هل حقا أن أسامة بن لادن على وشك السقوط ...

الكاتب : mohdalmasken   المشاهدات : 557   الردود : 7    ‏2004-02-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-29
  1. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    أعداء الله يتكالبون على على آخر رموز المقاولة للإستكبار الأمريكي . فقد تناقلت بعض المصادر ووكالات الأنباء أخبارا حول إعتقال الشيخ أسامة بن لادن . بينما أوردت بعض الوكلات نفي تلك ألأنباء بل وأستبعدتها بينما قال بعضها أن الخناق والحصار بدأ يضيق عليه . وفي ظل هذه الحرب النفسية التي تمارسها أمريكا بمساعدة أعوانها من أذناب الأمة وعملاء الطاغوت لايجد المغلوبين على أمرهم سوى التضرع والدعاء إلى الله العلي القدير أن يحمي بلاد المسلمين ويحمي الشيخ من كل مكروه ..


    وهنا أترككم لقراءة ما كتبته جريدة الحياة اليوم الأحد 29/2/2004م

    الخناق يضيق على زعيم "القاعدة": أسامة بن لادن اعتقل... لم يعتقل
    اسلام آباد, واشنطن, طهران, القاهرة الحياة 2004/02/29

    بين تأكيد تقارير اعلامية ايرانية ونفي أميركي وباكستاني لاعتقال أسامة بن لادن, بدا أمس أن الأمر الوحيد الثابت هو ان الخناق بات يضيق يوماً بعد يوم على زعيم "القاعدة" المتواري على الارجح في مكان ما على الحدود الباكستانية - الأفغانية, استناداً إلى وزير الداخلية الباكستاني فيصل صالح حياة الذي أكد, في حديث الى صحيفة "فرانكفورتر الغمايني تسايتونغ" الالمانية, ان استجواب عناصر "القاعدة" أكد هذه الشكوك. وأعرب معرباً "عن تفاؤله" بفرص اعتقال بن لادن, مشيراً الى ان "انجاز المهمة" سيكون أسهل كلما كان عدد الجنود الذين يتعقبونه أكبر.

    وأفادت تقارير إعلامية أن مئات من جنود قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة شنوا أمس عملية بحث واسعة في إقليم خوست شرق أفغانستان. وبثتت "وكالة الانباء الافغانية الاسلامية" ومقرها باكستان, نقلا عن شهود عيان, ان 35 مركبة عسكرية ودبابة تحركت نحو المنطقة الجنوبية الشرقية للبلاد.

    ونفى مسؤول كبير في وزارة الدفاع الاميركية ما بثته الاذاعة الايرانية في برنامجها الموجه إلى الباشتون, نقلاً عن "مصدر موثوق به جداً" في مدينة بيشاور الباكستانية, ان زعيم "القاعدة" اعتقل في منطقة قبلية في باكستان "قبل فترة, لكن الرئيس جورج بوش ينوي الاعلان عنه خلال الانتخابات الرئاسية". واشارت الى ان زيارة وزير الدفاع الاميركي دونالد رامسفيلد لباكستان الخميس الماضي مرتبطة بموضوع الاعتقال. ووصف المسؤول الأميركي هذه الأنباء بأنها "مجرد اشاعة اخرى من تلك التي يجرى تداولها". وكذلك نفى وزير الخارجية الباكستاني خورشيد محمود قسوري هذه الأنباء.

    وقال الكولونيل بريان هيلفرتي الناطق باسم القوات الاميركية في أفغانستان لوكالة الانباء الالمانية ان لا معلومات لديه عن اعتقال بن لادن. لكنه أكد ان "نوع معلومات الاستخبارات عن الارهابيين البارزين آخذ في التحسن, وقد يسرّع في أسر زعيم تنظيم القاعدة وغيره من قادة التنظيم". وتأتي هذه التقارير بعدما اعتقلت القوات الباكستانية 20 شخصاً الاسبوع الماضي في حملة على "طالبان" و"القاعدة" في اقليم وزيرستان الجنوبي.

    وتزامنت الأنباء المتضاربة عن اعتقال بن لادن مع قتل القوات الباكستانية عشرة أشخاص على الاقل عندما أطلقت النار على سيارة كان يعتقد بأنها تقل متشددين اسلاميين في منطقة أنغور أده القبلية الجنوبية قرب الحدود الافغانية حيث يجري البحث عن زعيم "القاعدة". وأفيد ان الهجوم وقع بعد وقت قصير من اطلاق الصواريخ على معسكر للجيش.

    وقال مسؤولون في الاستخبارات ان التحقيقات الاولية تشير الى ان ركاب السيارة ليسوا متشددين وان اطلاق النار كان "بطريق الخطأ". وأثار الحادث حالاً من التوتر في مناطق القبائل الباكستانية. وحذر زعيم "الجماعة الإسلامية" الباكستانية القاضي حسين أحمد من اندلاع حرب أهلية بين الجيش والقبائل اذا لم يوقف الجيش عملياته في مناطق القبائل. وقال في مؤتمر صحافي: "ان ما يتعرض له المدنيون في منطقة القبائل يعد قتلاً بدم بارد", داعياً إلى محاكمة المتسببين في ذلك.

    وأبلغ مدير "مركز المقريزي للدراسات التاريخية" في لندن الدكتور هاني السباعي "الحياة", في اتصال هاتفي من القاهرة أمس أنه حصل على معلومات تفيد أن "القاعدة" تحقق حالياً في أسباب مخالفة عناصر تنتمي إلى التنظيم تعليمات صدرت إليهم منذ فترة طويلة تحظر استخدام أجهزة الاتصال بكل أنواعها على المحيطين بين لادن وأيمن الظواهري, وكذلك منع من يعرفون مكان الاثنين حتى وإن كانوا من المقيمين بعيدا عن افغانستان من الحديث عن مثل تلك الأمور. وأشار الى أن اثنين من العرب كانا تحدثا أخيراً عبر جهاز لاسلكي, وسأل أحدهما الآخر عن أخبار "الشيخ" وحالته الصحية, فرد بأن "الشيخ" بخير. وأضاف السباعي أن المكالمة رصدتها الاستخبارات الباكستانية واعتبرتها أن المقصود هو بن لادن أو الظواهري, فشنت حملة ضخمة لكن الاثنين نجوَا بعدما انتقلا إلى مكان آخر, وانهما يعتمدان أسلوباً يقوم على تغيير محل إقامتهما دورياً.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-29
  3. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    ابن لادن والقاعدة

    فليذهبوا الى الجحيم ابن لادن والقاعدة اللي مالاقينا منهم الا تشويه للاسلام والمسلمين ا
    الله لا سامحهم


    ظبي اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-29
  5. نشوااان

    نشوااان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-04
    المشاركات:
    652
    الإعجاب :
    0
    خبرني يا ظبي اليمن عن ساكني صنعاء اليمن
    وخل الحديث عن الكبار للكبار!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-29
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اخي ظبي
    بل الى الجنة مأواهم ومستقرهم بأذن الله تعالى ونحسبهم مجاهدين وشهداء والله حسيبهم .....وهم افضل مني ومنك ومن القاعدين ........

    ولو سقط الشيخ اسامه بن لادن والقاعدة فلن يسقط هذا الدين العظيم وذروة سنامه الجهاد .......

    ؤغم انف اعداء الاسلام والمطبلين وراء اعداء الاسلام ورغم انف من ابى .......

    والسلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-29
  9. الشريفي

    الشريفي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    اخبرنا ياظبي عن مراعي اليمن

    ياظبي هذه المواضيع لست ممن يتحدثون فيها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-01
  11. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    أخي ظبي اليمن .. الشيخ رعاه الله هو الآن مثل القابض على جمرة ندعو الله أن يسلمه . أما أنت ومن في شاكلتك فيكفي أن تقضي سهرة أمام التلفزيون تشاهد فيها سوبر ستار وستار اكاديمي . فهذا أفضل لك بدون وجع دماغ في شئ لا تفهمه ..

    ألأخوة ..نشوااان

    أبوخطاب ..

    الشريفي ..


    لكم كل الود والتقدير على هذا المرور ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-06
  13. فهدالعسالي

    فهدالعسالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-10-05
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    كل شيء معقول مع وجود الخونه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-06
  15. صقر البوادي

    صقر البوادي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    209
    الإعجاب :
    0
    اخي الضبي

    خليك ضبي واترك الاسود

    ماذا عساي ان اقول لك

    ربنا لا تؤاخذنا بما يقوله ال...............منا

    مع احترامي الشديد للكل
     

مشاركة هذه الصفحة