حرب تحريــــر العـــراق

الكاتب : مشعل بن سعود   المشاهدات : 443   الردود : 4    ‏2004-02-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-26
  1. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]الكل يعلم ومطلع على الاوضاع في العراق الشقيق، عراق الرافدين ، عراق صلاح الدين ، عراق الرشيد...
    ولاحاجة لشرح الوضع المأساوي الذي يعيشه إخواننا في العراق العظيم.
    لقد كان الوضع في العراق على الرغم من سوءه قبل الغزو الامريكي البريطانيأفضل بكثير مما هو عليه الان من جميع النواحي....
    لقد أتوا الى العراق بحجة اسلحة الدمار الشامل المزعومة، وثم تحول الامر الى الاطاحة بالرئيس صدام حسين بزعم انه يشكل خطرا على جيرانه لااقصد هنا الكويت او اي دولة عربية ، بل اقصد هنا اسرائيل....
    لان صدام لو لم يشكل خطرا على اسرائيل وجاهر بالعداء لها، لما فكرت امريكا بالاطاحة به حتى لو اباد الشعب العراقي بأكمله، او ضم دول الجوار المحيطة به الى حكمه، مادام ذلك لايضر بالمصالح الامريكية والصهيونية...
    إخواني وأخواتي:
    اتمنى ان لايغضب احد من قول الحقيقة....
    ان مما يثير اشمئزازي وسخطي ويرفع ضغطي هو ذلك الاستخفاف بعقل المشاهد العربي، وذلك عن طريق تزوير الحقائق وقلبها .
    فالاعلام الكويتي مازال يطالعنا في نشراته الاخبارية وصحفه بالقول حرب تحرير العراق، وهذا الذي يرددونه لايتردد الا في ثلاثة اماكن هي اسرائيل - امريكا- بريطانيا والاعلام الصهيوني
    وعلى السنة الساسة في تلك الدول المذكوره ،بالله عليكم الا يخجل هذا الامر .
    واريد ان اقول لهم الا يخجلون من انفسهم عندما يرددون ذلك القول.
    مع العلم انه صدر قرار من مجلس الامن باعتبار الامريكان محتلين ، ومن المفارقات ان الذي قدم مشرو القرار هي امريكا....
    وياللعجب......
    لقد انطلقت قوافل التحرير "" قوافل التدمير"" من ارض دولة عربية هي الكويت....
    ثلاثة عشر عاما والاعلام الكويتي والساسة يرددون " قضية الاسرى"وانا هنا لااتطاول على اهل القضية ، لكن اريد ان اقول انه بعد دخووول الامريكان العراق محتلين ، لم نسمع احد من المسئولين الكويتين او الاعلام الكويتي يطرح قضية الاسرى ام ان القضية تبخرت مع تبخر وزوال اعضاء النظام العراقي.....
    قضية الاسرى قضية انسانية لكنها وللاسف سيست لتخدم الاغراض والمصالح الضيقة.
    الى كل اخ كويتي.......
    اريد ان اقول لكم في ختام كلامي....
    عليكم بالترفع عن الصغائر وكسب ود اخوانكم العرب والمسلمين والبعد عن الحقد والكبر ، لان امريكا لن تدوم في المنطقة فامريكا تبحث عن مصالحها بالدرجة الاولى وكما يقول المثل انا ومن بعدي الطوفان....
    فالكويت كما يعلم الجميع دولة صغيرة ، وتحيط بها دول كبيرة على مستوى المنطقة...
    وعلى الاخوان في الكويت كسب ود اخوننا في العراق العظيم
    لان الذي سيبقى بجانب بعضهم البعض هم العراقيون والكويتيون
    ولن تدووووووم امريكا
    والله اكبر والله اكبر والله اكبر
    عاشت امتنا العربيه
    والله اكبر
    عاش العراق حرا برجاله وبدعم اشقائه
    والله اكبر
    عاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر
    والله اكبر
    وليخسأ الخاسئون
    على هامش المقالة /
    انا ضد كل التصرفات التي قا بها صدام حسين وزمرته من انتهاكات لحقوق الانسان
    سواء في العراق او الكويت
    تحياتي لكم

    اخوكم
    مشعل بن سعود
    تحياتي المعطرة بريح النفل والشيح[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-26
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=0000FF]اخي الكريم / مشعل
    ان في كلامك فوران للوضع العراقي والعربي عامة وقد استمديت كلامك من خلال المسلسل الكويتي وهذا هو الواقع الملموس لدينا ان الاستعمار استطاع ان يزرع ويحصد والعصاد الكبير لم يناله لان الامة بداءت تصحى من غفلتها وارد عليك
    وعلى من يريد ان يرى بان الاستعمار والاحتلال لاينال ما يريد هذه الايات من سورة الحشر قال الله تعالى


    [color=FF0099](هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ )[/color]
    ولكم ان تتأملوا بها فهي كافية شافيه لما يخططون له الغرب

    لك تحياتي
    الصحّاف
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-26
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ مشعل

    حياك الله اخي الكريم ولا شك بان كلامك لم يجانب الحقيقة بالنسبة لما يحدث بالعراق ولكن0000000

    الشعب العراقي لن يخسر شيئا أكثر مماخسره أيام صدام فقد عانى هذا الشعب كما عانت شعوب عربية اخرى ومنها اليمن من حركات شيطانية اتخذت من القومية العربية ومبدأ الدين لله والوطن للجميع مشجب لتعليق ترهات بالية اثقلت كاهل المواطن العربي في تلك البلدان بشكل يدعو للأسى والحسرة 0

    صدقني الشعب العراقي يشعر بالغبطة لانه تحرر من أخطر عدو يواجهه وهو العدو الداخلي والمتمثل بطبقة حكام اعتبروا الأوطان ومن عليها غنيمة لهم ولأسرهم ومن كثر التخمة التي شعروا بها تناسوا ما يعانيه المواطن ولذا فان التغيير بالعراق كان نعمة وليس نغمة 00000ومهما حدث فأن الشعوب العربية سيحدوها الأمل من وجود الأجنبي أفضل بكثير من وجود ابن الوطن الشرير وعلى قولة المثل (من جاه المرض في بطنه ما شاف العافية )

    الكويت ليست مخيرة وعلى قولة المثل العربي (مرغما أخاك لابطل)

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-27
  7. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    اخواني الصحاف ، واخوي سرحان
    كلامكم قمة العقلانية ، وأما بالنسبة لقول أخي سرحان أنا أتفق معه ان العراقيين يعتبرون أنفسهم تحرروا من العدو الداخلي الذي كان جاثم على صدورهم0
    أتمنى أن يعي الحكام العرب ماذا حصل في العراق اذا كان لديهم اي شعور أم أعتقد انه تبلد الشعور والاحساس لديهم
    لم نشاهد اي رئيس او ملك او امير يقوم بمباردة لاصلاح الوضع الداخلي على العكس تماما ، البعض تنعت تجاه اي مبادرة تأتي من الداخل وزاد طأطأة للتيار الأمريكي بدلا من الالتفات لشعوبهم ولايدري أن ان مزيداً من الانحناء للتيار الامريكي هو مزيد من الذل0
    نسأل الله أن يصلح احوال امتنا
    وان يصلح حكام العرب والمسلمين

    مشكووورين أساتذتي

    أخوكم
    مشعل بن سعود
    تحياتي المعطرة بريح النفل والشيح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-27
  9. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    هذه امة تريد ان تتحرر؟!

    امة ترى بالخائن والعدو منجد لهم ,,هذه ليست امة ,هذه مجموعة من العبيد..

    ترى في اسيادها اربابا لها..

    بئس ذلك الامة وناسها , اذا هي ترى بالعدو والخائن مخلصيين لهم.

    ناموا ولا تستيقظوا فما فاز الا النوم..
     

مشاركة هذه الصفحة