن المشبوهة أعلنوا أن الشيخ حفظه الله قد خرج من هنا قبل أسبوع وذهب الى هناك ثم خرج من هناك في يوم كذا إلى مكان كذا ... إلى غير ذلك من الادعاءات التي فضحت أمريكا بشكل واسع أمام العالم على أن أمريكا تضلل العالم عبر الإعلام الساحر الماكر. ولإخفاء الذل والهوان وبعد ما فضحت أمريكا إعلاميا أعلنوا أن ابن الشيخ أيمن الظواهري (حفظهما الله) كان في المنطقة شاهي ميله وجنوب وزيرستان قبل أسبوع . وقبل المداهمة بأيام من قبل الاستخبارات الباكستانية خرج الدكتور خالد من المنطقة .وهكذا تتوالى الادعاءات والإفتراءات لتضليل العالم وايقانهم أن القوات الأمريكية كسبت مكاسب عديدة بعد هذه العملية البحث والمطاردة .
    لكن نبشركم أن في اليوم الذي ادعى الصليبيين حصر الشيخ أسامة حفظه الله ورعاه حرر المجاهدون في نفس اليوم منطقة اولسوالي زابل بالكامل (وأرسل المجاهد سيف العادل خبر التحرير الى وسائل الإعلام . والإعلام لم تنشر الخبر الا بعضهم بسبب أن أمريكا منعت نشر الخبر وذلك لأن البيان الأولي من سيف العادل أدى الى قمع الحملة الإعلامية وأخبار العالم بأن قادة المجاهدين بخير وبأماكن آمنة.) وكما اعترف حاكم الجديد لاقليم بكتيكا جلاب منجل خان للإذاعة الأمريكية : أن المجاهدين مستولين على تسع مديريات بالكامل منهم :ايئروك ،جيان ،برمال ، لواري ،ورمني ،بيلي ، ترولي .وأضاف الحاكم الجديد للإذاعة الأمريكية أن تصاعد التحرك الجهادي اذا استمر بهذه السرعة لسقط اقليم بكتيكا بالكامل في أيدي المجاهدين بأيام معدودة ، فلهذا نستنجد من القوات التحالف ونطلبهم بإرسال مزيد من القوات العسكرية لمقاومة المجاهدين.


    هذه بعض البشائر التي تؤكد نجاح المجاهدين في أنحاء الإمارة الإسلامية رغم الحملة الإعلامية المكثفة. ونبشر المسلمين بان وضع الجهاد بخير وفي تحسن وتقدم مستمر والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ولله الحمد والمنة.



    نبشركم أيها المسلمون في كل مكان على أن المجاهدون بفضل الله ورحمته قد كبدوا العدو خسائر فادحة معنوية ومادية ...وأدخلوه في المستقنع الذي لن يخرج منه الا ذليلا ومدحورا ، وكما نبشركم أن أمريكا قد وقعت في المصيدة العميقة التي ستؤدي الى دمار أمريكا بإذن الله .وأن أمريكا مهما حاولت ومكرت لوقف المقاومة الجهادية على أرض الأفغانية فلن تفلح أبدا .والأيام القادمة ستشهد على ذلك بأذن الله .
    وفي الأخير نبشركم ما بشر به أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه لأهل قندوز أن نهاية أمريكا قريبة جدا وأنها باتت بين قوسين أو أدني . والحمد لله الذي حدد موعد دمار أمريكا وبشر المجاهدون به . وبإذن الله سترجع قريبا الإمارة الإسلامية في أفغانستان والتي تطبق شرع الله سبحانه وتعالى على أرض أفغانستان .


    وأننا قد أوفينا ما وعدنا الله سبحانه وتعالى فالله يوفي ما وعدنا، فلا تهنوا ولا تستكينوا وواصلوا الجهاد لطرد الاحتلال الغاشم من أرض الإمارة الإسلامية وقاطعوا الانتخابات القادمة ، وقاوموا حتى يتم نصر الله لعباده الصالحين .



    ***************



    واليكم بعض العمليات التي نفذت من قبل المجاهدين في الإمارة الإسلامية في أفغانستان والتي وردت الينا في ظل الحملة الإعلامية المكثفة علينا ومحاولات التعتيم والتكتيم والتعقيبات والمراقبات على الإتصالات السلكية والاسلكية ، والأخبار حسب التواريخ وبصورة مختصرة:





    التقرير الإخباري للإسبوعين الأخيرين من عام 1424 والإسبوع الأول من محرم 1425






    أخبار يوم الخميس 14 /12/1424هـ الموافق 5/2/2004م





    مطار خوست أصبح كابوس الصليبيين
    قصف المجاهدون مطار خوست القديم بالقذائف والصواريخ التي أدت الى اندلاع الحرائق المكثفة في المطار بعد تدمير ثلاث عربات عسكرية مع هلاك جميع طاقمها.
    بعد العملية مباشرة تم عملية البحث عن المجاهدين في المنطقة لكنها فشلت فشلا ذريعا بعد استمرارها الى عشرة ساعات متواصلة . وتم تعيين القوات الايطالية على مراكز التفتيش في المناطق الحدودية باقليم خوست.


    تدمير المجاهدين قوافل الصليبيين وتدمير الصليبيين بيوت المسلمين
    هجوم على قافلة القوات الدولية في جرديز شاهي كوت باقليم بكتيا أدت الى تدمير المركبتين العسكريتين مع هلاك 12 منهم، بعد العملية مباشرة قام الصليبيون بتدمير15 بيت من بيوت الأبرياء من الشعب الأفغاني بتهمة المساعدة للمجاهدين بمديرية سته كنداؤ باقليم بكتيا- والمجاهدون بعد ذلك اغتالوا ست من جنود الأفغان المنافقين بمدرية جيان باقليم بكتيا بعد الهجوم على مركز التفتيش.




    أخبار يوم الجمعة 15 /12/1424هـ الموافق 6/2/2004م



    المجاهدين يضربون المنافقين وأسيادهم يحرقون المسجد الجامع
    هجوم على قافلة أفغانية التي كانت تنقل البضائع المواد الغذائية الى خوست للقوات الأمريكية . تم الهجوم بين منطقة شى كنداؤ ومنطقة ميداني الواقع على بعد15 كيلو ميتر من الحدود الباكستانية والأفغانية. وأدت الى تدمير الشاحنة واحدة مع هلاك جميع طاقمها.
    بعد العملية مباشرة تم احراق المسجد الجامع من قبل القوات الأمريكية وعملاءها انتقاما من المجاهدين وذلك لأن المسجد قد شيده القائد المجاهدين جلال الدين حقاني حفظه الله أيام الإمارة الإسلامية باقليم خوست. كان المسجد ممتلئ بالمصاحف والكتب الإسلامية عند اندلاع الحريق فيه ولكن الصليبيين الأنجاس لم يحترموا أي شئ وحرقوهم بالكامل. فبعد احراق المسجد وزع القوات الأمريكية رسائل على الشعب الأفغاني وطالبت منهم أن يساعدوا في اعتقال قادات المجاهدين مقابل دراهم معدودة. وكما اتهموا المجاهدون بانهم من أحرقوا المسجد ، ولكن الشعب الأفغاني يعرف أن هذا مكر من القوات الأمريكية لتشويه صورة المجاهدين.



    معسكرات الصليبيين على مدى نيران المجاهدين
    هجوم على معسكر القوات الدولية في اشكين باقليم بكتيكا أدت الى اندلاع الحرائق المكثفة . ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل.


    مراكز التفتيش هدف اليومي للمجاهدين
    هجوم بثلاث قذائف اربي جي على مركز التفتيش الواقع بمنطقة زرمك بشمالي وزيرستان
    أدت الى تدمير المركز بالكامل بعد انندلاع الحرائق فيه.




