نعطي الكلاب ما يوكله الذئاب / وايش الراي

الكاتب : سقاه   المشاهدات : 320   الردود : 1    ‏2004-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-25
  1. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    لما ذا لا نجلب شركة أمريكيه لكي تدير لنا البلاد


    ونعطي الكلاب ما يوكله الذئاب



    على الأقل نضمن تطبيق القوانين


    وتضمن لنا العلاج والتعليم


    وتحمى الديار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-25
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]أخي سقاه

    وقانا الله وأياك شرور الكلاب والذئاب

    ويبدو لي أن هناك فوارق كبيرة تجعل من غير الممكن

    إنطباق هذا المثل البلدي الرائع الذي اوردته على حالنا.

    فمن نشتكي منهم ممن خانوا الأمانة
    من حكامنا وولاة أمورنا
    ليسوا في مقام الذئاب
    والأمريكان في الحقيقة هم الذئاب
    واستجارتنا بالذئاب من الكلاب
    لن تعدو حال من وصفه المثل العربي القائل:
    ب "المستجير من الرمضاء بالنار"
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة