تمرد في الضالع و غيل باوزير ضد حكومة الوحده ........!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 1,466   الردود : 26    ‏2001-08-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-08-31
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    مسكين الشعب اليمني وخصوصا ابناء المحافظات الجنوبيه 30 سنه والحزب الملعون يمص بدمائهم وجاء الدور الان علي من رباهم الحزب اللعين بعد إعلان التوبه واي توبه ...!!!

    الخبر يقول ان ابناء غيل باوزير وبعض المديريات اعلنت التمرد علي قرار باجمال ...

    فهل ديموقراطية مجحي وحكومة باجمال ستطبق مرجلتها وقوتها علي غلابة والمساكين وتحرك قواتهاضد من يطالب بالقوت وتترك من يختطف وينهب القوت ...؟؟؟؟

    لننتظر ونشوف ...

    وهذا الخبر...!!!

    http://ye1.org/article.php?sid=589&mode=thread&order=0&thold=0

    هذا نص الخبر :

    اعلنت عدة مجالس محلية تمردها على الحكومة اليمنية ورفضت قرارها زيادة اسعار المحروقات ودعت المواطنين الى التوقف عن تسديد الفواتير.

    ففي محافظة حضرموت (شرق البلاد) اعلن المجلس المحلي لمديرية غيل باوزير التاريخية رفضه لقرار رفع اسعار مادة الديزل والكهرباء وقرر رفض المواطنين دفع فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر اغسطس الجاري وفق ما ذكرته مصادر الحزب الاشتراكي المعارض.

    وتقول المصادر ان السلطات الامنية وقيادات حزب المؤتمر الشعبي الحاكم في حضرموت أعلنت الاستنفار في مواجهة هذا الموقف الذي اعتبرته «عصياناً خطيراً ودعوة للتمرد» فيما دعت احزاب المعارضة جميع المواطنين الى الالتزام بقرار المجلس المحلي ورفض دفع فواتير الكهرباء حتى تتراجع وزارة الكهرباء عن قرار رفع سعر التعرفة بنسبة تصل الى 30%. وحذرت السلطات من الاقدام على أي اعمال قمع ضد الاهالي لان ذلك سيواجه بتحد شعبي واسع.

    الى ذلك قرر المجلس المحلي لمحافظة الضالع وسط البلاد سحب الثقة من ثلاثة مسئولين عينتهم السلطات المركزية في صنعاء بعد اتهامهم بارتكاب جملة من الخروقات والمخالفات وطلب استبدالهم بآخرين. وكان المجلس المحلي لمحافظة عدن قد اقر إعادة النظر في تعرفة استهلاك الكهرباء في المحافظة نظراً للتكاليف والاعباء الباهظة التي تسببها الفواتير على المواطنين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-08-31
  3. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    الحزب الاشتراكي

    الاخ تانجر
    مدام المصادر هي مصادر الحزب الاشتراكي فهي محرفه
    وبعدين نحن لا نؤيد اي تمرد يحصل في البلاد لانه مهما كانت الاهداف ساميه فليس المستفيد غير اعداء اليمن الكثر سواءً في الداخل او الخارج
    ومن حق اي حكومه ان تقمع اي تمرد يقوم على الحكومه الشرعيه في اي بلاد على المعموره
    واتمنى ان لا تضطر الحكومه لذلك مع استمراري لاخوتنا في المحافظات الجنوبيه والشرقيه بالنضال السلمي مع اخوتهم في بقية المحافظات في الجمهوريه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-09-01
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    لادخل للحزب والامام بالموضوع ....!!

    اخ سامي
    الم تطلع علي الموقع ... نقلته مجلة اليمن الالكترونيه عن صحيفة البيان ... يعني لادخل للاشتراكي والامام ........!!!!!!

    من حق اي حكومه ان تقتل الضعاف اما بالجوع او السلاح .... اما بني مطر وجهم ومن يختطف ويقتل فشيخ مشايخ القات يساندهم ,,, انت تويد ان تكمل دولة الوحدة سفك دم ابناء الجنوب الذي ظل مسفوكا لاكثر من 30 سنه ,,,,

    ثم وجههم يا اخي وقول لهم ماهو النضال السلمي ,,, هل هو خطف الاجانب مثل بني مطر وبقية القبائل المسنوده من شيخ مشايخ القات ,,,,

    إما انك لم تقراء الخبر او تجادل للمجادله ,,,,,!!!!

    التمرد كان سلميا ولم يحملوا السلاح ,, لانهم غلابه حطمهم الحزب اللعين قبل عصابة الاحمر ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-09-01
  7. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    من خلال هذا المقطع تلمح بشكل صريح بأن الأشتراكي هو السبب أو مخلفات الأشتراكي مع أن أنتماء باجمال حاليا هو للمؤتمر وكل أعماله تعود إ لى المؤتمر بتوجيه صريح من الرئيس .....إلي متى هذا الاسلوب ألا توجد شجاعه أدبيه حتى في النقد .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-09-01
  9. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    هذا كلامك يا اخ تانجر

    الاخ تانجر والله انا وثقت بكلامك دون الرجوع للمجله وكلامك هو الذي بين الاقواس
    ((ففي محافظة حضرموت (شرق البلاد) اعلن المجلس المحلي لمديرية غيل باوزير التاريخية رفضه لقرار رفع اسعار مادة الديزل والكهرباء وقرر رفض المواطنين دفع فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر اغسطس الجاري(((((( وفق ما ذكرته مصادر الحزب الاشتراكي المعارض. ))))))

    ((((((وتقول المصادر)))))) ان السلطات الامنية وقيادات حزب المؤتمر الشعبي الحاكم في حضرموت أعلنت الاستنفار في مواجهة هذا الموقف الذي اعتبرته «عصياناً خطيراً ودعوة للتمرد» فيما دعت احزاب المعارضة جميع المواطنين الى الالتزام بقرار المجلس المحلي ورفض دفع فواتير الكهرباء حتى تتراجع وزارة الكهرباء عن قرار رفع سعر التعرفة بنسبة تصل الى 30%. وحذرت السلطات من الاقدام على أي اعمال قمع ضد الاهالي لان ذلك سيواجه بتحد شعبي واسع.

    الى ذلك قرر المجلس المحلي لمحافظة الضالع وسط البلاد سحب الثقة من ثلاثة مسئولين عينتهم السلطات المركزية في صنعاء بعد اتهامهم بارتكاب جملة من الخروقات والمخالفات وطلب استبدالهم بآخرين. وكان المجلس المحلي لمحافظة عدن قد اقر إعادة النظر في تعرفة استهلاك الكهرباء في المحافظة نظراً للتكاليف والاعباء الباهظة التي تسببها الفواتير على المواطنين.
    واخيرا والله جلست ابحث عن العصابه التي تتحدث عنها عمال على بطال ولم اجد لها وجود
    فدلني عليها
    وسلامي لاخي تانجر.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-09-02
  11. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    دور لك على غيرها يا تانجر !!!

    أنا في غاية العجب مما يسطرة تانجر، فمعظم كتاباته من ابداع خياله المريض ، وهذا ليس بغريب عن تانجر ، خريج الزحف الاحمر والنجمة الحمراء ، فأمثال هؤلاء لا هم لهم الا صنع الاكاذيب والترويج لها ، وهذه صناعتهم ولا يجاريهم احد في ذلك ، ومن خلال اسناد كلامك لمصادر في الحزب الاشتراكي ، عرفت لنا الحقيقة ولم نعد في حاجة للبحث عن صحة الخبر ، لأن حزبكم ضليع في اختلاق مثل هذه الروايات والترويج لها لعل وعسى ان يستعيد امجادة الغابرة ، اتق الله يا تانجر فيما تكتب وتقول ، واعلم إنك محاسب أمام الله سبحانه وتعالى على كل كلمة تقولها ، فاليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل ، ونصيحة لك يا تانجر عندما تكتب عن اوضاع اليمن ، ابتعد عن المس بالوحدة الوطنية فهذه من الثوابت التي لا يجوز المساس بها تحت اي ظرف من الظروف ، فهي الباقية وغيرها الى زوال ، وقد رأيت بنفسك مرت علينا ايام كنا نعتقد ان حزب الشيطان لن يزول حيث كان مسيطر على كل شيء في الجنوب ، بحيث اذا لم تكن عضوا فيه فلن تستطيع العيش او الحياة ، وعمل فينا ما لم يعمله فرعون في قومه ، ومع هذا صبرنا حتى جاء الخلاص من الله سبحانه وتعالى القائل في محكم كتابه الكريم (( وتمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)) .

    اخي سامي / اشكرك كثيرا على ردك العظيم على اخينا تانجر ، وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على نضجك وعقلانيتك وبعدك عن المهاترات التي لا تفيد وقد تظر ، واليمن بحاجة الى نوعية من هذه الرجال .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-09-02
  13. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    شيء مؤسف...!!!

    شئء موسف ان تتهم دون ان تقراء يا ابو عمار .... انا نقلت خبر وعلقت عليه ,,, ولن تكون اكثر كرها للاشتراكي مني ... انت لا تري الا بعين واحده ,,, سامي قراء مايعجبه وترك الباقي وانا لن اجادل ... ويمكن ان تتمعن وتقرا إذا اردت ان تكون منصفا وتطبق مخافة الله وما توصي به الاخرين ...

