كيف يمكن توسعة قائمة الاعضاء بالمسنجر عندما تمتلئ

الكاتب : المنصوب   المشاهدات : 392   الردود : 4    ‏2004-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-15
  1. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الكرام
    اكيد انتم مختصين كمبيوتر
    ارجووووووووووكم ساعدوني
    المسنجر بتاعي ما يوافق اضيف اصدقاء جدد الا اذا حذفتوا واحد من القائمه
    والعذر يقول مليان
    لان معي 170 صديق بالقائمه
    وعايز اضيف اصدقاء جدد


    هل من حل ولكم خالص الشكر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-15
  3. الأغبري

    الأغبري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    442
    الإعجاب :
    0
    ما عندي حل لكن يمكنك حذف واحد من اصدقائك اللي ما يدشو كثير لكن لاتقم بتبليكة وفي هذي الحالة هو يشوفك وانت ماتشوفه وتقدر تراسلة
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-16
  5. الصيني

    الصيني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-07
    المشاركات:
    849
    الإعجاب :
    0
    ____________________
    :eek: يقول المثل :- الصديق وقت الضيق
    _________________________________
    شوف الذين ما يدردشو معاك عندما تكون ضبحان وحذفهم:D:D:D
    _________________________________
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-17
  7. aldubai

    aldubai عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    انت يكفيك خلى الباقى للناس اللى ما فيش معاهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-17
  9. الأغبري

    الأغبري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    442
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه انا قد قلت لك ما معك الا الصاحب الوفي
     

مشاركة هذه الصفحة