علمتني سبيستل !!!

الكاتب : Dr ahmed omerawy   المشاهدات : 1,102   الردود : 27    ‏2004-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-25
  1. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    علمتني سبيستل ..

    تعتبر سبيستل شركة رائدة في تقديم خدمات الهاتف السيار في اليمن , و أكاد أجزم أن لهذه الشركة فضل على كل يمني مشترك في خدماتها ...
    نعم لها فضل كبير ..., و لكي نستطيع فهم منطقي هذا دعونا نتطرق لبعض فوائد وجود هذه الشركه على حياة مواطن يمني , ولنأخذأخوكم العبد لله - أنا- كمثال ...

    1- أستطيع الأن و بكل مهارة أن الخص اي موضوع مهما كبر في 59 ثانية فقط و أن انقل للشخص الذي اكلمه الفكرة مهما تشعبت في هذا الوقت .
    و في هذا تطوير لقدرات الشخص التعبيرية فخير الكلام ما قل ...

    2- اصبحت خبير في حساب الـ59 ثانية بدون استخدام ساعه ..
    و في ذلك تطوير رهيب للساعه البيولوجية الموجودة في جسم كل كائن حي .

    3- أصبحت من محترفي المس كول حيث اصبح من المستحيل على أيا كان اي يفتح الخط عليا ابدا و ذلك لسرعه رد فعلي حيث اتحرك بلمح البصر لضغط زر الاقفال .
    و في هذا طبعا تطوير لقدرات الجهاز الحركي و العصبي المركزي و الطرفي ..

    4- نتيجه غلاء تسعيرة المكالمات فإن الجهاز لا يرن إلا لماما ...
    وفي هذا تطوير لفضيلة الصبر الحميدة فانت هنا تنتظر حتى يمل الصبر من صبرك .

    5- أخرج للاسواق ترى الشباب قد تطورت لديهم قدرات الرماية بشكل رهيب فمن رمية واحدة يستطيع الشاب أن يصيب شنطة البنت بورقة عليها رقمه .., و المبتدى منهم يصيب المنطقة حول البنت بما لايتجاوز العشرة سنتمترات .. المهم على قول المثل (( يا بها , يا بجنبها )) .
    و كلنا نعرف أن يجب علينا تعلم الرماية و السباحه و ركوب الخيل .

    6-أصبحت أعرف افضل النغمات التي تليق بالموديل الفلاني او الجهاز العلاني و خصوصا التي تليق بنوع جهازي - نوكيا ابو كاميرا فيديو ماركة ما إلك إلا هيفا- ..
    وفي هذا بكل تأكيد تطوير لخبراتي الثقافية و الفنية ...

    7- تعلمت و خصوصا بعد التسعيرة الجديدة ألا اهادن و أن أحدد مواقفي فما عدت ارسل و لا اتصل بأي رقم سبا فون و اللي مش عاجبة يدق راسه جدار ..
    و في هذا تطبيق للشعارالعظيم (( أعرف عدوك )) .

    8- أكتشفت أن اكثرية الشعب اليمني يمتلكون جهاز سيار ..فبينما يشكون من ازدياد الاسعار و قله مصادر الدخل ينجح الكثير و بكل اعجوبة في توفير حق القات و حق الكرت ...
    صدقت مريم نور حين قالت (( من أراد أن يعرف أن الله موجود فلينظر لليمن و اليمنيين)) ..



    أما ترون معي ان الشعب اليمني محظوظ جدا بهذه الشركة الرائعة الرائدة التي قدمت له الكثير الكثير ...
    فشكرا لها ........






    و دمتم سالمين ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-25
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مشاركة ولا اروع
    الاروع فيها انها في الصميم

    متأكد انها ستلمس الوتر الحساس للشباب

    لك التحية والتقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-25
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اوووووووووووووف انا افدلك يا وليد


    ضربت على الوتر الحساس


    وغنيت لنا ظلموه كمان....



    هههههههههههههههههههه


    كلك على بعضك حلو


    بس حلوة حكاية التنشين يا ابو التنشين انته



    بس حلوة حكاية اعرف عدوك (سبا فون)


    بس انا بشتكي بك لانك سبيستل وتراسلني (سبا فون)



    هههههههههههههههههههههههه

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-25
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    اصبت الهدف يا دكتور احمد

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-25
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-25
  11. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ولا اروع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-25
  13. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    الصراحه

    موضوع ولا اروع
    كذا المواضيع ولا بلاش

    وصدقت حين قلت :
    أكتشفت أن اكثرية الشعب اليمني يمتلكون جهاز سيار ..فبينما يشكون من ازدياد الاسعار و قله مصادر الدخل ينجح الكثير و بكل اعجوبة في توفير حق القات و حق الكرت ...

    وبالاخير
    اتمنى ان الرساله التي في هذا الموضوع وصلت ( رساله مصوره ... تجسم واقعنا الظريف المبكي )

    بارك الله فيك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-25
  15. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]د/احمد العمراوي
    كم دفعت لك شركة سبأفون عشان تقول هذا الكلام
    حرام عليك يارجال خربت بيتهم


    ههههههههههه[/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-26
  17. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [color=FF0000]لا تعليق
    فلا اجد مساحة لكي اكتبة
    الا ما ضللتة بلون الاحمر
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-26
  19. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    الله يرجك يا أحمد .,.,.,.,

    والله عندما قلت لي أنك كتبت موضوع ما أعتقد أنه رهيب كذا .,.,.,.,

    بس أيش نقوووول .,.,.,.,

    المبدع مبدع مهما غاااااااااب .,.,.,.,
     

مشاركة هذه الصفحة