    تتهمني بانني اشتراكي وهذا يعني انك لاتقراء مواضيعي فعلام البهتان .....!!! ثم انا لم انقل عن الحزب الاشتراكي ... انا نقلت الخبر بالنص ووضعت الموقع وهو بالمجله اليمنيه وعن صحيفة البيان ....!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حسنا ... اكتب ماتشاء ولكن .. لاتزايد علي الوحده والوطنيه والدين ,, واترك المزايدات,, وتمعن جيد واقراء جيدا ,, انا نقلت الخبر بحذافيره ومن من اصدرته ووضعته امامك .,.

    وارجوا ان تبتعدوا عن علم الغيب ,, والتكهنات ,, والقاء التهم جزافا ,,

    واتركنا لله فنحن نعرفه قبل ان نتعرف علي من هم في المجلس ....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-09-02
  15. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    لماذا لا ترد

    الاخ تانجر
    استغربت عدم ردك على اخر موضوع تم بيننا ولا اعتقد انك لا تريد المجادله هو السبب
    ربما هناك سبب اخر
    انا منتظر ردك
    اخوك سامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-09-03
  17. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    تحلف لي اصدق اشوف امور استعجب !!!؟

    اخي العزيز/ تانجر ، سلاما من الله عليك ورحمة منه وبركاته .. أما بعد ، ينطبق عليك المثل القائل تحلف لي اصدق اشوف امورك استعجب !!؟ ، لأن ما تخطه يدك في هذا المجلس معظمه ان لم يكن كله هدم وليس بناء ، سنظل نردد الى أن يرث الله الأرض ومن عليها بأن المساس بالوحدة الوطنية جريمة لا تغتفر ، ومن خلال كتاباتك أراءك يوميا تردد الجنوبين والشمالين ، وهذه الشيفونيات كانت مرفوضه أيام الاستعمار والإمامة ، وكذلك فيما قبل الوحدة ، فكيف يجوز لنا اليوم ترديدها أ والإيحاء للناس أن هناك تفرقة بين ابناء الجنوب والشمال ، من يقول بهذا فهو اما حاقد على الوحدة ، او مريض ومن مخلفات حزب الشيطان ، وهؤلاء في الحقيقة يحتاجون الى الشفقة والرحمة ، لأنهم لا يقراءون التاريخ جيدا ، يمكن ان نتسامح في اي شىء الا فيما يمس الوحدة فنحن نموت وهي تعيش .

    اخي العزيز/ اسمح لي ان كنت قاسي معك في هذا الرد ، فأنا من ابناء المحافظات الجنوبية ، لم اشعر بأنني انسان امتلك حريتي الا بعد إعادة تحقيق الوحدة المباركة ولذلك سوف نكون نحن ابناء الجنوب الشرفاء اول المدافعين عنها في وجه من يحاول المساس بها ، اخي العزيز من حقك ان تقول ما تشاء وتنتقد من تشاء ولكن بأسلوب بناء الهدف منه الاصلاح والتقويم ، نحن ضد تقديس الاشخاص ، فهم زائلون ويبقى الوطن ، اخي تانجر هل تتذكر إننا كنا اذا أردنا ان نسافر الى المحافظات الشمالية ، لا نستطيع الى عن طريق الهروب والتخفى وفي ذلك مخاطرة كبيرة وكم من ابناء الجنوب الشرفاء لقيوا حتفهم عندما حاولوا ذلك ، اخي تانجر ، لاتذكرنا المواجع والفواجع التي عشنها في الجنوب ، هل تتذكر المجازر التي كانوا يقيمونها ضد بعضهم البعض ، ونحن هنا نحمد الله ان مشروعهم الانفصالى قضي عليه ، والا لرأينا المشانق والمجازر تقام في كل ميدان وساحة من ميادين اليمن وساحاتها .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-09-03
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    هل هذا هو الإصلاح الاقتصادي

    الأخ تانجر

    لقد تذكر كلمة قالها مسؤول في البنك الدولي عن اوضاع الإصلاحات الاقتصادية باليمن
    فكان رده :
    إن اليمن لاتقدم شيء يذكر للمواطنين لديها وهي بالتالي سوف تكون خطاها متسارعة بالإصلاحات 0

    ثم سأله الصحفي مادام الحكومة لا تدفع الكثير للمواطنين طيب وليش تلك الإصلاحات من أساسه0
    إنها إصلاحات ضرورية على الأقل من وجهة نظر الحكومة اليمنية 0

    جواب مبهم 0000 ياساتر
     

مشاركة هذه الصفحة