ولاتكونوا من الذين فرقوا دينهم - اشر فرق الاسلام اليوم هم الروافض ( الشيعة )الحلقة,ا

الكاتب : سلفي وان رغمت   المشاهدات : 328   الردود : 1    ‏2004-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-23
  1. سلفي وان رغمت

    سلفي وان رغمت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-07
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد / ايها الاخوة في الله لايخفا عليكم دين الروافض ومذهبهم واعتقاداتهم فقد عزمت ان اضع بعض الحلقات في هذه الفرقة الظالة ليستبين لكل مسلم غيور على الدين ظلالاة الروافض ( الشيعة ).
    اولاً : التعريف وسبب التسمية :
    سموا رافضة - لانهم رفضوا زيد بن علي بن الحسن بن علي بن ابي طالب حين سالوه عن ابي بكر وعمر رضي الله عنهم فترحم عليهما , وقال هما وزيرا جدي اي رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحباه فأنا اتولاهما واتبراء ممن يتبراء منهمافرفضوه ورفضوا كلامه هذا فسموا رافضة , وسمي من والاه زيدية , وهو المذهب المنتشر في شمال اليمن , ويظهروا الحب للصحابة مع الاعتقاد بكفرهم الا نفر قليل , ويسمى اخفائهم وبغضهم ( التقية ) حتى لايعاديهم احد من المسلمين , وكذلك يسمون الشيعة . لانهم يزعمون انهم يتشيعون لآل البيت وينتصرون لهم ويطالبون بحقهم في الامامة والحاكمية , ولهذ يروا ان الجمعة لاتصح الاخلف امام من اهل البيت , فيكون حالهم ان الجمعة سقطة فرضيتها حتى ياتي امام من اهل البيت , وشاهد هذا انهم لايعطلون يوم الجمعة ولايقيموا شرائعه , وما انتخاباتهم في الجمعة الماضية عنى ببعيد .
    واول ماظهرت بدعتهم في خلافة علي بن ابي طالب رضي الله عنه حين قال له عبدالله بن سبأ اليهودي انت ال الآه فأمر علي رضي الله عنه باحراقهم وهرب زعيمهم عبدالله بن سبأ الى المدائن . وسموا سبئية نسبة لابن سبأ .
    وهذه اغلا فرقهم ومن معتقداتهم انهم يقولوا ان عبدالرحمن بن ملجم عليه لعنة الله وهو الذي قتل علي بن ابي طالب يقولوا انه لم يقتل علي وانما قتل شيطاناً شبه بعلي , ويقولوا ان الله رفع علي عنده كما رفع عيسى بن مريم , ويقولوا ان علي في السحاب وان الرعد صوته وان البرق سوطه فاذا غضب ارعد واخرج السيف من قربته فابرق واذا سمعو الرعد قالوا ( عليك السلام يامير المؤمنين ) .

    --------------------------------
    من اشهر مخالفاتهم :-
    خالف الروافض كثير من الامور والتي سوف نركز في هذه الحلقات على اهمها ومنها.
    1) عند الغلاة وبعض فرقهم ان القران الكريم مطعون في صحته , وان الكتاب الصحيح هو مصحف فاطمة بنت محمد صلى الله عليه , زعموا انه انزل بعد وفات النبي صلى الله عليه وسلم على فاطمة ونسخ كثير من القران الموجود الان عند اهل السنة , واذا اصطدم القران بشي من معتقداتهم يأولونه تأويلات تتفق مع مذهبهم ومعتقدهم , ولاينكروا الايات البينات في القران اخذين بمبدأ ( التقية )
    2) لايعتمدون في الاحاديث الاعلى الاحاديث المنسوبة لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم وهم علي وذريته فقط ويرفضون ما سوى ذالك .
    3) يرون ان الصحابة قد كفروا وارتدوا عن الاسلام بعد وفات النبي صلى الله عليه وسلم الا نفراً قليلاً لايتجاوزون عدد اصابع اليدين .
    4) بعضهم يجعل علي رضي الله عنه وصياً على هذا الدين وعلى هذه الامة , وبعضهم يراه نبياً اخطاء جبريل في الرسالة فاعطاها محمد وهو مرسل بها لعلي , وبعضهم يراه الآه .
    5) يدعون علي والحسين وزينب وينذرون لهم ويذبحون لهم ويدعونهم من دون الله .
    6) رؤايت الله عندهم مستحيلة وغير واردة لافي الدنيا ولا في الاخرة .
    7) يعتقدون في اثنا عشر امام من ائمتهم وانهم يعلمون الغيب وانهم اعظم من رسل الله .
    8) بيت النبوة عندهم هم صهره علي بن ابي طالب وبعض اولاده فقط ثم ابنائهم واحفادهم من بعد .
    9) عندهم ( مبدأ التقية ) وهو اظهار خلاف مافي الباطن فيظهرون الموافقة لمن خالفهم ويبطنون الرفض فقد يبالغون في المدح للكفار بأسم (التقية).
    10) واخيراً عندبعضهم القول ( بالبداء ) فاذا أظهروا قولاً وزعموا انه سيحدث ثم لم يحدث هذا الامر الذي زعموا قالوا بدا الله تعالى في ذلك كذا وكذا .
    الى هنا اكتفي بهذا في هذه الحلقة وباذن الله سوف تتبعها حلقات . ان اصبت فمن الله تعالى وان اخطأت فمن الشيطان ونفسي والله اعلا واعلم وصلى الله على نبينا محمد واله وصحبه .
    تنبيه :- الاخوة الكرام ارجو من الجميع الرد بعلم او السكوت بحلم لان هذا من اولويات الدعوة وتوحيد الامة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-24
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي سلفي وان رغمت .......

    هؤلاء من يجب ان نحاربهم ونتصدى لهم وهم الرافضة ابناء المتعة واحفاد بن سبأ والعلقمي .......


    لا ان نهاجم اخوة لنا في الدين نختلف معهم في الفروع فقط .....وهم الجماعات الاسلامية العاملة تحت لواء الكتاب والسنة ......

    جزاك الله خيرا اخي وانا منتظر بلهفة لجميع هذه الحلقات عنهم منك قلمك المميز والرائع
     

مشاركة هذه الصفحة