تييري هنري يسجل هدفه المائه في الدوري الأنجليزي

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 395   الردود : 0    ‏2004-02-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-12
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    سجل المهاجم الفرنسي تييري هنري الهدف رقم مائة له في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم عندما قاد ارسنال ليتغلب على سوثهامبتون 2 ـ صفر في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين وليحفظ صدارة البطولة لفريقه.
    وسجل هنري هدفه المائة في الدقيقة 31 قبل ان يعزز فوز فريقه وسجل هدفه 101 في الدقيقة الاخيرة من المباراة.
    وبهذه النتيجة عزز ارسنال صدارته للدوري بفارق خمس نقاط (61 نقطة) عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد قبل مباراة الاخير مع ميدلسبروه.
    والفوز هو الثامن عشر لارسنال مقابل 7 تعادلات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق بعد طعم الخسارة خلال 25 مباراة متتالية بالدوري.
    وانفرد هنري مؤقتا ايضا بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا بفارق هدفين عن الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد. وفاز ليدز يونايتد الذي يرزح تحت ديون ثقيلة تصل الى 105 جنيهات استرليني قد تقوده الى الافلاس والتصفية، على ضيفه ولفرهامبتون باربعة اهداف احرزها الآن سميث في الدقيقة 14, والاسكوتلندي دومينيك ماتيو (41) وجيمس ميلنر (62) والاسترالي مارك فيدوكا (90) مقابل هدف للروماني ايون غانيا (21).
    وصار رصيد ليدز 20 نقطة وتخلى عن المركز الاخير لولفرهامبتون بالذات الذي بات يتخلف عنه بفارق الاهداف. وتعادل ليستر سيتي مع بولتون 1 ـ 1. تقدم ليستر بهدف أحرزه ليس فرديناند في الدقيقة 16 قبل ان يخطأ ايان ووكر لاعب ليستر في تقدير الكرة ويسددها داخل مرماه في الدقيقة 33 محرزا هدف التعادل لبولتون.
    من جهة ثانية اكدت وكالة الانباء الانجليزية «برس اسوسيشين» ان نادي ليدز يونايتد رفض عرضا لشرائه بقيمة 60 مليون جنيه استرليني (نحو 87 مليون يورو) قدمه رجل الاعمال الاوغندي مايكل ايزرا، وذلك لعدم اتفاق الطرفين على تشكيل مجلس الادارة.
    وينوي ايزرا، 30 عاما، الذي اعرب عن استعداده تأمين المبلغ الضروري الذي يتجاوز عرضا اخر تقدمت به مجموعة شركات محلية، تشكيل مجلس ادارة من 6 اعضاء لا يضم اي عضو انجليزي.
    وقال ايزرا لصحيفة «ذي نيوز فيجن» الاوغندية «ان مجلس الادارة الذي اقترحته لا يضم اي عضو انجليزي، وليدز يعتبر ذلك غير مقبول». واضاف «يعرف النادي اني قادر على تأمين 60 مليون جنيه، وان اعضاء مجلس الادارة الذين اقترحتهم يستطيعون تأمين 30 مليون جنيه اضافية لدعم الفريق». ويرزح النادي تحت دين بقيمة 105 ملايين جنيه، ويملك فرصة حتى يوم غد لكي يضع خطة تنقذ النادي من شبح التصفية.
    * كأس فرنسا: تأهل باريس سان جيرمان الى الدور ربع النهائي بفوزه على هواة بايون 2 ـ صفر في ثمن النهائي، في حين خرج اوكسير بخسارته امام فريق بريف الهاوي صفر ـ 1.
    في المباراة الاولى، على ملعب بارك دي برانس وامام 30 الف متفرج، حقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على ضيفه بفضل لاعبيه فابريس فيوريز (68) والبرتغالي بدرو باوليتا (80). وفي اللقاء الثاني، على استاد مدينة بريف امام اكثر من 13 الف متفرج، فاز نجمة بريف المضيف على اوكسير صاحب المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري بهدف لمانويل ديبا (53).
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة