لك الله ياشعب اليمن

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 950   الردود : 19    ‏2004-02-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-28
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=6666FF]تقدمت حكومة الخيل المبجلة برسالة عاجلة لإجتماع مجلس النواب و الشورى لأقرار الجرعة الجديدة [color=FF3300]( القاتلة )[/color] و التي أتوقع ان تكون [color=FF0033]( جرعة الموت )[/color] لهذا الشعب و الحياة للحكومة و طاقمها المبجل فهذه الحكومة لا تستريح إلا بأرهاق كاهل الشعب الذي اصبح لا يفكر الأ بتوفير لقمة العيش له و لإسرتة ...


    حكومة المؤتمر تتبع المثل القائل ( جوع كلبك يتبعك ) فهي منذ ان أمسكت بزمام الحكم في اليمن ترهق الشعب اليمني بالجرعة تلو الجرعة ضاربة عرض الحائط بالحالة المأساوية التي وصل لها كل افراد الشعب اليمني بأستثناء المرتزقة و أصحاب الكروش و أغفلت تدني مستوي الدخل للمواطن و حالات الفقر التي ظهرت بشكل واضح و المشاكل الأجتماعية التي رافقت هذه السياسة الإقتصاديه الخرقاء و كأن هذه المواطن بعيد عن إهتمامتها ....


    لا أدري ما هو سبب أصرار الحكومة على أتباع سياسة الأفقار و التجويع للشعب اليمني و عدم جدوي هذه السياسه فلكي تنجح هذه السياسة لا بد أن يرافقها إصلاح أداري و مالي حتي يمنع المرتزقة و أصحاب الكروش من أخذ أموال الشعب و التلاعب بها دون رقيب أو حسيب ..

    نتمني أن يستفيق الشعب اليمني و يعرف انه هو سبب ما ألت اليه الأحوال بترشيحة حزب المؤتمر و الحصول على الأغلبيه جعلته يستأسد على الشعب المغلوب و يحملة فوق طاقته لكن هل سيستفيد الشعب اليمني من هذا الدرس جيداً و يعمل تغيير في الأنتخابات القادمة أم سيضل الحال على ما هو عليه ...[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-28
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]عزيزي الحسام اليماني

    ومادام الناس يسكتون والحكومة تُلقي فوقهم احمال الفساد وسوء الإدارة
    فلن تتوقف الحكومة عن رمي هذه الأحمال على الشعب
    وتجريعه حتى ولو لفظ نفسه الأخير
    وشعارالحكومة سيكون مادام سكوت الشعب والصمت الرهيب هو رده الوحيد
    فليأكل المواطنون امعاءهم ويأخذوا الجرعة الأخيره

    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-28
  5. العاديات

    العاديات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي في الله الحُسام اليماني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الحبيب الم ترى وتسمع رئيسنا المناضل وهو يتحدث للعربية بأنه يمتلك في حسابه 6 مليار دولار .
    ولن يتم زيادتها الى 12 مليار إلا بفرض مزيداً من رفع اسعار السلع التموينية وغيرها إلى اضاعف مضاعفة ولك الله يا شعب اليمن لان رصيد باقي الشلة لم يبلغ رصيد زعيمنا الرمز .

    اخوك ومحبك في الله
    العاديات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-28
  7. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    [color=990000]ماشأ الله عليكم يا اخواننا الاصلاحيين ، شاركتم في الحكم والجرعات السابقة ولم تحركوا ساكناً سواء أقتسام المناصب بينكم وبين المؤتمر والتي أخرجكم من بعضها لاحقاً بعد أن أحرق أوراقكم ، وعموماً كلكم وجهان لعملة واحدة وأن تعددت المسميات والمسألة إقتسام مصالح .
    تحياتي
    [/color].
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-28
  9. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    اخواني سيبكم من المهاترات الفاضيه من فقد مصلحته ينتقد على كيفه بما انكم جزء من الشعب اليمني نريد منكم معالجه موضوعيه بعيده عن التحزب والولاء للحزب هل لديكم حلول مرضيه هل ستقومون باعمال يتكلم عنها التاريخ في القضاء على الفساد والرشوه والمحسوبيه ام انكم ستضلون تببعون من اجل مصلحتكم الحزبيه ان كان كذاء فاستمروا في احلامكم0 تحياتي0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-28
  11. سليمان الصليحي

