من ينتقم من هذا الكافر؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : 3amil   المشاهدات : 351   الردود : 1    ‏2004-02-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-28
  1. 3amil

    3amil عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    اثيرت قبل بضعة ايام قضية جديدة في فرنسا تمس المسلمين، وتدور حول استاذ فرنسي شتم النبي محمد ووصفه بأنه <<سارق>> و<<مجرم>> وبأنه <<فرض ديانته بالإرهاب>>، فطالبت هيئات اسلامية بمعاقبته، بينما انبرت بعض الجمعيات للدفاع عنه على اساس انه يعرض <<حقائق تاريخية>> وحذرت من المناخ <<التكفيري الذي بدأ يدخل الى المدارس>> الفرنسية.
    وبما أن هذه القضية اعقبت تبني البرلمان الفرنسي قانون منع الحجاب والرموز الدينية الاخرى البارزة في المدارس الرسمية، فإنها قد تأخذ ابعاداً جديدة في ظل اجواء التوتر ذي الدلالات الطائفية الذي يظهر في المجتمع الفرنسي بين فترة وأخرى ويتنامى خصوصا بين اليهود والمسلمين.
    ف<<الفدرالية الوطنية لحرية الصحافة>> وزعت نص البيان الذي ارسلته الى وزير التربية الوطنية لوك فيري تطالبه فيها بعدم فرض عقوبات على الاستاذ الذي كان قد وصف النبي محمد ب<<السارق>> و<<المجرم>>.
    وكان أستاذ التاريخ لوي شانيون قد ألقى على طلابه في مدرسة في كوربفوا المحاذية لباريس محاضرة قال فيها ان النبي محمد <<كان قد بدأ يتحول في تلك الفترة الى سارق ومجرم، وبدأ يفرض ديانته بالإرهاب>> وأشار الى ما تعرض له اليهود ايضا آنذاك.
    لكن <<الفدرالية الفرنسية لحرية الصحافة>> اعتبرت ان ما قاله الاستاذ، خصوصا ما يتعلق منه بالمجزرة التي تعرض لها اليهود، <<هي حقائق تاريخية>>، ولذلك فهي تعرب عن دهشتها لهذا المناخ <<التكفيري الذي بدأ يدخل الى المدارس>> الفرنسية.
    وتوجه البيان الى وزير التربية بالقول <<اذا كان ينبغي ان تخضعوا للوبي الذي يريد اسكات الذين يرفضون افكارهم الجامدة، واذا كان ينبغي ان تقبلوا بأن يمحى التعليم العلمي للتاريخ امام الواقعية السياسية، فإنكم تصنعون من المدرسة مكانا لدفن الفكر وترغمون الاطفال على ان يجدوا انفسهم امام افق واحد هو الارتماء في احضان الافكار العرقية والدينية لطوائفهم>>.
    وتساءل واضعو البيان عما اذا كان ينبغي في هذه الحالة منع تعليم كل ما يتعلق ب<<الجرائم والعنف وغيرها من الظواهر التي حفل بها التاريخ>>. وأشاروا بتهكم الى انه لو فرض مثل هذا الامر فإن <<الاساتذة سيجدون انفسهم مرغمين على اقتصار التعليم على التفسير الديني للحدث التاريخي وذلك تفاديا لإحراج الوعي الديني>>.
    والغريب ان الحركات المدافعة عن حرية الفكر وغيرها لم تنبر في السابق مدافعة عن البروفسور السويسري المصري الاصل طارق رمضان حين انتقد كتابا فرنسيين لانهم يعطون الاولوية لانتمائهم اليهودي على أي اعتبارات اخرى، كما انها لم تدافع عن الممثل الكوميدي ديودونيه الذي منعت آخر حفلاته قبل ايام <<لاسباب امنية>> وذلك بعد ان كان <<تجرأ>> في برنامج متلفزة على انتقاد السياسة الاسرائيلية وشبهها بممارسات النازية.

    عن السفير اللبنانية

    يا نبي الله يا حبيب الله سامحنا والله انا لا نملك عصمة امرنا انابناحكاما ارهقونا ذلا وكفرا خذلونا وخذلوا دينك وابعدونا عن حبك وطاعتك واجبرنا على معصيتك ومخالفة امرك وتخاذلوا عن نصرتك
    فها هم الكفار يلمزونك وليس لك من منتصر وامتك تعاني وتقتل وليس لها من منتقم سامحني يا رسول الله سامحني يا حبيبي والله ان القلب تالم والعين بكت والله ليتني مت قبل ان اسمع سبابك
    سامحني يارسول الله والله اني استحي منك يوم يقوم الاشهاد
    سامحني سامحني سامحني ولا تحرمني الشفاعة والنظر اليك

    اللهم لا حول ولا قوة الا بالله

    با لله عليكم انصروا دين محمد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-28
  3. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    لله الحمد

    بسم الله الرحمن الرحيم


    بحمد الله سيتم عقد مؤتمرات(مؤتمر الخلافة) بمناسبة ذكرى هدم دولة الخلافة في كل الولايات والأمصار والبلدان....من مشارق الأرض وحتى مغاربها...
    نرجوا من الأخوة الكرام العمل على تكثير سواد المسلمين العاملين لإعادة الحكم بما أنزل الله...كما أن بإمكان الجميع الحضور وطرح الأسئلة في هذا المجال على المحاضرين....فمن أحب قوماً حشر معهم...
    والله تعالى يقول:"وتعاونوا على البر والتقوى" صدق الله العظيم

    وهذه فيما أعلم بعض تلك المؤتمرات التي ستقام في بعض محليات فلسطين

    1. مؤتمر يوم الثلاثاء في جامعة القدس(أبو ديس)(مقر كلية العلوم) إبتداءً من الساعة الحادية عشرة نرجوا توجهكم إليها بقدر الإمكان

    2. مؤتمر يوم الأربعاء في جامعة بيرزيت إبتداءً من الساعة الحادية عشرة


    3. مؤتمر يوم الجمعة سيقام في مسجد بيت عنان ... بعد صلاة المغرب فيما أظن وسأعمل على توكيد الأمر لاحقاً إن شاء الله
     

مشاركة هذه الصفحة