متفرقات رياضيه0000!!!!!

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 321   الردود : 2    ‏2004-02-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-10
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    لندن «الشرق الأوسط» - أ ف ب
    يخوض كل من ارسنال المتصدر ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد اختبارين سهلين على ارضهما في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم المقررة اليوم وغدا، حيث يلتقي الاول مع سوثهامبتون والثاني مع ميدلزبره.
    ولم يخسر ارسنال في الدوري هذا الموسم وهو بالتالي حطم الرقم القياسي لعدد المباريات من دون خسارة منذ مطلع الدوري الحالي (24 مباراة) ففاز في 17 وتعادل في 7.
    في المقابل، يأمل مانشستر يونايتد في مواصلة الضغط على ارسنال من خلال حصده نقاط المباراة الثلاث ضد ميدلزبره الجريح.
    ويبدو ان التفاهم بين المهاجمين الهولندي رود فان نيستلروي والفرنسي لويس ساها المنتقل الى مانشستر قبل اسبوعين من فولهام في اوجه في فترة قصيرة، ذلك لان كلا منهما سجل ثلاثة اهداف في المباراتين اللتين لعباها معا حتى الان.
    الدوري الاسباني: قفز برشلونة الى المركز الرابع في ترتيب البطولة ودخل دائرة المنافسة على مقعد في دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على مضيفه اوساسونا احد الطامحين الى مقعد اوروبي ايضا 2-1 في ختام المرحلة الثالثة والعشرين.
    وسجل الارجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقة 44 والبرازيلي رونالدينهو في الدقيقة 77 هدفي برشلونة الذي صار رصيده 37 نقطة مقابل 36 لاتلتيكو مدريد الذي كان خسر امام بلنسية صفر)3 امس في الافتتاح، واحرز بونال في الدقيقة 67 من ركلة جزاء هدف اوساسونا الذي وقف رصيده عند 34 نقطة.
    ولم يخالف ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز الثالث التوقعات وفاز على مضيفه البسيط بهدفين نظيفين، رافعا رصيده الى 46 نقطة مقابل 52 لريال مدريد المتصدر وحامل اللقب، و50 لبلنسية.
    ومني ريال سوسييداد وصيف البطل بهزيمة جديدة على يد مضيفه سرقسطة 1-2, وقاد الصربي سافو ميلوشيفيتش فريقه سلتا فيجو الى الفوز على ضيفه فياريال احد فرق الوسط الدافئ 2-1، وفاز اتلتيك بلباو على مرسيه بهدفين مقابل هدف، واسبانيول على بلد الوليد بهدفين نظيفين. واكتسح اشبيلية ضيفه مايوركا بثلاثية نظيفة, وخسر راسينغ سانتاندر امام ضيفه بيتيس بهدف مقابل هدفين.
    الدوري الايطالي: حقق ميلان المتصدر فوزا متأخرا وصعبا على ضيفه بيروجيا 2- 1، وفاز روما على ضيفه يوفنتوس حامل اللقب 4 - صفر في قمة المرحلة العشرين للبطولة. في المباراة الاولى، انتظر ميلان الذي رفع رصيده الى 51 نقطة وبقي الفارق بينه وبين روما 5 نقاط واتسع مع يوفنتوس الى 8، حتى الدقيقة 71، حيث تمكن البرتغالي مانويل روي كوستا من تسجيل هدف السبق. واضاف اندريا بيرلو الهدف الثاني بعد 4 دقائق من ركلة جزاء، قبل ان يقلص بيروجيا الذي لم يحقق اي فوز في البطولة حتى الان، الفارق من ركلة جزاء تسبب بها جوزيبي بانكارو وطرد، وتصدى لها بنجاح سلفاتوري فريزي (82). وفي الملعب الاولمبي في العاصمة وامام 75 الف متفرج، خالف روما امنيات مدرب ميلان كارلو انشيلوتي الذي افصح عن امانيه ورغبته بفوز يوفنتوس، لان روما سيكون منافسا صعبا في الصراع على اللقب في حال فوزه. واهدر تريزيجيه ايضا فرصة رفع رصيده الشخصي الى 13 هدفا وهو لا يزال يحتل المركز الثاني في ترتيب قائمة الهدافين.
    وحسم لاتسيو معركته مع مضيفه بارما بثلاثية نظيفة.
    وانترناسيونالي الذي اكتفى بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه سمبدوريا 2-2 . وفاز امبولي على سيينا بهدف، ومودينا على انكونا بهدفين مقابل هدف


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-10
  3. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    تشكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-10
  5. الصقر الذهبي

    الصقر الذهبي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-17
    المشاركات:
    181
    الإعجاب :
    0
    تشكر يا أبوغريب
     

مشاركة هذه الصفحة