:::::::::::::::::::::(بيان صحفي) بس لاتزعل Time

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 482   الردود : 5    ‏2004-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-23
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=CC0033]يه الاخوة الافاضل لقد اخترت هذه المحطة حتى اريح نفسي المنهكت من المجلس السياسي مما نعانيه من مدٍ وجزر وتعب من كثر المناقشة في علوم السياسة وسوف القي هنا بيان هام لنتيجة زيارتي بس سوف استخدم فيه جميع الهجات حتى تتزين جمال الحديث والكلام واسف لكل من اذكر اسماءهم وانا فعلا احبهم من قلبي بما يحملوه من نقاش ولو كان فيه شئ من النقاش المنهك لنا :!!!

    .....
    سؤال موجه للاخ المناضل : الصحّاف
    س: ماهو انطباعك عن المجلس السياسي وكيف اخترت هذا المجلس وكيف كان دخولك المجلس اليمني ؟
    .......
    ج:
    قولنا هنااااااهي ماهو هذا كلما جي لاهانا تشتوا تسئلوني قلنا اهه عنجيبكم عن كل شئ بس اسكه من هااانااا اشتي اجلس

    ااااهاااه: ياعزيزي عندما دخلت المجلس اليمني كنت كالمجنون ابحث عن موقع لي في احدى المجالس بس بصرحه تعبت حاولت اتغزل في خلق الله مافي فائدة المهم قلّبت اوراق العام يعني بعدين اقول لكم قلّبت اوراق التعارف والتسلية وقد سبق ان قلت فيها المهم بيني وبينكم انا واسمع من زمان يقولوا فلان سياسي فشفت مكتوب المجلس السياسي دقيت الباب ( طاق طاق طاق) المهم فتح لي الباب

    ا توماتكي فرحت قلت يا صحاف هنا مكانك اجلس حاولت اشوف لي كنبة اجلس عليها مافي مرررره المجلس مليان زحمه حاولت اشوف كذا والا كذا شفت مكان مش والا بد جلست فيه فلما جلست سمع خلق الله تتضارب ولي معه سكين والي والي متعلم كارتية والي مبارز والي جالس يضحك والي جالس يفتن بين خلق الله والي جالس يطنز على الحكام واشوف الي يرفسه برجله لما يتكلم على حاكم يحبه وانا ازعل بس في قلبي اخاف انطرد من الاشياء العنيفة فسئلت نفسي قلت هذه السياسة الي كنت اسمع عليها

    وكان كلامي مرتفع قليل فجئة طلع لي (مؤتمري) يطلع يد يمين ويد يسار لاتقولوا لي كيف شفت يده بيني وبينكم كانه الاحرف تتنطط يمين وشمال لانه كلام شماته في الاخرين حسيت انه الزير سالم ومعصب وجالس يقول على عين الحاسدين انا عصبت قلت يالله ليه كذا ( اتضح لي انه سياسي بيني وبينكم خفت ) بس بصراحة اعجبني جنوبي رد عليه بقوة وبعصبية واشوف جاء( عدي) من بعيد ونط فوق( مؤتمري )قال يا مؤتمري انا لما سمعت( مؤتمري )فزعت قلت الامم المتحدة هنا اكيد في مؤتمر معها من اجل حقوق الانسان اتضح لي انه مؤتمري يعني حزبي

    رحت المكتبة اشتريت كتاب اريد اعرف شنو معنى مؤتمري عرفت انه الحزب الحاكم في اليمن ومن سجل فيه ولتحق في صفوفة الابواب تفتح له على مصراعيها شيكات بنكية ونفوذ ويتكلم على كيفه من قده اليس مؤتمري

    المهم عمل دوشة مؤتمري في المجلس وطفئ النور والكل يضرب في بعض جاء العم (تايم ) حاول يصلح الامر مافي فائدة انا دائما حشري قلت لتايم ماينفع كذا حوّل القضية الجامعه العربيه وهي سوف تحل لكم القضية جاء العم( سرحان) العم سرحان مايمزح خالص بس مع ابو قيس العلفي فقط ما ادري ليه شنو بينهم في سر اكيد المهم كان زعلان يقول ليه جامعة الدول العربية وشفته يتكلم عن اشياء بصراحة هي حلوة بس مافي احد راضي يسمع له

    غدا اكمل القصص الي في مجلسنا هناااااااااااك
    الصحاف

    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-23
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    يا هلا بيك.

    وألف شكر لك..

    تحياتي .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-23
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    جميل

    واصل اخي الصحاف

    في الانتظار

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-24
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=CC0000]شكرا لك على المتابعة
    اخيك الصحّاف
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-24
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=CC0000]مش معقول استاذي هنا كم زادني امل للحياة في افاضة ما في صدري من البراكين
    بس ان شالله عجبك لماذا لاتنتقد حتى اصحح ما هو خطاء وياحبذا لو اعرف رايك في طريقة الكلام حتى اتعلم منك استاذي لاني احب الانتقاد واهله حتى اقتبس من نورهم الذي اعطاهم رب العباد
    لك تحياتي
    اخي واستاذي ابن الوادي الاستاذ الماهر
    ملاحظة : المدح لمن يستحق فضيلة لاتعجب من مدحي لمن ارى فيه ذلك
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-25
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=666600]س: الاخ المناضل الصحّاف : هل صحيح ما قيل عن الاختلاف بين اعضاء دولةالمجلس السياسي ما هو السبب؟
    في الحقيقة اختلاف الاخوة في دولة المجلس السياسي شئ طبيعي وهذا امتداداً للغريزة العربية اذا لم يختلفوا فاليس بعرب وهم يمثلون جامعة الدول العربية وهذا هو رؤيتهم للمستقبل هو الاختلاف ودائما يضربوا في المثل الذي يقول ( الاختلاف في الراي لايفسد للود قضية ) يعني يقصدوا في القضية العربية وهي قضية فلسطين يعني يبقى الحال كما هو عليه الى اشعار اخر وسوف ندين ونشجب ونضع الخطط على الاوراق ونفتح صندوق للقضية الفلسطينية
    بس في لحظة عصبية واظهار اننا نعمل من اجل الامة ;) بس اهم شئ نرضي الشعب العربي واخر شئ نقول شكرا للضيافة وبعدين لما نروح الى النوم ونصحاء ;) نقول حلها يا حلال !!!!

    رجاء بعد الغداء السمين الاسئلة

    الصحّاف
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة