!~¤§¦لابيرنث في كرسي الاعتراف ¦§¤~!

الكاتب : الجوري   المشاهدات : 2,328   الردود : 51    ‏2004-02-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-21
  1. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=FF0000][color=FFFF99][​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    لابيرنث سوبر ستار التعارف والتسليه

    نورتنا ويا مية هلا

    وان شاء الله مايكون ازعجنااااك
    وتتقبل وجودك على كرسي الاعتراف بكل رحابة صدر

    طبعاً اليوم اول ايام السنه الهجريه الجديده 1425 هــ

    فكل سنه وكل الموجودين بالف خير وعافيه

    راح يبداء اليوم كرسي الاعتراف الا هوا السبت وينتهي يوم الخميس

    اخي لابيرنث اتمنى لك تقضي اوقات جميله على كرسي الاعتراااف

    !~¤§¦لابيرنث في كرسي الاعتراف ¦§¤~!

    أحصائيات كرسي الاعتراف
    الاسبوع الاول / الاخت عدنيه وبس
    الاسبوع الثاني / الاخ باااش
    الاسبوع الثالث / عبير الشوق
    الاسبوع الرابع / الجوري
    الاسبوع الخامس / سمير محمد
    الاسبوع السادس / شداد العنسي
    الاسبوع السابع / عادل احمد
    الاسبوع الثامن / المحقق كونان
    الاسبوع التاسع / حضرميه مغتربه
    الاسبوع العاشر / رحاله
    الاسبوع الحادي عشر / مشاكس
    الاسبوع الثاني عشر / عاشق الابتسامات
    الاسبوع الثالث عشر / البحار
    الاسبوع الرابع عشر / لابيرنث سوبر ستار التعارف


    http://www.**********/free/aldou7sari/91.gif



    [​IMG]

    [​IMG]

    جـــــوري الـــحـــبـــوبه

    [​IMG]
    [/color][/glow]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-21
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=CC0033]اخي الكريم / الابيرنث
    لك تحياتي والله يعينك على الشباب وسؤالاتهم
    وانا عندي سؤال بسيط

    ماهو تقييمك :لمجلس التعارف والتسلية ؟

    وماذا تنصح الاعضاء الذين يحاولون الحصول على الكم من المشاركات
    ويكتبون بضع احرف بدون معنى وتضيع المشاركات الجميلة بسببها ؟
    لك تحياتي مرة اخرى

    وماهو تقييمك لهذا الكلام الذي تحمله هذه المشاركة هل هو تعسفي او قول ظالم
    او غير منطقي ام تحمل النصح والقول السديد


    http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=67154


    ؟
    اخيك الصحّاف
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-21
  5. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    ربنا يعينك ياالايبرنث

    جهز نفسك وقوي قلبك وامسك اعصابك
    ولآ تعترف في اشياء سرية
    حافظ على الخصوصيات

    لي عودة ان شاء الله
    تحياتي لك من الاعماق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-21
  7. ماجدولين

    ماجدولين مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    [color=660066] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي لابيرنث Labyrinth ,,

    مبروك عليك عرش كرسي الإعتراف.......

    سؤالي هو .....

    من أنت؟‍!


    أختك ماجدولين....:)[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-21
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0

    =====
    اخي الصحاف

    اشكرك لاضافة الرابط .. حيث انني لم اقرأ ما كتبته سابقا
    ولكي يتم التسلسل في الرد نجيب عن سؤالك الاول :

    مجلس التعارف والتسلية هو كما يشير الاسم .. جعل للتعارف بين الاعضاء والمشرفين
    والتسلية بمواضيع وفلاشات وصور وتعليقات خفيفة الظل ..
    وهو ممتاز في مجمله رغم وجود بعض السلبيات التي تم مرارا وتكرارا التنبيه عليها
    ورغم ان بعض اصدقائي لامني لكثرة استغراقي في هذا المجلس الا انني اجد فيه الراحة والانسجام بعيدا عن مهاترات السياسة وتلاعبات المشاغبين .. فنحن اليمنيين في الغربة قد كادت تلتهمنا الحياة الجديدة بعيدا عن الاهل والانغماس في الحياة المادية .. فنحاول احيانا الهروب الى متنفس نلهو فيه .. ونكره من يعيب علينا ذلك ..

    اما سؤالك الثاني .. فبلا شك ان تعبر عن وجهة نظري تماما ..
    ولعلك لو اطلعت على تفاصيل اشتراكي لعلمت انني مشترك منذ حوالي سنتين وكنت حتى وقت قريب عضو فعال .. اي مشاركاتي لا تصل الى الخمسمائة مشاركة بين موضوع ورد .. رافضا ان انزل بقلمي الى مستوى رد لا يعجبني او موضوع لا يقع في موقع الرضا من نفسي .. لذا انا مقل جدا في ردودي وفي كتاباتي الا فيما اراه يستحق ..
    اتمنى لو يتم تثبيت موضوعك ..
    ودعني انصحك نصيحة يا عزيزي .. يجب ان تكتب بما انت مقتنع به .. لا تكترث ان لقى بعض القبول من الاخرين ام لا .. لا يهم ما هي نظرتهم ..
    يجب ان تثق بنفسك بشكل كامل وبقلمك .. ولا تسمح للآخرين بتوجيه قلمك ..
    فمع الوقت ستفرض كتاباتك نفسها .. وستثبت للآخرين انك على صواب ..

    ودمتم مع محبتي وتقديري
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-21
  11. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-21
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ===

    اختي العزيزة ماجدولين

    جميل ان ارى مرورك الى حلقة الجلادين ومشاهدتك لي وانا اقعد على الكرسي معترفا ..
    لكنك سألتني سؤالا لا يستطيع احد ان يجيبه ..
    ربما استغرق الفلاسفة كثيرا في تفسير عبارة سقراط الشهيرة ( اعرف نفسك )
    لا ادعي ترف انني اعرف نفسي ..

    لكنني سأجيبك بعبارات موجزة

    انا انسان بسيط عادي جدا .. ربما لا يميزني عن الاخرين سوى انني لست كالاخرين ..
    حساس في تعاملي مع من احب ..
    عاطفي .. اغرق في عوالم الادب والخيال ..
    بنيت من عواطفي ومن ثقافتي سياج احمي به نفسي من الاخرين .. احمي به نفسي من وخز الاشواك ومر الواقع ..
    مؤخرا اصبت بنوع من التجلد العاطفي .. واعتقد ان استمر الوضع طويلا سأجد نفسي وقد عجزت عن الحب وعن العطاء ..
    كنت اكتب في التسلية حتى ارفه عن نفسي وابعد الكآبة ..
    والان اكتب بدافع عزم القصور الذاتي ..
    لا ادري متى اتوقف ..
    ما اتمناه هو ان امتلك الصبر حتى استطيع ان اكمل مشروعاتي ..
    ومن ضمنها كتابتة روايتين لم استطع اكمالهما الى الان ..

    هذا هو انا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-21
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    الصقر الجارح

    ترى هل اعرفك من قبل ؟؟؟

    احس بأنني اعرفك لكن لا ادري كيف
    لا استطيع ان ابتعد عن الخصوصيات
    لا تخف لن اتكلم عنك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-21
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا هلا بلابيرنث


    عضو كنت احترمة قبل مقابلته في العاصمة صنعاء




    وزاد احترامة بعد المقابلة تلك ...



    صح انه ما رضي يتعشى معي نهائيا ممكن ما يشتي يكون بيننا عيش وملح

    بس عادي اهم شي انني بعد تلك المقابلة (كسبت اخ عزيز )




    وانتهز الفرصة واهنئ اخي احمد بالفوز بسوبر ستار المجلس

    و ارتقاء كرسي الاعتراف


    واعتذر منه انني ما نظفت الكرسي كنت معتمد على الفراشة تجي تنظف

    ما عد اجت ... لا تقول من هي ؟ ما شاقول انها حضرمية مغتربة :)


    الاسئلة
    (السوال الاول والثاني اجباري )و بقية المئة السوال اختياري ):D



    مع انه في ثلاثة قبلي شاركوا ما سالوك السوال التقليدي

    البطاقة الشخصية

    الاسم
    تاريخ الميلاد ..(اضبط الساعة)
    العمل حاليا
    العمل سابقا
    العمل لاحقا
    ههههههههههههه
    الموهل التعليمي
    الحالة الاجتماعية
    كم عدد الاولاد المحتملين (باذن الله)



    السوال الثاني

    لابيرنث عضو متميز بين اكثر الاقسام

    اين يجد لابيرنث نفسه بالترتيب بين الاقسام التالية

    (الادبي,العام,التسلية,الجمال والاناقة,الملاحظات ,المحذوفات,التصميم والجرافكس)



    *عفوا المحذوفات هذا قسمي لا تدخلها في السوال :)


    رتب الاعضاء من الاعلى الى الاسفل بحسب الارتياح لهم في كتاباتهم


    (حبيب اليمن,مشاكس,جنوني ,ولدالحمايل,البحار,الساهر,الذيباني)


    و رتب المشرفين حسب كتابتهم و تفاعلهم مع الاعضاء

    (عادل احمد,سبع الليل,ذي يزن,الصلاحي,تايم)

    *شوف ضروري تختار منهم انا عارف انه ولا احد متفاعل مع قسمة بس هذا سوال اجباري خخخخخخخخخخخخخخخخخ


    اختار بدون تمييز بين مشرف او عضو


    مؤدب


    مرتب



    كتاباته هادفه


    يمني مخلص



    كتاباته تسليك




    متابع لمواضيعه



    .................

    الان ندخل في بقية الاسئلة الاختيارية :)




    ولا على راي المثل
















































    (لنا عودة)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-21
  19. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    لابيرنث هنا وعلى كرسي الاعتراف

    انتظر المحاكمة :D

    وانتظر كم كبير من اسئلة سد مارب(؟.؟؟)

    تحياتي لسوبر ستار المجلس اليمني
     

مشاركة هذه الصفحة