الرئيس/ علي عبدالله صالح يفتتح مشاريع في حضرموت

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 779   الردود : 10    ‏2004-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-25
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=330099]ايه الاخوة الافاضل
    لقد لاحظنا امس الاخ الرئيس يفتتح مشاريع في ربوع الوطن الغالي في حضرموت وقد سمعت تكاليفها ارقام مذهلة فهل القاطنين هناك التمسوا تلك المشاريع على الواقع ام هو مجرد اعلام لمصلحة الرئيس من اجل والاية جديدة
    هل يشعر المواطن اليمني في تغيير على الارض في مشاريع للدولة ونرجوا ان يكون الرد يتخلله الموضوعية والواقع ولا يحمل العواطف والكره لان هذا امر يهم الوطن حتى نكون منصفين ونشيد بما تعمل الدولة ونظهر دائما الايجابيات والسلبيات للدولة !!!



    ملاحظة: لابد الاخذ في الاعتبار اننا هنا في صرح اعلامي يوضح الصورة اليمنية للامم الاخرى فنرجوا الانصاف حتى ترسم صورة جيدة للاخرين !!!
    الصحّاف
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-25
  3. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    مرحبــــاً مليـــــار

    [color=9900FF]الســـلام عليــــكم
    انا راح تكون مداخلتي من خلال واقع شفته بأم عيني
    خلال زيارتي لمحافظة صعدة لمرتين مضت وجدت فرقاً شاسعاً خلال المرتين التي زرت فيها المدينة، خلال زيارتي للمرة الثانية وجدت الطرقات عبدت والإنارة ومحاولة تنظيم وتحسين المدينة من خلال المجهودات التي يقوم بها محافظ المدينة الجديد أعتقد أن أسمه العمري ،سمعت شكر المواطنين اليمنين له وإشادتهم به لدرجة أني أعجبت بشخصيته

    نقطة ضوء
    الرئيس علي عبدالله صالح له إيجابيات ولكن السلبيات التي في البلاد غطت على الإيجابيات ، اليمن إذا أرادت ان تنهض بقوة وتنضم إلى ركب الدول المتقدمة عليها أ تلتفت إلى المشاكل الداخلية من محاربة للفساد المستشري داخل أجهزة الدولة بشكل لامثيل له في أي دولة عربية 0
    وبصراحة أقولها لكم لو تجد اليمن نظاماً قوياً ستنهض اليمن خلال فترة قصيرة جداً لتوفر مقومات الدولة الحديثة لدى الجمهورية اليمنية000

    هذا مالدي

    أخوكم
    مشعل بن سعود
    تحياتي المعطرة بعبق النفل والشيح[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-25
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=330099]اخي القدير / مشعل بن سعود
    اولاً : دعني ارحب فيك بيننا هنا في المجلس السياسي ويبدوا لي انك على اطلاع على الحالة اليمنية ومن خلال مداخلتك اعجبت في سرد الكلام والموضوعية والحرص على المصداقية وتحمل النصح الظاهر الجلي الذي لايختلف عليه اثنان !!!!
    لك تحياتي وشكراً لمشاركتنا هموم الامة والنصح لها
    اخيك في الله
    الصحّاف
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-25
  7. مشعل بن سعود

    مشعل بن سعود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-24
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0099]أخي الفاضل000 الصحاف
    يوجد عدة كتب عن اليمن لدي ومتتبع لأخبار اليمن من خلال التلفزيون اليمني
    وبصراحة حرام يظل هذا البلد في مصاف الدول المتخلفة او الدول الضعيفة اقتصادياً ،وعلى الرغم من انني لم أزر اليمن إلا مرتين فقط وخلال فترة قصيرة
    إلا انني كنت أستقي عن اليمن المعلومات الصحيحة وليست المغرضة أو المبالغ فيها،

    اخي الصحاف
    على الرغم من علم الحكومة اليمنية بمكان المرض وذلك الذي فهمته من كلام رئيس الجمهورية لديكم في اكثر من خطاب له أمام كبار الضباط وعن عملية السطو من قبل كبار القادة العسكريين على الأراضي000
    إلا ذلك لم يغير من الأمر شيء أو يتم محاسبة المفسدين
    وهنا تكمن العلة معرفة المرض ومعرفة الدواء ولكن لم يتم علاجه او استئصاله إلى الآن
    هذا السؤال الذي يجب ان تجيب لديهم الحكومة اليمنية لديكم

    أخوك
    مشعل بن سعود
    تحياتي المعطرة بعبق النفل والشيح[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-25
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=3300CC]اخي العزيز / مشعل بن سعود
    ماقلته ابصم لك عليه بالعشرة انه حقيقة !!!
    شكرا لك وعلى حسن ادبك وكلامك الهادف والجميل الذي يحمل الكثير في طياته
    نأمل ان تفيض علينا مما اعطاك رب العباد وتتفاعل اكثر وتشارك اكثر حتى يستفيد الكثير مما اعطاك الله من العلم وحسن الادب والري السديد!!!!
    لك تحياتي
    الصحّاف
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-25
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اسف مكرار اردت تعديلها فاقتبستها

    اسف مرة اخرى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-25
  13. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    همنا الوحيد ان يتحسن احوال المواطنين في كافة ربوع اليمن .. ومانلمسه عكس ذلك وصبر الناس بداء ينفذ وذلك من خلال المعيشة ومستوى الدخل الغير مقنع وايضا من خلال طوابير الخريجين القاعدين فوق كراسي المقاهي وفي انتظار انتعاش الاقتصاد اليمني واعتقد ينطبق علينا المثل المصري ((( مووووووووووت يا.....................)) عفوا ..
    وشكرا لك يااخ الصحاف على هذا الموضوع ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-25
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=0000FF]اخي / المشهور
    لابد ان نعرف بأن العالم كله يمر في انقماش في الاقتصاد والبطالة
    وهذا بسبب الحروب
    ولكن بايدي المخلصين سوف نخرج وهذا قريب
    لك تحياتي
    الصحّاف
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-25
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=0000FF]اخي / المشهور
    لابد ان نعرف بأن العالم كله يمر في انكماش في الاقتصاد والبطالة
    وهذا بسبب الحروب
    ولكن بايدي المخلصين سوف نخرج وهذا قريب
    لك تحياتي
    الصحّاف
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-26
  19. المقداد الكندي

    المقداد الكندي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-03
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    اقتباس
    كاتب الرساله الأصليه مشعل بن سعود
    وبصراحة أقولها لكم لو تجد اليمن نظاماً قوياً ستنهض اليمن خلال فترة قصيرة جداً لتوفر مقومات الدولة الحديثة لدى الجمهورية اليمنية000
    ماهو المقصود بالنظام القوي ان كان نظام البطش والاستبداد فهو موجود وان كنت مبدا القوي الأمين قويا في الحق امينا على مقدرات الأمه فبهذا ستنهض اليمن اما غير ذلك لاأمل ولك تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة