هل تبين لنا تعريف الإرهاب على الطريقة الأمريكية؟(اتهام الشيخ الزنداني)

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 374   الردود : 3    ‏2004-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-27
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    منذ احداث 11 سبتمبر من عام 2001 كان الشيخ عبدالمجيد الزنداني في موضع عدم الشبهة بالنسبة لحرب الإرهاب التي تمارسه امريكا على العالم 0

    الآن علمنا بأن أي شخص أو مؤسسة أو دولة تهاجم امريكا أو تعمل ضدها سيكون مصيره الوضع في قائمة الإرهاب الأمريكية 0

    الشيخ الزنداني ربما يكون ضحية لتصرفات زعامات حزب الإصلاح في اليمن فقد كثفوا من جهودهم ضد إسرائيل ولا يتورعون عن مهاجمة امريكا علنا ويحاولون مناطحة هذا الثور الهائج دون التريث او التعقل وكأن المسألة تحدي بين انداد0 متساويين بالقوة والإمكانيات والخوف لايكون جماعتنا يعتقدون مثل ما سمعت من بعض الإخوان بأن امريكا لاتعرف اللغة العربية ولايدرون ما يدور باليمن ونسوا بان من يوصل الكلام هم العرب انفسهم طمعا في كسب ودأمريكا0

    لقد وضحنا قبل فترة بان الحماس الزائد من قبل زعيم حزب الإصلاح الشيخ عبدالله الأحمر في المشاركة بقوة بالمؤتمر الذي مولته أوروبا وعقد باليمن بعد أن رفضت دول عديدة من عقده فيها وهذا المؤتمر مهمته إنشاء محكمة جنائية دولية على غرار ما تهدد به اوروبا أمريكا وجنودها 0

    أمريكا رفضت حضور هذا المؤتمر في البداية وبعد أن تاكدت بأن حكومة اليمن بعيدة عن هذا الموضوع في ظل التعددية التي تؤيدها أمريكا سمحت لسفيرها بحضور المؤتمر لكنها لم تخفي إمتعاضها منه0

    توجيه الاتهام للزنداني لم يخرج عن هذا الإطار وأن كانت التهمة معروفة سلفا وهي تمويل الإرهاب او التحريض ضدأمريكا 0


    وبعد كل هذا هل أتضح لليمن ماه الإرهاب الذي تقصده أمريكا؟

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-27
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نعم اخي سرحان
    فالارهاب هو ان تخالف مصالح اميركا ولاشيء غيرها ...فيجب ان تكون الولد المدلل المطيع حين يقول لهم احفاد سام يمين يشمون يميناً وحين يقولون لهم شمالاً يمشون شمالاً ...
    يجب ان تسير مع التيار ولاتخالف القوانين الاميركيه العالميه الدوليه والتي تتوافق مع مصالحها هي بالدرجه الاولى ...والشيخ الزنداني احد هؤلاء والذي يعتبر عضو ناشط جداً في التجمع اليمني للاصلاح بالرغم ان الكثير أخذ منه مواقف كثيره لم تكن محايده على حد اعتقادهم ... وهنا تتجلى الصوره بكل ماهي عليه من غشاوه ...

    لك التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-27
  5. النبــــــاش

    النبــــــاش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    هل يوجد عاقل على هذه الأ رض لايعرف ما تقصده امريكا بلارهاب

    الارهاب هوا الأسلام بنضرهم ، وهذا مافيه اي شك وأن تصنعو

    والأرهابيين هم من قال لا اله الاالله محمد رسول الله بصوت مرتفع اصبح ارهابي

    وكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم نهج الأرهاب

    والهوان والذل والعجز الذي يعيش به من يسمون انفسهم بزعماء الامة الاسلامية والخوف على كرسي الحلاق هوا الذي أوصل الامة الى ماهيى عليه الأن.

    اللهم اعز الأسلام والمسلمين ، وأذل الشرك والمشركين......

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-27
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شكرا للأخوة

    عادل احمد

    والنباش

    وخلونا نرجع للمثل اليمني الذي يقول ( لودارت بك الأرض قر في مكانك))
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة