تعليقات الصحف الاجنبيةعلى مؤتمر حقوق الانسان (صنعاء).

الكاتب : الليل والنهار   المشاهدات : 369   الردود : 0    ‏2004-02-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-14
  1. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    الخبر.......... طلب الرئيس اليمني في مؤتمر حقوق الانسان الذي عقد مؤخرا في صنعاء من العرب ان يحلقوا لانفسهم ” قبل ان يحلق الاخرون لهم ” كما ذكر بالنص .


    التعليق


    * اعلنت الحكومة اليمنية عن مناقصة لشراء الف مقص وعشرة الاف مشط وكولونيا من نوع ” اتفوه علينا ”.


    * تقرر اعتبار يوم الاثنين وهو يوم العطلة الاسبوعية للحلاقين عيدا قوميا في اليمن .


    * ظهر الرئيس اليمني في المؤتمر وهو اصلع الرأس وقال للمقربين منه ان القوات الامريكية لن تجد ما تحلقه في رأسه ان—لا سمح الله—عثرت على " الحفرة " التي سيختبيء فيها.

    * بعث معمر القذافي بابنه الاصلع سيف الاسلام الى صنعاء ليثبت للمشتركين في المؤتمر ان ليبيا كانت الاسبق في انتهاج دبلوماسية حلاقة الرأس على ” الزيرو ” وقال ان اسم العائلة هو " حلاق الدم " وليس " قذاف الدم " وقال ان امريكا وعدته بعدم الحلاقة لابيه والاكتفاء بعمل " سشوار " له .


    * اصدر الشيخ القرضاوي فتوى جديدة جاء فيها ان الحديث النبوي الذي يأمر المسلمين باعفاء اللحية وحف الشارب حديث مدسوس وقال ان اقتراح الرئيس اليمني الجديد هو الاصوب لانه ينسجم مع العصر ” الامريكي ”....

    * قرر مجلس الحكم في العراق السماح لفرقة مسرحية يمنية بعرض مسرحية ” حلاق بغداد ” ... وستعرض المسرحية تحت شرف ” صدام حسين ” وسيظهر بريمر في المسرحية وهو يحمل ” المقص ” الذي حلق به لصدام حسين .

    * على غرار لقب " حارس البوابة الشرقية " الذي كان يطلق على صدام حسين ... قرر البيت الابيض اطلاق لقب " حلاق البوابة الجنوبية " على الرئيس اليمنى على عبد الله صالح .


    ;)
     

مشاركة هذه الصفحة