اليوم000 العنيد يواجه نيسا التركماني

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 459   الردود : 1    ‏2004-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-25
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    الأربعاء, 25-فبراير-2004" - الثورة
    يخوض عصر اليوم فريق شعب إب ثاني لقاءاته في إطار بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقاء فريق نيسا عشق أباد بطل تركمانستان على ملعب المريسي في مباراة الذهاب .. حيث يستضيف العنيد خصمه في ظل ظروف صعبة فالفريق المضيف شعب إب خسر لقاءه الأول من النجمة اللبناني بنتيجة صفر/3 في بيروت في حين كان الفريق "الضيف" نيسا قد تخطى منافسه فريق شكر البنغالي 1/صفر ووضعه جيد في اطار المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الثاني عن هذه المجموعة إذ يملك نيسا ثلاث نقاط وهدف نظيف يحتل به المركز الثاني بعد النجمة اللبناني متخلفاً عنه بفارق الأهداف فقط.
    شعب إب "بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي" يدخل المباراة وعينه على نقاطها الثلاث لمصالحة جماهيره أولاً.. والعودة إلى أجواء المنافسة للوصول للدور الثاني للبطولة .. ويملك الشعب المقومات اللازمة لذلك حيث سيعود إليه في مباراة اليوم نجوم الفريق "ثلاثي المنتخب" أكرم الورافي وياسر البعداني ومحمد السلاط.. إضافة إلى المهاجم الدولي علي النونو كما أن الفريق مكتمل الصفوف ولا توجد أي إصابات .
    المباراة ستجرى في ظل مؤازرة الجماهير الكروية اليمنية التي ستحتشد بكثافة لمتابعة المباراة لمؤازرة سفير وممثل الكرة اليمنية العنيد.. الذي يتوقع ان يظهر في مواجهة اليوم بصورة مختلفة عن السابق.
    ويخوض العنيد لقاءه الثالث مع بطل بنجلادش (شكر) في صنعاء يوم السابع من ابريل في مباراة الذهاب وسيكون لقاء العودة في بنجلادش يوم التاسع عشر من إبريل القادم.
    اما خامس اللقاءات فسيخوضها الشعب مع النجمة في صنعاء (مباراة العوده) يوم السابع من مايو ويواجه العنيد نيسا التركماني في آخر لقاءاته يوم التاسع عشر من مايو القادم في تركمانستان.
    طاقم تحكيم فلسطيني
    لقاء اليوم يقوده طاقم تحكيم فلسطيني مكون من حكم الساحة/ إبراهيم محمد مصطفى ويساعده في الخطوط سعود احمد محمد وفايز ابراهيم باشا وعبدالقادر عبدالله فضل رابعاً .
    وقد وصل طاقم التحكيم الى صنعاء يوم امس

    مراقب عُماني
    كما وصل الى صنعاء مراقب المباراة العُماني ناصر بن حمدان الريامي وسيعقد حكام المباراة إجتماعاً فنياً صباح اليوم.

    لاعبو نيسا يصلون اليوم
    لاعبو فريق نيسا عشق آباد التركمانستاني يصلون صباح اليوم الى صنعاء ويلعبون المباراة عصراً.
    وقد رتبت إدارة الشعب للجمهور بيع التذاكر في الاكشاك حسب ما أكد نائب رئيس النادي الاخ رشاد العواضي.
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-25
  3. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق للنادي اليمني شعب إب
    اخوكم
    مشعل بن سعود
    تحياتي المعطرة بريح النفل والشيح
     

مشاركة هذه الصفحة