في ذكرى هدم دولة الخلافة

الكاتب : wi_sam83   المشاهدات : 338   الردود : 1    ‏2004-02-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-26
  1. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    في الثالث من آذار عام 1924م فجع العالم الإسلامي بإلغاء دولة الخلافة, ومحو سلطانها من ألوجود على يد اليهودي مصطفى كمال أتاتورك , مؤسس ألدولة التركية الحديثة على أنقاض دولة الخلافة العثمانية .

    وها هي ثمانون عاما تمر على المسلمين وهم يعيشون بدون خلافة ولا خليفة, بدون إمام ولا راع, يعيشون على هامش الدول الغربية كالأيتام على مأدبة اللئام , مع أن الحكم الشرعي لا يجيز للمسلمين أن يظلوا بدون خلافة لأكثر من ثلاثة أيام , وأنهم آثمون أشد الأثم إن هم خلت أعناقهم من بيعة لخليفة , ولم يسعوا لها في مدة ثلاثة أيام .

    ولقد عاش المسلمون ما يزيد على الألف وثلاثمائة عام مستظلون بحكم الأسلام بينما لم يعيشوا بدون خليفة إلا آخر ثمانين سنة شازاً , فلا تجعلوا هذه السنوات النشاز العجاف تلغي ما يزيد على الألف وثلاثمائة عام الأصلية في حياة الأمة الأسلامية .

    ولقد بشرنا ألرسول صلى الله عليه وسلم بعودة الخلافة حيث قال"سيأتي في آخر الزمان خليفة يحثو المال حثواً ولا يعده " , ولقد وعدنا الله سبحانه بالإستخلا ف في الأرض حيث قال"وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا ....." .

    فاعملوا أيها المسلمون لأعظم عمل , وأكبر فرض , يعود عليكم بالخير العميم , والثواب الجزيل , إعملوا لإعادة ألحكم بما أنزل الله وإيجاد خليفة المسلمين الذي قال عنه صلى الله عليه وسلم " الامام جنه يقاتل من ورائه ويتقى به ".

    أعزنا الله واياكم بالاسلام , فاللهم أعز الإسلام بقيام دولة الاسلام , اللهم آمين..آمين..آمين

    منقوووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-26
  3. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    الرجاء زيارة
    www.alokab.com
     

مشاركة هذه الصفحة