    أخبار يوم السبت 16 /12/1424هـ الموافق 7/2/2004م




    هجوم على قافلة دورية التابعة للقوات الدولية بمنطقة بانج دره جيكري باقليم بكتيا
    تم الهجوم تحت قيادة المجاهد البطل زاكت خان (أحد قادة مجموعة المجاهدين التابع لجلال الدين حقاني).أسفر عملية الهجوم الى تدمير ثلاث سيارات عسكرية مع هلاك جميع طاقمها التي تبلغ الى أربعة عشر جنديا من القوات الدولية والأمريكية.


    قوافل الصليبيين والتدمير اليومي
    هجوم على قافلة القوات الأمريكية بمنطقة جيان باقليم بكتيكا أدى الى تدمير مركبة عسكرية مع هلاك خمس من القوات الأمريكية.


    مطار خوست شاهد لبطولات المجاهدين
    هجوم على مطار خوست القديم ولم تعرف الخسائر.




    أخبار يوم الثلاثاء 19 /12/1424هـ الموافق 10/2/2004م



    محاولة اغتيال المنافق
    تدمير سيارة جيب لقائد جنود الأفغان نور ولي خان باللغم بمنطقة مغل غئي باقليم خوست.
    وأسفر العملية الى اصابات بليغة في القائد مع هلاك حراسه الثلاثة.


    مراكز المنافقين تحت أيدي المجاهدين

    - تدمير مركز التفتيش لجنود الأفغان بالكامل بمديرية اسماعيل خيل بمنطقة نادرشاه كوت باقليم خوست ، أسفر الهجوم الى هلاك سبع من جنود الأفغان .


    - هجوم على مركز التفتيش لجنود الأفغان بمنطقة مجه دادا كوت باقليم بكتيا وأسفر الهجوم الى هلاك خمس من القوات الصليبية وجرح ثلاث منهم .





    أخبار يوم الأربعاء 20 /12/1424هـ الموافق 11/2/2004م



    الإستشهاديون ينتظرونهم الحور العين
    عملية استشهادية استهدفت مسئول الاستخبارات الأفغانية لاقليم خوست محمد عيسي وحراسه العشرة.


    محاولة اغتيال العميل
    محاولة لإغتيال سيد فضل أكبرحاكم اقليم كونار بعد استهداف سيارة الحاكم بالالغام بمديرية ناري بمدينة أسعد آباد، وأسفر الهجوم الى تدمير سيارته مع هلاك ثلاث من حراسه ونجاته من الاغتيال بعد اصابات بالغة.
    وهذه العملية كانت عملية ثانية لاغتيال الحاكم كونار. والعملية الأولى تمت في بيت الحاكم كونار بعد تنصيب المتفجرات المؤقتة فيه. وأدى الانفجار الى تدمير جزءا من اليت ونجاته من الاغتيال.




    أخبار يوم الخميس 21 /12/1424هـ الموافق 12/2/2004م



    عمليات الكر والفر في مطار خوست
    هجوم على مطار خوست بالقذائف والصواريخ ، وأسفر الهجوم الى هلاك ست من جنود الأفغان،
    بعد ذلك تم عملية البحث عن المجاهدين بعد مداهمة جميع بيوت المسلمين من الشعب الأفغاني في اقليم خوست، وبعد فشل عملية البحث رجعت القوات الدولية خائبين الى مطار خوست القديم . فبعد ذلك هاجم قوات الله البواسل مرة ثانية بالصواريخ والقذائف، وأسفر القصف بالهجوم الى هلاك خمس من القوات الدولية وجنود الأفغان وجرح عدد كبير منهم.



    قوافل المنافقين هدف مطلوب

    - هجوم على قافلة دورية لجنود الأفغان بمديرية سته كنداؤ باقليم بكتيا ، وأسفر الهجوم الى هلاك أربع من جنود الأفغان وتدمير سيارتهم.

    - تم الهجوم بمنطقة جيان باقليم بكتيكاعلى جنود الأفغان، وأسفر العملية الى هلاك سبع من جنود الأفغان وجرح ثلاث منهم .


    اسقاط مروحية ألمانية
    اسقاط المروحية في وسط مدينة كابول بقذيفة اربي جي ، والمروحية كانت ترفرف فوقها العلم لدولة ألمانيا.




    أخبار يوم السبت 23 /12/1424هـ الموافق 14/2/2004م



    المجاهدون كانوا لهم بالمرصاد
    دمر المركبة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بالالغام بمنطقة زنخان باقليم غزني، وأسفر الهجوم الى هلاك عشرة من القوات الأمريكية .
    بعد تدمير المركبة العسكرية بربع ساعة وصلت القوات الأمريكية لرفع جثث القتلى من المنطقة زنخان ، ولكن المجاهدون كانوا لهم بالمرصاد، فهاجموا على قافلة القوات الأمريكية بالقذائف والصواريخ ، وأسفر الهجوم الى تدمير ثلاث عربات عسكرية مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم الى عشرين قتيلا من القوات الأمريكية والدولية . وهربت باقي أفراد القوات الأمريكية من المنطقة بعد الهجوم الثاني .وجثث القوات الأمريكية كانت مرمية في المنطقة الى الليل ، ولم تاتي القوات الأمريكية لرفعها من المنطقة خوفا من المجاهدين .



    اغتيال 4 جواسيس من الأمم الكافرة
    تم اغتيال أربع من القوات الأمريكية بمديرية بالابلوك باقليم فراه ، هؤلاء الأربع كانوا يتجسسون في المديرية بالابلوك عبر هيئة الأمم المتحدة .


    سنحول مطار خوست باذن الله الى مقبرة الصليبيين والمنافقين
    تم تنصيب المتفجرات في قرب مطار خوست .وأسفر الانفجار الى تدمير هلاك أربع من جنود الأفغان وجرح ثلاث منهم.


    عمليات المزدوجة حالة جديدة
    هجوم على قافلة جنود الأفغان قرب منطقة ناردشاه كوت باقليم خوست ، وأسفر الهجوم الى هلاك خمس من جنود الأفغان وجرح سبع منهم .
    بعد ذلك تمت العملية على مقر المديرية نادرشاكوت بالقذائف والصواريخ ، واستمر الهجوم أكثر من ساعة ، وأسفر الهجوم الى هلاك تسع من القوات الدولية وجنود الأفغان وجرح أكثرمن خمس عشر منهم ، وانسحب المجاهدون بامان ، تمت عمليات البحث عن المجاهدين من قبل القوات الدولية في المنطقة من دون اي نتيجة .




    أخبار يوم الأحد 24 /12/1424هـ الموافق 15/2/2004م



    لن يهنئ المنافقون بالأمن
    انفجار هائل في سوق خوست ، وأسفر الانفجار عن هلاك ثلاث من جنود الأفغان .


    ولن يهنئ الصليبيون
    تم تدمير صهريج التابعة للقوات الأمريكية بالكامل بقذيفة ار بي جي .كانت ذاهبة الى المطار خوست .



    قواعدهم تحت وابل من الصواريخ
    هجوم على قاعدة عسكرية بمنطقة ارغون بالقذائف والصواريخ، وأسفر الهجوم الى هلاك خمس عشر من القوات الصليبية وعملائهم. وجرح أكثر من عشرين منهم .
    بعد العملية القصف تم الهجوم على القوات الدولية بمنطقة لوي ارغون . وأسفر الهجوم الى هلاك ثلاث من القوات دولية وجرح أربع منهم.



    قتل رجال استخبارات المنافقين والصليبيين
    تدمير سيارة عسكرية كانت ذاهبة من كابل الى غزني. وأسفر الهجوم الى هلاك خمس من الاستخبارات الباكستانية وخمس من الاستخبارات القوات الأمريكية .


    عمليات المجاهدين مستمرة في كل مكان
    تم عمليتين في اقليم اروزغان واقليم نيمروز. واسفر العمليتين عن هلاك عشرين من جنود الأفغان .


    تخبطات المنافقين
    تم تنصيب المتفجرات في مقر الجنود الأفغان باقليم هوست ، وأسفر الانفجار الى هلاك أكثر من عشرة من جنود الأفغان وجرح عدد كبيرا منهم مع تدمير معظم مبانئ للمقر .
    بعد العملية أعلن قائد جنود الأفغان خيال باز أنه سيتم ارسال كل من يساعد المجاهدين الى جوانتانامو.



    القنابل اليدوية سلاح هجومي
    تم الهجوم في اروزجان بالقنابل اليدوية على القوات الدولية التي كانت تفتش جميع بيوت المسلمين من الشعب الأفغاني بحثا عن المجاهدين ، واسفر الهجوم الى هلاك أربع من القوات الدولية وجرح ثلاث منهم .


    ضرب القواعد للصليبيين في العاصمة كابل
    تم الهجوم بالصواريخ والقذائف على قاعدة قوات التحالف بكابول .وأدى الهجوم الى اندلاع الحرائق المكثفة مع تدمير مركز التفتيش الرئيسي للقاعدة . واسفر الهجوم عن هلاك أكثر من تسع من القوات التحالف وجرح عدد كبيرمنهم .




    أخبار يوم الإثنين 25 /12/1424هـ الموافق 16/2/2004م



    هجوم على من يمس المسلمين واستشهاد المجاهد المنفذ
    تم الهجوم بمديرية ارغون باقليم بكتيكا على القوات الدولية التي كانت تفتش بيوت المسلمين من الشعب الأفغاني بحثا عن المجاهدين. واسفر الهجوم عن هلاك ثلاث من القوات الدولية وجرح خمس منهم كما استشهد المجاهد بعد العملية بايدي القوات الدولية .


    تدمير مركبة للصليبيية الدولية
    تم تدمير سيارة جيب التابعة للقوات الدولية في وسط مدينة غزني، واسفر العملية عن هلاك ست من القوات الدولية .وبعد العملية تم عملية التفتيش لبيوت الشعب الأفغاني بحثا عن المجاهدين .




    أخبار يوم الثلاثاء 26 /12/1424هـ الموافق 17/2/2004م



    اقليم بكتيكا مسرح العمليات للمجاهدين
    هجوم على القوات الأمريكية وجنود الأفغان قرب منطقة برمال باقليم بكتيكا ، وأسفر الهجوم عن هلاك اثنين من القوات الأمريكية وسبع من جنود الأفغان . وكما أدى العملية الى جرح عدد كبيرا من العلوج .


    تدمير عجلة للمنافقين
    تم تدمير المركبة العسكرية التابعة لجنود الأفغان بمنطقة ماتون باقليم خوست، واسفر العملية عن هلاك تسع من جنود الأفغان الذين كانوا يعملون تحت قيادة خيال باز.


    المجاهدون يدمرون ما بنوا الصليبيين في مطار خوست
    قصف بالقذائف والصواريخ على مطار خوست الجديد، وأدى الهجوم الى تدمير المركز الأمامي للمطار بالكامل . ولم تعرف الخسائر المعنوية .


    قتلى المنافقين والعملاء للصليبيين

    - هجوم على جنود الأفغان بمنطقة مجه داد كوت باقليم بكتيكا، واسفر الهجوم عن هلاك 6 وجرح 9 منهم .



    - هجوم على القوات الدولية وجنود الأفغان بمنطقة ارغون باقليم بكتيكا، واسفر الهجوم عن هلاك خمس من القوات الدولية وجنود الأفغان وجرح اكثر من عشرة منهم .


    - تدمير مركز التفتيش لجنود الأفغان واحراقها بالكامل بمنطقة هلمند، واسفر العملية عن هلاك تسع من جنود الأفغان .


    - هجوم على مراكز التفتيش لجنود الأفغان بمنطقة اروزغان، وأدى الهجوم الى هلاك اثنا عشر من جنود الأفغان .




    أخبار يوم الأربعاء 27 /12/1424هـ الموافق 18/2/2004م



    وقتلى المنافقين مستمرة
    هجوم على قافلة جنود الأفغان بمنطقة مته جينه باقليم خوست، واسفر الهجوم عن تدمير المركبة العسكرية مع هلاك تسع من جنود الأفغان .


    القائد ملا دادا الله يتحدث لوكالة رويترز عن 4 عمليات والوضع الراهن


    تم أربع عمليات في الأيام المختلفة على القوات الأمريكية باقليم غزني ،وأسفر العمليات الأربعة في أسبوع واحد الى هلاك أكثر من ثلاثين من القوات الأمريكية .
    أخبر احد قادة المجاهدين ملا دادا الله لوكالة رويترز عن هذه العمليات الأربعة مع ذكر خسائر القوات الأمريكية لكن الوكالة رويترز لم تنشر البيان ملا داد الله وذلك لأنها ستفضح أسيادهم . لكننا نذكر جزءا من كلمة المجاهد ملا دادا الله حفظه الله ورعاه .
    ذكر ملا داد الله أننا قد حذرنا عدة مرات للمسلمين الذين يعملون ويساعدون أمريكا سواء عبر العمل في الهيئات الأمريكية أو الخدمة في القوات الأمريكية .لكن بعض المسلمين لم ينتبهوا ولم يسمعوا كلامنا فلهذا نعلن اعلانا عاما أننا بعد هذا اليوم سنستهدف جميع المسلمين الذين يساعدون أمريكا بأي طرق ، فالويل لمن ساعد الصليبيين ووقف معهم فلا يلومن الا نفسه ، وستبدأ باذن الله قريبا عمليات استشهادية بشكل واسع في أنحاء الإمارة الإسلامية تستهدف هذه العمليات الصليبيين عامة والقوات الأمريكية خاصة.
    حكام 52 دولة اسلامية لن نتركهم باي ثمن، لأنهم قد خانوا دينهم وسينالون قريبا عقابهم باذن الله ، خاصة حكام باكستان وساداتهم الذين باعوا الدين بالدراهم معدودة ، وان عندنا لهم انتقاما شديدا فسوف يرونها باذن الله ، ونقول لأمريكا والتي تظن أنها بعد شراء ذمم بعض قادة القبائل وعلماء باكستان ستنجح في وقف عمليات الجهادية واعتقال قادة المجاهدين .ان جهادنا سيمضي مهما كان الثمن ، واننا سنجعل أرض الإمارة الإسلامية جحيما للأمريكان قريبا باذن الله ، والمجاهدون لا ترهبهم عمليات البحث والمطاردة ولن تقمع صفوفهم كما تدعي أمريكا بل ستقمع صفوف القوات الأمريكية التي تخاف المواجهة مع المجاهدين، لكن رغم ذلك فان المجاهدون بفضل الله ورحمته اغتالوا أكثر من ثلاثين من القوات الأمريكية باقليم غزني فقط في أربع عمليات التي تمت في الأسبوع الماضي .وسترى أمريكا باذن الله في الأيام القادمة ضربات موجعة تقمع قواتها الكافرة وعملاءهم المنافقين الذين مهما زعموا أنهم مسلمين .




    أخبار يوم الخميس 28 /12/1424هـ الموافق 19/2/2004م



    عملية استشهادية في كنر
    بعد بيان الملا داد الله تم أول عملية استشهادية وسط قاعدة القوات الأمريكية بمنطقة توبجي جغر سراءى باقليم كونار ، وأسفر العملية الاستشهادية التي قام به الأخ المجاهد عبيد الله اخوند زاده رحمه الله الى هلاك أكثر من خمس عشر قتيلا من القوات الأمريكية وجرح أكثر من خمس وثلاثين منهم. هذه الخسائر أخبر بها شهود عيان للمجاهدين. وأكد شهود عيان ان الخسائر تفوق العدد المذكور والقاعدة ممتلئة باشلاء الجثث والجرحي .




    أخبار يوم الجمعة 29 /12/1424هـ الموافق 20/2/2004م



    قوافل مدمرة وقتل 9 صليبي
    هجوم على قافلة القوات الدولية وجنود الأفغان بمنطقة رخه باقليم بكتيكا ،وأدى الهجوم الى هلاك تسع صليبيا وجرح اثنا عشر منهم .




    أخبار غرة عام الهجري الجديد 1425 عام النصر والتمكين



    أخبار يوم السبت 1 /1/1425هـ الموافق 21/2/2004م



    عاصفة القوافل المدمرة

    - هجوم على قافلة القوات الدولية بمنطقة ارغون باقليم بكتيكا ،واسفر الهجوم عن هلاك 11 من القوات الدولية وجرح اكثر من 16 .


    - هجوم على قافلة القوات الدولية بقرية زرجر باقليم غزني . هذه القافلة كانت ذاهبة الى هزاره جات لكن المجاهدون لغموا الطريق بالمتفجرات بعدما وصل الخبر بقدوم الصليبيين . بعد انفجار الالغام المتفجرات هاجم أسود الله البواسل بالأسلحة الخفيفة والثقيلة على قافلة القوات الدولية، وأسفر العملية عن هلاك واحد وعشرين من القوات الدولية وجرح عدد كبير منهم .


    - هجوم على قافلة جنود الأفغان بمنطقة سيد كرم باقليم بكتيا ، واسفر الهجوم عن هلاك أربع من جنود الأفغان وجرح ثماني منهم .


    نحر الجواسيس رسالة واضحة للمنافقين
    تم ذبح الجاسوسين في منطقة اشكين باقليم بكتيكا . وترك المجاهدون رسالة عندهم ليعتبروا الآخرين . وذكر في الرسالة أن مصير كل من يساعد القوات التحالف والحكومة العملية ستكون كمصير هؤلاء المنافقين.




    أخبار يوم الأحد 2 /1/1425هـ الموافق 22/2/2004م



    اسقاط المروحية الأمريكية بمديرية نجوائي بمنطقة تلقان بجنوب قندهار
    تم اسقاط المروحية عبر رشاشات الثقيلة والقذائف ار بي جي من قبل المجاهدين. وهذه االمروحية استهدفت بسبب أنها تعمل لقوات الأمريكية (PRT). وذكر شهود عيان عن هلاك أربع من القوات الأمريكية والطيار الاسترالي .ولم تعرف الخسائر بالضبط بسبب اغلاق المنطقة من قبل القوات الأمريكية.




    أخبار يوم الإثنين 3 /1/1425هـ الموافق 23/2/2004م



    أسر المنافقين
    أسرالمجاهدون خمس جنود الأفغان مع سيارتين عسكريتين من قرب قلات باقليم زابل . وتم نقلهم الى مركز التفتيش الخاص للمجاهدين.



    هجوم على القافلة الصليبيية الدولية
    هجوم على قافلة القوات الدولية والأمريكية بمنطقة برمال باقليم بكتيكا، واسفر الهجوم عن هلاك ست من القوات الدولية والأمريكية وجرح تسع منهم .





    الدعاء عباد الله


    أيها المسلمون إذا اشتد الأمر وتكالب الأعداء على الأمة فليس لنا إلا أن نلجأ إلى الله تعالى بالتضرع والدعاء ، فهو أعظم سلاح نملكه ونحن في غفلة عنه ، فنوصي إخواننا جميعاً بزيادة التضرع والدعاء ، ونوصيهم بالإلحاح على الله تعالى ، وأن يقدموا الأعمال الصالحة ويجتنبوا المعاصي تمهيداً لقبولها ، ونذكر كل مسلم أن عدو الإسلام الأول هي أمريكا فخصوها بالدعاء بأن يدمرها الله ولا يجعل لها قوة في السماء إلا أسقطها ولا قوة في البحر إلا أغرقها ولا قوة في الأرض إلا دمرها وجعلها غنيمة للمسلمين ، إنه قوي عزيز .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-29
  3. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    يالحبيب ..

    رابط منبر الفاروق .. الغير محجوب طبعا
     

مشاركة هذه الصفحة