التسليه والحاله المأساويه

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 791   الردود : 20    ‏2004-02-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-10
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    [glow=FF99CC][color=FF0000]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    شراشيفي وعضاويضي الاعزاء


    لا يخافكم ان قسم التعارف والتسليه يمر هذه الايام بنكبه من الدرجه الاولى وتتمثل النكبه بما يلي:-


    1- توقيف معرف المدمر وما تبعه من تخريب وتدمير شامل بأخراج اسلحته المعرفيه المحرمه مجلسياً.

    2- تحول يونس شلبي المجلس الى مدمر جديد , وذلك بعمل اقتباسات وردود ما هلنيش (اقتباس بلا سبب قلة ادب) :)

    3- مهاجمة معظم اعضاء التسليه لولد الحمايل (يستاهل) وذلك لاسلوبه المرفوض مجلسياً.

    4- رد ولد الحمايل على الهجوم ضده بهجوم مغبر من ايام حرب الزماميط , وملئ المجلس بالغبار الذي كان سبب لانتشار الربو في التعارف والتسليه.


    انتهت الاسباب التي اعرفها انا , ولكم انت تضيفوا ما شئتم من اسباب قد ترونها السبب في الحاله المأساويه التي يمر بها المجلس , بالاضافه الى الحلول المناسبه لها.


    من وجهة نظري ارى الحلول التاليه:-

    1- تقوم الاداره بارجاع معرف المدمر , واخذ تعاهد من ولي امره بأن لا يكرر الاعمال الصيبيانيه التي عجلت بتوقيفه من المجلس.

    2- توقيف الاقتباسات لفتره محدده حتى يكون يونس شلبي قد نسى كيفية استعمالها.:)

    3- تكثيف الهجوم على ولد الحمايل من قبل جميع الاعضاء , حتى لا يجد فرصه لصد الهجوم.

    3- عدم دخول مواضيع ولد الحمايل الا بعد استخدام الكمامات لتجنب الاصابه بالربو من مواضيعه المغبره.


    منتظر مشاركاتكم بطرح المشاكل والحلول:)


    مع تحياتي
    مشاكس
    [/color][/glow]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-11
  3. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=6666FF][​IMG]

    أسباب النكبه :

    1/ تحول المجلس الى حلبة مصارعه بين كل من ولد الحمايل * مشاكس

    و ولد الحمايل * ابو نجمه و الشهيد الحي

    2/ غياب اكثر الاعضاء المتميزين عن المجلس

    3/ نوعية الموضيع الا نشوفها كل يوم في المجلس وهي عباره عن

    صورة فلان وصورة علان وتبغوا تعرفوا مين بطة المجلس والخ ....

    4/ اين الشعب اليمني

    يعني اصبح التعارف والتسليه عباره عن التصارع والسخريه

    الحلول

    1/ كل عضو يراجع نفسه قبل ما يكتب رد او موضوع ويشوف هل

    هذا الرد او الموضوع فعلا مكانه التسليه والتعارف

    2/وعلى الاعضاء محاربة كل غازي جاي يعمل شوشره في المجلس

    3/ تطنيش كل الموضويع الا فيها اسلوب سخريه وتقليل من مستوى اي

    عضو موجود في المجلس

    4/ مقارنه ما يكتب في هذه الفتره بما كان من قبل ويلاحظ الفرق الكبير

    ومحاولت التغيير والتراجع

    5/ التعاااون و بلاشي من الاحزاب الا عاملينها في المجلس

    لعلى وعسى نرجع مجلسنا الى ماكان عليه

    يؤ يؤ يؤ

    نحنا لازم نجيب شيخ يقرأ على المجلس

    شكلناا ياجماعه محسودين وصرنا نخبط ببعض يؤ

    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــوري الـــحـــبــوبه

    [​IMG]
    [/glow]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-11
  5. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    مشكوره اختي الجوري على المشاركه ولكني اختلف معكِ في نقطه المصارعه لانها ما تعجبنا:)

    المتهجم دائماً هو ولد الحمايل ونحن دائماً في حالة دفاع عن النفس وكما يقول المثل " خير وسيله للدفاع الهجوم "

    ودمتي لنا مشرفتنا العزيزه الجوري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-11
  7. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]والله مظلوووووم[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-11
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    ايش ايش ايش


    من هو اللي مظلوم؟


    مالك يا ولدهم شكلك متخيل نفسك داخل السجن وتقول مظلوم


    منتظرين منك تقول المشاكل والحلول , رغم انه ما مشكله اكبر منك داخل المجلس:)


    وين البقيه ما يشاركوا؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-11
  11. المتمرد العربي

    المتمرد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-06
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    صحيح..

    والله,,

    حتى انا مظلوم..

    تحياتي
    المدمـر للأبد,,
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-11
  13. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    انا ما راح اتكلم الى ان يجي المحامي حقي الحرام البحار هو راح يرد عليكم :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-11
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي مشاكس

    بعيد عنك احنا اتحسدنا ومعمول لنا عمل
    كان مجلس التسلية من اروع المجالس واجملها ..
    لكن ايش نقول للمؤامرات المغرضة والمدسوسة علينا من اجهزة استخباراتيه عدوة ..
    وانا اتفق مع الجوري اننا لازم نجيب شيخ يقرأ على المجلس ..
    ( مين هو يونس شلبي المجلس يا مشاكس ؟؟؟ )
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-11
  17. خالد

    خالد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-07
    المشاركات:
    1,310
    الإعجاب :
    0
    الله يعينك حتئ المتمرد
    المتمرد العربي

    ------------------



    التسجيل : Feb 2004
    عدد المشاركات : 72
    مواضيع : 4
    تعقيبات : 68
    قراء مواضيعه : 342
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-11
  19. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    الأخت المشرفه الجوري تحيه وبعد

    الأخ مشاكس

    في نظري ان المشكله اللي كانت بيني وبين ولد الحمايل أنتهت بس المشكله اللي بين الشهيد الحي وولد الحمايل ناقصها حل علشان صورته اللي تنطرح في مواضيع ولد الحمايل

    وكمان انا اعطيت وعد وكلمة شرف للأخ العزيز (( البحار ))

    اني أتجاهل وجود ولد الحمايل وعدم التعليق علي مواضيعه واتوجه الي المواضيع الهادفه في المجلس والتعلم من عباقرة المجلس فن حركات تقديم المواضيع التي لا يتم حذفها وفي الأخير خالص

    تحياتي للأعضاء

    والمشرف الغائب ذو يزن..............(( مثل مجلس النواب ))

    والأخ المشرف الراقد التام.............((المدير ))

    والحل بنظري لازم يكون المشرفين قدوه للأعضاء يعني

    يعملوا مشاركات تكون ميزان للأعضاء يعملوا مشاركات مثلها

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة