خطير جدا : الآن وبالدليل الصاعقة تأكدت لدينا الضربة المدمرة!

الكاتب : جنوبي   المشاهدات : 582   الردود : 0    ‏2004-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-25
  1. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    خطير جدا : الآن وبالدليل الصاعقة تأكدت لدينا الضربة المدمرة!

    منذ أمد بعيد ونحن نسمع بين حين وآخر بأن القاعدة ـ التنظيم الإسلامي الجهادي السلفي العظيم ـ سيوجه ضربة ماحقة ساحقة لرأس الكفر وشيطان العصر أمريكا غير أننا لم نتأكد بعْـد من صحة هذا الخبر حيث لم يأتِ تصريح رسمي عن القاعدة في ذلك على الرغم من تأكيد الرؤى والمبشرات وتواطئها في ذلك بما يفوق المائة رؤيا والتي تؤكد بأن جنود الله مجاهدي القاعدة سيوجهون لأمريكا ضربة جهنمية تتلوى منها حتى الموت بإذن الله !!! .

    وبينما نحن بانتظار من يؤكد للأمة ذلك الخبر العظيم من مصدر رسمي ظهر لنا الإمام والقائد المبجل د / أيمن الظواهري ـ الرجل الثاني في القاعدة والساعد الأيمن الإمام المجاهدين / أسامة بن لادن القحطاني حفظهم الله ونصرهم ـ حيث أكد بما لايدع للشك مجالاً بأن القاعدة ـ التنظيم الذي أثبت للعالمين بأن أفعاله أكثر من أقواله ـ سيوجه ضربة مدمرة لأمريكا بإذن الله القوي العزيز . وترون هذا الإعلان مبين بالخط الأحمر العريض عبر التقريرين التاليين عن كلمة الإمام أيمن الظواهري حفظه الله ونصره :

    ----------------------------



    التـقـريــر الأول:



    تفاصيل رسالته الصوتية :

    ''أيمن الظواهري'' يفند دعاوى 'بوش' الأربعة ويتوعده بهجمات على غرار 11 سبتمبر


    مفكرة الإسلام:

    في رسالته الصوتية الجديدة التي بثتها فضائية الجزيرة الإخبارية بعد ظهر اليوم الثلاثاء اتهم الرجل الثاني في تنظيم القاعدة الدكتور 'أيمن الظواهري' بأنه يستخف بعقول سامعيه ويكذب عليهم، وقال: إنه في خطابه الأخير حول حالة الاتحاد الذي ألقاه 'بوش' الشهر الماضي ادعى 4 دعاوى عريضة أعرض مما بين المشرق والمغرب على حد وصفه، وبعد أن عرضها واحدة تلو الأخرى أخذ يفندها واحدة واحدة ويكشف عن أن مزاعم الرئيس الأمريكي ليست ذات صلة بالواقع من قريب أو بعيد.

    وقال 'الظواهري': إن 'بوش' ادعى 4 دعاوى هي:

    1ـ دعواه أن قواته [القوات الأمريكية] تنشر الحرية والأمن في العالم.

    2ـ دعواه أن العراق حصل على حريته وأمنه المزعومين بفضل قوات تحالفه.

    3ـ دعواه أن قواته قبضت على ثلثي أعضاء تنظيم القاعدة.
    4ـ دعواه أن الأوضاع في أفغانستان مستقرة.

    وبعد أن سرد تلك الدعاوى للرئيس الأمريكي أخذ في تفنيدها واحدة بعد أخرى، وعن الدعوى الأولى قال 'الظواهري': إن القوات الأمريكية لا تنشر الحرية والأمن إنما تنشر الخوف والهلع. وقال عن الدعوى الثانية: إن العراق بعد غزوه لا يتمتع بالحرية والأمن كما زعم 'بوش' وإنما كل ما حدث أن العراق أصبح يرفل تحت نير الاحتلال الصليبي الذي يقتل ويعتقل ويفعل ما يشاء في العراق تحت كذبة أسلحة الدمار الشامل المزعومة.

    وأيد 'الظواهري' كلامه بأن 'بوش' لم يذكر في خطابه كلمة واحدة عن تلك الأسلحة المزعومة، كما فند 'الظواهري' ادعاء 'بوش' أن قواته قضت على ثلثي أعضاء القاعدة، وقال: إن القاعدة لا زالت في ميدان الجهاد .

    وهدد 'بوش' بهجمات جديدة يشنها تنظيم القاعدة على غرار هجمات الحادي عشر من سبتمبر, ونصح 'بوش' بأن يحكم دفاعاته انتظارًا للهجمات القادمة.

    وحول تفنيده لآخر هذه الدعاوى لـ'بوش' نفى 'الظواهري' أن تكون الأوضاع في أفغانستان مستقرة كما زعم 'بوش', ودلل على ذلك بالهجمات التي يشنها مقاتلو القاعدة على قوات الاحتلال والعملاء في أفغانستان، كما تساءل 'الظواهري' إذا كان هذا الكلام صحيحًا فمن أين نرسل لكم رسائلنا هذه؟!

    وبآخرة من رسالته الصوتية توجه الدكتور 'أيمن الظواهري' بحديثه إلى الشعب الأمريكي قائلاً: إنه على أمهات وآباء الجنود الأمريكيين كلما رأوا تابوتًا عائدًا إلى أرض الوطن أن يتذكروا قتلى المسلمين في فلسطين والعراق وأفغانستان وكشمير وجوانتانامو ومعتقلات أصدقاء أمريكا، وقال: إن من يزرع الشوك لا يجني الورد .

    يشار إلى أن هذا الشريط الصوتي الذي بثته الجزيرة والآخر الذي بثته العربية يفند تلك المزاعم التي تناقلتها وسائل إعلام أمريكية حول القبض على الدكتور أيمن الظواهري ، حيث يشير الظواهري في مطلع حديثه المسجل إلى خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه بوش الشهر الماضي. والمعروف أن خطاب الاتحاد ألقاه الرئيس الأميركي في العشرين من ينايرالماضي الأمر الذي يدل على أن الشريط سجل بعد هذا التاريخ .

    وفي اتصال هاتفي أجرته الجزيرة مع مدير مركز المقريزي للدراسات التاريخية في لندن قال هاني السباعي : إن الظواهري رد بهذا الشريط على الحملة الإعلامية الأميركية التي تقول إنها قد حاصرته وقبضت عليه بعدما روجت أنباء عن القبض على رجل يحمل اسم الظواهري في باكستان الشهر الماضي. وأكد السباعي أن الظواهري دلل بهذا الشريط على أنه حي يرزق ,,,


    ----------------------------

    المصدر : مفكرة الإسلام :

    http://www.islammemo.cc/news/one_ne...sp?IDnews=25678

    ----------------------------




    التـقـريــر الـثــانــي :



    القاعدة تتحدى بوش وتتوعده بهجمات جديدة داخل أمريكا


    وكالة الأنباء الإسلامية :

    توعد الدكتور أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة اليوم الولايات المتحدة بشن هجمات جديدة. وقال موجها كلامه الى الرئيس الأمريكي جورج بوش " حصن أهدافك واحكم دفاعاتك فان الأمة المسلمة المجاهدة التي أرسلت لك سريتي نيويورك وواشنطن قد عقدت العزم على ان ترسل إليك سرايا في اثر بعضها تحمل الموت وتطلب الجنة " .

    وسخر الظواهري ، في تسجيل صوتي بثته قناة الجزيرة القطرية ، من مزاعم بوش بشأن القضاء على معظم أعضاء القاعدة ، نافيا أن تكون القوات الأمريكية قد قضت على ثلثي التنظيم . واضاف " القاعدة لا زالت قوية ولا زالت في ميدان الجهاد وهي ترفع راية الإسلام في وجه الحملة الصهيوصليبية على الإسلام".

    وشن أيمن الظواهري هجوما شديدا على الرئيس الأمريكي ، متهما إياه بالتضليل ونشر ما وصفه بالقهر والخوف في المنطقة وتنصيب الحكام الفاسدين. واستخف أيضا ، من الدعاوى أمريكية حول نشر الحرية والأمن في العالم.

    وانتقد القيادي في القاعدة بشدة الاحتلال الأمريكي للعراق ، ونفي بشكل غير مباشر أي صلة للقاعدة بالرئيس العراقي صدام حسين ، حيث اعتبر " أن العراق انتقل من سطوة حاكم طاغية علماني معاد للإسلام إلى احتلال محارب للإسلام ".

    وتطرق الظواهري في خطابه الى القانون الفرنسي الذي يحظر على الفتيات المسلمات ارتداء الحجاب في المدارس الحكومية ، معتبرا انه دليل على حقد صليبي. وأضاف " ان منع الحجاب في فرنسا يتسق في نسق واحد مع حرق القرى بسكانها في أفغانستان ومع هدم البيوت فوق رؤوس النائمين في فلسطين ومع قتل أطفال العراق وسرقة بتروله بالحجج الكاذبة ومع الزج بأسرى المسلمين والتنكيل بهم في أقفاص جواتانامو ومع تعذيب المسلمين في معتقلات حكامنا أصدقاء أمريكا " . وأشار الى " ان منع الحجاب ليس محصورا على فرنسا بل هو سياسة مستمرة تنفذها الصليبية الصهيونية بأيدي عملائها في مصر وتركيا وتونس وغيرها من بلاد الإسلام بصور مختلفة ووسائل متنوعة ".

    ويشير الظواهري في مطلع حديثه المسجل إلى خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه بوش في العشرين من يناير الماضي ، الأمر الذي يدل على أن الشريط سجل بعد هذا التاريخ.

    من جهة أخرى، هاجم الظواهري الدعوات الى إصلاح الأنظمة العربية الإسلامية التي وصفها بأنها " مخلب الغرب الصهيو-صليبي ". وقال" إن هذه الأنظمة لن يجدي معها الحوار بالحجة والبرهان والعمل المسالم ومحاولة تغيير هذه الأنظمة عبر قوانينها وبرلماناتها مخالفة شرعية لما يقتضيه ذلك من الاعتراف بشرعية الدساتير والقوانين التي امرنا الله بالكفر بها ".

    وكانت قناة العربية الفضائية قد بثت اليوم أيضا شريطا أخر للظواهري ، ركز فيه بشكل خاص على قانون حظر الحجاب في فرنسا . ويرى مراقبون في الظهور الإعلامي المكثف للقاعدة نفيا غير مباشر للتقارير الأمريكية التي زعمت أنها تمكنت من تحديد المنطقة التي يتواجد فيها أسامة بن لادن زعيم القاعدة وباقي قادة التنظيم .

    وفي سياق متصل ، أكد "مركز الإعلام" التابع لحركة طالبان في بيان وزع أمس ان بن لادن والظواهري "على قيد الحياة" و"موجودان في أفغانستان"، موضحا أنهما يعكفان على التخطيط لعمليات ضد قوات الاحتلال الأمريكي.

    وقال البيان ، الذي نقل وكالة الأنباء الفرنسية مقتطفات منه ، إن "الأمريكيين أطلقوا حملتهم الدعائية وأكدوا أنهم سيعتقلون قبل نهاية السنة قادتنا، لكن كل هذا ادعاءات ولعبة يقوم بها الرئيس الأمريكي جورج بوش للفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

    ونفي مسئولون عسكريون أمريكيون اليوم تقارير صحفية أفادت بان قوات الاحتلال الأمريكي في أفغانستان قامت بتحديد مكان الشيخ أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وباقي قادة التنظيم ، مؤكدين ان مكان بن لادن لا يزال مجهولا بالنسبة للقوات الأمريكية والباكستانية.

    وقال اللفتنانت كولونيل برايان هيلفرتي المتحدث باسم الجيش الأمريكي "فيما يتعلق بالتقارير التي تتحدث عن مكان أسامة بن لادن فأنا لا أصدقها كثيرا لأننا لو كنا نعلم مكانه في أفغانستان لكنا اعتقلناه ولو كان الباكستانيون يعلمون مكانه في باكستان لكانوا اعتقلوه ".


    ----------------------------

    المصدر : وكالة الأنباء الإسلامية :

    http://www.islamicnews.net/Document...ID=0&ParentID=0
     

مشاركة هذه الصفحة