احتفالاً بذكرى الهجرة النبوية:المؤتمرنت يطلق نافذة "دين"

الكاتب : علي القاضي   المشاهدات : 343   الردود : 1    ‏2004-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-23
  1. علي القاضي

    علي القاضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-29
    المشاركات:
    317
    الإعجاب :
    0
    [color=000099]
    احتفالاً بذكرى الهجرة النبوية

    المؤتمرنت يطلق نافذة "دين"

    "السبت, 21-فبراير-2004"


    تحتفل الجمهورية اليمنية وسائر البلدان العربية والإسلامية بذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.
    وبهذه المناسبة يطلق موقع "المؤتمرنت" نافذة جديدة تعنى بشؤون الدين؛ إضافة إلى جملة نوافذ المواقع البالغ عددها حتى الآن 14 نافذة.
    وقال رئيس تحرير الموقع: إن إطلاق النافذة الجديدة، الخاصة بالدين تأتي متزامنة مع احتفالات الأمتين العربية، والإسلامية بذكرى الهجرة النبوية كتعبير عن مشاركة هيئة التحرير للمسلمين احتفالاتهم بهذه المناسبة.
    وأضاف عبدالله الحضرمي: أن النافذة ستركز على تناول الجوانب الدينية المختلفة سواء ما يتعلق منها بالأخبار، أو القضايا الدينية. مشيراً إلى أنها ستركز على تناول القضايا المطروحة على الواقع الحياتي من منظور ديني يجسد قيم الإسلام، ومبادئه السمحة.
    وأوضح أن هناك توجهاً لدى هيئة التحرير لإعطاء البعد الديني أهمية في ثنايا الرسالة الإعلامية التي يقدمها الموقع استناداً للتوجهات الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام، والمنبثقة من الميثاق الوطني، باعتباره البرنامج السياسي للمؤتمر، والذي ينطلق من مفهوم "الإسلام عقيدة وشريعة".
    واختتم رئيس التحرير تصريحه بالقول: إن النافذة ستمثل إضافة مهمة إلى الموقع، كونها ستعطي رؤية دينية بعيدة عن التطرف، والغلو، والتشدد، خصوصاً في ظل الهجمة الإعلامية الشرسة ضد الإسلام، والمسلمين، ومحاولة إضفاء تهمة الإرهاب على الدين الإسلامي.
    ويأتي إطلاق نافذة "دين" في إطار خطة تطوير نوعية وضعتها هيئة تحرير الموقع من أجل مواكبة التطور النوعي، واستجابة للتطور الذي يشهده الموقع، خصوصاً في مجال ارتفاع زواره، ومتصفحيه يوماً إثر يوم؛ بالإضافة إلى كونه أصبح أهم مصدر إعلامي لوسائل الإعلام المحلية، والعربية، والدولية، فيما يتعلق بأخبار اليمن
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-24
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الان ذكروا ان يطلقوا هذه النافذة وحتى مسمى دين .........

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الشريعة دائما في الاخير وليست في اولوياتهم .......
     

مشاركة هذه الصفحة