شعب أب اليمني معا النجمه البناني في كأس الاتحاد الأسيوي

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 358   الردود : 0    ‏2004-02-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-11
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    بيروت: «الشرق الأوسط»
    يلتقي النجمة اللبناني مع شعب اب اليمني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت اليوم في افتتاح منافسات المجموعة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي الاولى لكرة القدم.
    وتضم المجموعة ايضا نيسا التركمانستاني وموكتيجودا من بنغلاديش. ويسعى النجمة الى تعويض خروجه المبكر والمتكرر من المسابقات الاسيوية وكان اخرها عندما خسر امام الوحدات الاردني 2 ـ 3 في عمان ثم تعادله معه صفر ـ صفر في بيروت في الدور الاول من دوري ابطال اسيا في نسخته الاولى.
    وتبدو ظروف النجمة هذا الموسم في افضل حال اذ يتصدر لائحة الدوري بفارق 3 نقاط امام العهد الثاني و11 امام اولمبيك بيروت الذي انتزع منه لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، كذلك بلغ النجمة الدور ربع النهائي من كأس لبنان.
    واطمأن الجهاز الفني للنجمة بقيادة المصري عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» على سلامة لاعبيه الدوليين محمد حلاوة وخالد حمية وعباس عطوي ومحمد قصاص بعد مشاركتهم في المباراة الودية بين منتخبي لبنان والبحرين (2 ـ 1) الاحد الماضي.
    في المقابل، يعتبر شعب اب الذي يطلق عليه «العنيد» افضل الفرق اليمنية، ويتصدر الدوري بفارق كبير من النقاط، وقد جهدت ادارته لاقناع مدرب المنتخب امين السنيني بتحرير اللاعبين الدوليين الثلاثة للمشاركة في لقاء النجمة. وخاض شعب اب مباراتين وديتين قبل ان يتوجه الى بيروت، فخسر الاولى امام منتخب اليمن الذي يستعد للقاء كوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بهدف لفيصل علوان مقابل هدفين لمحمد السلاط وعبد الاله شريان. وفاز الفريق في الثانية على شعب صنعاء، الذي ضمن عودته الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، بهدفين لممدوح القرمطي وعلي العمقي مقابل هدف.
     

مشاركة هذه الصفحة