المقاومة العراقية في اسبوع وهي تصدر اروع الملاحم

الكاتب : السيد البعثي   المشاهدات : 662   الردود : 3    ‏2004-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-25
  1. السيد البعثي

    السيد البعثي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-25
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    [frame="4 80"]

    من أخـبــار المقاومة



    بسم الله الرحمن الرحيم

    (الذين قال لهم الناس أن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ) صدق الله العظيم.



    أصدرت قيادة قوات المقاومة والتحرير في العراق خلال الفترة من 15 حتى يوم أمس 21 فبراير 2004م ثلاثة واربعون بيانا عن عمليات قواتها من ابطال الحرس الجمهوري , جيش القدس , فدائي صدام , وكتائب البعث , وقوات الفاروق , وقوات الحسين , والجيش العراقي .... إلخ .

    حصلنا على ( 19 ) بيانا منها فقط تضمنت العمليات الفدائية البطولية المدونة أدناه , والتي تناقلت معضمها وسائل الإعلام العربية والاجنبية، والتي لا زالت تؤكد ان معدل العمليات الفدائية اليومية في العراق في تصاعد مستمر ومتوالي وصل خلال الاسبوع المنصرم مع زيارة الابراهيمي ومجرم الحرب ؛ جون ابو زيد « الى اكثر من 30 عملية يوميا , ومرشحة للزياداة مع اقتراب ماسمي بموعد ؛ تسليم السلطة للعراقيين !!? « , وتعرية الاهداف الاستعمارية الخبيثة للادارة الامريكية في العراق والمنطقة عموما مع كل يوم صمود يحققه العراقيون الابطال ضد قوات الغزو ولن يكون مشروع ؛ الشرق الاوسط الكبير « الذي تسوقه امريكا هذه الايام خدمة للكيان الصهيوني , وتصريحات ؛ بريمر « بشأن الدين الاسلامي وموقعه من التشريعات في العراق العربي المسلم , سوى بداية الخيط لشبكة الصيد الامريكية العملاقة للمنطقة والعالم !!!? .. والتي لم يعرف من العرب والمسلمين سوى العراقيين الابطال والفلسطينيين النشامى الطريق والاسلوب الأمثل والوحيد لتمزيق هذه الشبكة الاستعمارية الخبيثة , بالفعل الجهادي المقاوم الذي ليس بغيره ي نتصر للدين وتحترم الحقوق وتصان الكرامة والعرض , وتحقق سيادة واستقلال الاوطان :



    * يوم 15/2/2004م:

    تسع عمليات فدائية في كل من ؛ بغداد , سامراء , الفلوجة , ابوغريب « وردت في ثلاثة بيانات للمقاومة حصلنا عليها من اصل خمسة بيانات , واسفرت العمليات التسع عن مقتل 15 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 17 آخرين وتدمير دبابتين وخمس عربات عسكرية وشرطة مختلفة .



    * يوم 16/2/2004م:

    12 عملية فدائية في كل من ؛ بغداد , البصرة , الموصل , طريق مطار صدام « وردت في اربعة بيانات حصلنا عليها من اصل سته صدرت , واسفرت العمليات الـ12 عن مقتل 11 من جنود الاحتلال و جرح 16 آخرين وتدمير دبابة واربع عربات عسكرية مختلفة .



    * يوم 17/2/2004م:

    سبع عمليات فدائية في كل من ؛ وسط العاصمة بغداد , حي الشرطة , العامرية , الرمادي , بعقوبة مدينة القائم « وردت في بيانين للمقاومة حصلنا عليهما من اصل اربعة , صدرت هذا اليوم , واسفرت العمليات عن مقتل 8 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 10 آخرين وتدمير دبابتين واربع عربات عسكرية مختلفة .



    * يوم 18/2/2004م:

    عشر عمليات فدائية في كل من ؛ بغداد , الحله , تكريت , الموصل , كركوك , النجف « أحداها عملية استشهادية ورت في خمسة بيانات حصلنا عليهما من اصل سبعة , صدرت عن المقاومة هذا اليوم , التي تناقلت بعضها وسائل الإعلام الامريكية والعربية واسفرت العمليات عن مقتل 25 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 15 آخرين وتدمير ثلاث دبابات وتسع عربات عسكرية وشرطية مختلفة .