    سليمان الصليحي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    ايها الاخوان الكرام

    ليكن شعب اليمن هو شعب الحكمه كما وصفه رسول الله عليه الصلاة والسلام
    000حل مثل هذه القضايا لا ياتي بمثل هذه الطريقه (التعصب والتحزب)
    فهذه الطريقه إنما تؤدي الى التفرقه
    ونحن نريد من شعب اليمن اولاً ان يفهم قضيته
    فإذافهم القضيه وعرف لمن يصفق واتظح له الهدف
    ففي هذه الحاله تهون جميع الصعوبات وتضهر الحلول بإذن الله لجميع المشاكل
    ولكن إلجأو الى الله في كل امر


    ولكم جزيل الشكر 0000 محبكم ابو وضاح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-28
  13. ذرى المجد

    ذرى المجد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    602
    الإعجاب :
    0
    وماذا عليك يا حسام؟

    أعني ما دام الشعب راضي فلا هم ولا يسعني هنا الا أن أقول لكل فاسد

    [glow=00FFCC][color=990066]اسرق الأموال ما دمت ترى .... ان عرشك لم يزل يبغي المدد
    ان يقولو ظالما قل ظالما .... وعنيدا قل عنيدا وأشد
    وانهب الخيرات مادمت ترى .... أن شعبك صابرٌ ألف النكد
    لا تخف أن قيل شعبك غاضبٌ .... والضمير الحي زمجر وارتعد
    فغدا يأتون صفا واحدا .... يهتفون سواك لا نبغي أحد
    بدد الجيل المثالي إنه .... عن سبيل الغي أعلن أن يحد
    لا تدعه وما يريد فإنه .... من طراز الحق مشحونا عقد
    وافسدن مادمت حيا لا تخف .... أن تمت ما دمت هيأت ........
    [/color][/glow]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-28
  15. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    المناظل
    الرمز
    ===cut===


    لقد دق ناقوس الخطر ولابد من زيادة رأس ماله لتأمين حياته وحياة اسرته ليبدا

    حياة جديدة في المنفى ...

    خاصة هذه الايام والكويت تستعد لعمل كامل الترتيبات مع الرئيس البيض

    الذي يحل ضيفا جديدا عليها .. حيث ستجري بعض القنوات مقابلة خاصة

    معه .. حالما يستقر وضعه فيها ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-28
  17. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    [color=0000FF]المواطن اليمني في طريقة الى الهاوية
    الاخ سهيل بعيداً عن الحزبية والمهاترات نتكلم بواقعية اكثر

    هل يرضيك ان يأكل معظم الشعب من برامي القمامة كماهو حادث الان للبعض من الفقراء .
    اعمل نفسك احد الفقراء والدولة تعطيك مرتب في الثلآثة الاشهر 6000 ستة الف ريال اين ستقسمها وماذا ستصنع بها

    والان جرعة قادمة وبقوة الحديد والنار وكأنها سيوف مسلطة على رؤس الأعداء .
    لآكنها على هذا الشعب المسكين الذي لآحول لة ولآقوة سيتحملها اذا رضخ لقرارات الفساد الطاغية على كل اهل الوطن .
    ان فراعنة الحكومة اليمنية هم من يريدون تجويع الشعب وعلى رأسهم فرعونهم الأكبر ... وبجوارة هامان وقارون .
    الى متى اية الشعب تستجدي الغباء ... وتخضع للمصالح الضيقة على حساب الوطن بأكملة .
    الجرعة لم يأخرها عن يومنا هذا الأ ان مذكرة الحكومة وصلت الى مجلس النواب وقد اقر اجازة لمدة اسبوعين وبعد ذالك يجتمع مجلس النواب والشورى لأقرار هذة الجرعة النارية .... بتوجيهات من كبيرهم الذي علمهم السحر.... وبعد ذالك لك الله ياشعب اليمن .
    للجميع التحيات
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-28
  19. عدي

    عدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    [glow=FF0000]رعاك الله يا فهد القرني
    قد قالها
    نسسسسسسسستاهل

    وفعلا ً نسسسسسستاهل
    [/glow]
     

مشاركة هذه الصفحة