ايقاف ضيوف 3 مباريات وتغريم الأتحاد التونسي 500 دولار

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 320   الردود : 0    ‏2004-02-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-10
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    تونس ـ أ.ف.ب: قررت لجنة الانضباط والتأديب التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف مهاجم السنغال وفريق ليفربول الانجليزي الحجي ضيوف 3 مباريات لتصرفاته خلال مباراة منتخب بلاده ضد تونس ضمن الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الامم الافريقية الرابعة والعشرين التي تختتم الاحد المقبل في تونس.
    واوضحت اللجنة ان العقوبة فرضت على ضيوف لـ«تصرفاته» خلال المباراة، مشيرة الى انه سيبدأ تنفيذ العقوبة بانطلاق تصفيات امم افريقيا المقررة نهائياتها في مصر عام 2006 والمؤهلة الى مونديال المانيا في العام ذاته. كما أوقفت اللجنة ثلاثة مسؤولين سنغاليين وحرمانهم من الجلوس على مقاعد الاحتياط لمدة عام وهم امارا تراوري وعبدو اللاي سار والدكتور فالو سيسيه وذلك لدخولهم الى ارض الملعب خلال المباراة. وعمت الفوضى مباشرة بعد تسجيل تونس هدف الفوز، حيث احتج المسؤولون السنغاليون واللاعبون على الحكم الاماراتي علي بوجسيم بداعي انه لم يحتسب خطأ ارتكب ضد ضيوف قبل تسجيل الهدف مباشرة.
    من جهة أخرى، قررت اللجنة تغريم الاتحاد التونسي لكرة القدم 500 دولار بسبب عدم احترام مهاجمه زياد الجزيري للمنسق العام التابع للاتحاد الافريقي. اما بخصوص الاحداث التي شهدتها مباراة المغرب والجزائر في مدينة صفاقس في الدور ربع النهائي، فقررت اللجنة دراستها يوم الخميس.
     

مشاركة هذه الصفحة