    * يوم 19/2/2004م:

    15 عمليات فدائية نفذت في كل من ؛ الحويجه , الخالدية , بغداد , الحبانية , مطار صدام الدولي , كركوك , تكريت « ورت في 8 بيانات حصلنا عليهما من اصل 12 بيان , اصدرتها المقاومة هذا اليوم , واسفرت ال- 15 عملية عن مقتل 18 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 20 آخرين وتدمير ثلاث دبابات وست عربات عسكرية مختلفة .



    * يوم 20/2/2004 م :

    ثمان عمليات فدائية نفذت في كل من ؛ بغداد , الموصل , الحله , كركوك , بعقوبة , بلد « فندت في ثلاثة بيانات حصلنا عليهما من اصل خمسة بيانات , اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم , واسفرت ال- 8 عمليات عن مقتل 11 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 16 آخرين وتدمير دبابتين واربع عربات عسكرية مختلفة .



    * يوم 21/2/2004م:

    سبع عمليات فدائية نفذت في كل من ؛ بغداد , حديثة , الفلوجة , الموصل « فصلت في ثلاثة بيانات فقط حصلنا عليهما من اصل خمسة بيانات , اصدرتها قيادة قوات المقاومة هذا اليوم , واسفرت العمليات عن مقتل عشرين من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح تسعة آخرين وتدمير ثلاث دبابات وسبع عربات عسكرية مختلفة .
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-25
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    جيد جدا..

    نصر الله المقاومة من القدس الى بغداد
    الموت للعملاء والخونة والصهاينة والامريكان الامبرياليين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-27
  5. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    خبير أمريكي : القنابل البشرية هي السلاح النووي


    للمقاومة العراقية



    عام :الوطن العربي :الخميس 6 محرم 1425هـ - 26 فبراير 2004م آخر تحديث 5:35 م بتوقيت مكة



    مفكرة الإسلام : قال أحد رجال المقاومة العراقية في الفلوجة إن ما يدفعه لقتال الأمريكيين هو مزيج من الالتزام الديني والحس الوطني. وأوضح رجل المقاومة العراقية أحمد : أن أعضاء حزب البعث وجنودا سابقين في الجيش يشاركون في العمليات، إلا أنهم يقاتلون ليس كبعثين وتنما كمسلمين عراقيين. وأشار أحمد إلى أن عمليات المقاومة بدأت بسيطة، مثل "اضرب واهرب" . ومن جانبه ، قال خبير أمريكي في حرب العصابات يعمل مع يعمل مع الفرقة المدرعة المحمولة جوا رقم 82 في الفلوجة، التي تعتبر من المناطق الساخنة ضد الأمريكيين إنه بعد وصوله كانت المقاومة قد أكدت نفسها من خلال عدد من الخلايا القوية. وأوضح الخبير الأمريكي وفقا لما نقلته صحيفة (القدس العربي) أن السلاح الأكثر شراسة الذي صارت المقاومة العراقية تعتمد عليه، هو القنابل البشرية، في إشارة إلى العمليات الاستشهادية. وأكد الخبير الأمريكي أن القنابل البشرية توصف بأنها السلاح النووي للمقاومة،.،


    نصر الله المقاومة

    الموت للخونة والعملاء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-28
  7. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    مصادر طبية تقول أن قتلي الغارة الصهيونية ينتمون إلى سرايا القدس



    عام :الوطن العربي :السبت 8 محرم 1425هـ - 28 فبراير 2004م آخر تحديث 9:35 م بتوقيت مكة



    مفكرة الإسلام: قتل ناشطان في حركة الجهاد الإسلامي وولد فلسطيني آخر بينما أصيب الكثيرون في غارة شنتها طائرات حربية تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي في مدينة غزة.
    وكان الانفجار قد هز مساء اليوم السبت حي الشيخ رضوان في مدينة غزة, وأفاد شهود عيان فلسطينيون أن الطائرات أطلقت الصواريخ على سيارة مارة.
    ومن ناحيتها أفادت مصادر طبية في مدينة غزة لـ بديعوت احرنوت أن القتيلين ينتميان إلى سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.
    وأفادت مصادر طبية أن إصابات كثيرة وقعت في الغارة من بينهم أولاد.
    هذا و لم يصدر بيان رسمي حتى هذه اللحظة عن أي مصدر إسرائيلي يؤكد تنفيذ عملية اغتيال وهوية المستهدفين.
    يذكر أن إسرائيل قد اغتالت في مطلع الشهر الجاري عزير شامي من كبار نشطاء حركة الجهاد الإسلامي في غزة,,.
     

مشاركة هذه الصفحة