ناشد وزير الشباب للتدخل وحماية ميزانية الاعلام الرياضي..

الكاتب : نواف الجزيرة   المشاهدات : 388   الردود : 0    ‏2004-02-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-17
  1. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    [color=CC00CC]
    «الظامري» المسئول المالي يقدم استقالته من اللجنة المؤقتة للاعلام الرياضي


    "الثلاثاء, 17-فبراير-2004" - الثورة
    أعلن الزميل/ أحمد الظامري استقالته من عضوية اللجنة المؤقتة والتي شُكلت مؤخراً وحددت مهامها بفترة الأربعة الأشهر.. مبدياً أن هناك أسباباً كثيرة دفعته لتقديم هذه الاستقالة ولعل أهمها حالة عدم المصداقية التي تسود أعمال اللجنة وانحصار أعمالها في شخص رئيس اللجنة محمد سعيد سالم وأمينها العام/ عبدالسلام الدبا.
    وقال الزميل/ أحمد الظامري - الناقد الرياضي المعروف أنه فوجئ بعد حوالي شهر ونصف من تشكيل اللجنة بمن يقول له أنه ليس المسئول المالي للجنة والاتيان بمسئول مالي من خارج قائمة أعضاء اللجنة وهو الأمر الذي يدعو للحيرة والاستغراب لأن قوام اللجنة 17 عضواً وفيهم من يستطيع القيام بهذه المهمة بعيداً عن السرية والتكتم التي يمارسها رئيس اللجنة على مصروفات النزول.
    وكشف الزميل/ الظامري أن اللجنة تقوم حالياً بالصرف لبعض الصحفيين دون آخرين للنزول للمحافظات من ميزانية اتحاد الاعلام الرياضي والتي تقدر بخمسمائة وخمسين ألف ريال وهو ما ينذر بتصفير هذا المبلغ قبل الانتخابات القادمة.
    وناشد الزميل/ الظامري الأخ/ عبدالرحمن الأكوع - وزير الشباب بحماية رصيد اتحاد الاعلام الرياضي من العبث الذي تقوم به اللجنة.
    ودعا كل الزملاء لتوحيد أصواتهم لحماية كيان اتحاد الاعلام الرياضي الذي تقوم به اللجنة والتي لم تقم حتى الآن بأي خطوات ايجابية للتحضير للانتخابات القادمة.
    الجدير ذكره أن الزميل/ أحمد الظامري أُنتخب مسئولاً مالياً للجنة ونُشر ذلك في أكثر من مطبوعة من بينها الصحيفة التي يشرف على تحريرها رئيس اللجنة المؤقتة
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة