؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ كل هذا يطلع منكم ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

الكاتب : رحاله   المشاهدات : 534   الردود : 13    ‏2004-02-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-14
  1. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0066]
    عيب عليكم يا عيال المجلس هذي أخرتها

    قهوة تركية

    وتمر

    وحلوى عمانية

    يا عمي روحووووووووو من أدكم
    [/color]



    [​IMG]

    رحاله

    [color=990066]؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ ملكة جمال المجلس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-14
  3. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]هجمة مرتدة[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-14
  5. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اختي رحالة

    ايش من قهوة ايش من حلوى ..


    متى اخر مرة زرتي طبيب العيون ؟؟؟ :) :)
    يا انتي تجاملي عيال المجلس وتحاولي تغطي على فعلتهم النكراء
    يا اغير نظارتي باقرب فرصة :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-14
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هههههههههههههههههه

    و حلوة حكاية الهجمة المرتدة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-14
  9. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=FF0033][​IMG]

    اول ثلاثه شباب ردوا عليكم

    هم اصحاااب الصوره

    اكيد عرفواا نفسها ودخلوووو

    يشووفوو اي فضاايح لان فضايحهم واجد



    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــوري الـــحـــبـــوبه

    [​IMG]

    [​IMG]
    [/glow]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-14
  11. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههها

    حلوه

    ومن ملكة الجمال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-14
  13. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    الانترو اتاك = هجمة مرتدة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-14
  15. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    انا عرفتهم

    لأني اللي صورتهم

    اقول هم مين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-14
  17. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    انا عرفتهم

    لأني اللي صورتهم

    اقول هم مين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-14
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    من اول يوم يا رحووووووووووووووووله



    كنت تنتظري يومين كمان وتخرجي الفضايح


    والجوري ما قصرت بردها


    وزي ما يقول المثل الحُديدي (( عميه تخضب مجنونه)) :)
     

مشاركة هذه الصفحة