في سباق .... مع الزمن !نجوم الامل يواصلون استعدادهم الجاد لملاقاة كوريا

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 461   الردود : 1    ‏2004-02-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-08
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    في مستهل محطة ( جديدة) صوب تحقيق نجاح آخر .. تضاف الى سلسلة النجاحات الرائعة(التي حققها) خلال الفترة الماضية نجوم منتخب الامل والمتمثلة في التأهل لنهائيات كأس العالم للناشئين لكرة القدم في فنلندا 3002م وقبل ذلك احرازهم لوصيف بطل كأس اسيا للناشئين ومن ثم التأهل مرة اخرى لنهائيات كأس اسيا للشباب لكرة القدم في ماليزيا (قبل نهاية العام الجاري).
    يواصل امل الكرة اليمنية المضي قدما في درب النجاحات حيث يخوضون هذه الايام وفي سباق جديد مع الزمن فترة الاستعدادات الخاصة .. الجادة لخوض معترك جديد يحملون على (عاتقهم) علم الوطن (لواء الكرة اليمنية) هو تمثيل اليمن في معترك التصفيات الاسيوية التمهيدية للوصول الى الدور الثاني للتأهل لنهائيات كاس العالم للكبار المقرر اقامتها منتصف عام 6002م بالمانيا..
    > فرسان المهمات الصعبة؟؟
    مهمة جديدة سيطلع بها نجوم الكرة اليمنية ابتداء من 81فبراير الجاري في مستهل التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 6002م بالمانيا قد تكون صعبة وشاقة لكن بإذن الله تعالى وبارادة الابطال وعزائم الرجال .. فانها ستكون يسيرة المنال لفرسان المهمات الصعبة (نجوم منتخب الامل) حيث يبدو ان اولى محطات (رحلة النجاح الجديدة) بمواجهة منتخب كوريا الشمالية في صنعاء يوم 81فبراير الجاري تليها مواجهة منتخب تايلند بعد شهر في صنعاء ايضا وعلى الرغم من ان الفترة التي تفصلنا عن موعد المباراة الاولى .. قصيرة جدا .. لكن الامل كبير في نجوم الامل . تحت قيادة ربانهم الماهر /الكابتن/امين السنيني القبطان المدرب الوطني القدير المتمكن الذي ابى الا ان يواصل قيادته لسفينة نجوم الامل في احلك الظروف واصعبها لكنه نداء الوطن الواجب الذي يصعب على اي انسان التردد حيال تلبيته.
    > اللعب مع الكبار
    بعد 31 يوما بالتمام والكمال سيخوض منتخب الامل المباراة الاولى له ضمن تصفيات كأس العالم 6002م بالمانيا اي اللعب مع المنتخبات(الكبار) القوية من حيث الاعمار والمستويات بكل عزيمة واصرار نجومنا ستكون سلاحنا (الابرز) في .... خصوصا وقد ارغمتنا الظروف على خوض هذا الاختبار الذي يمكن اعتباره (لابد مما ليس منه بد) ولهذا الغرض . فقد بدأ نجومنا التحضير منذ مايقارب العشرة ايام بدأت قبل حلول عيد الاضحى المبارك وواصل لاعبو المنتخب تمارينهم اليومية صباحا ومساء وهم بعيدين عن الاحتفال بالعيد مع اسرهم وهذه حالة خاصة ينفرد بها نجوم الامل .. نظرا لما اقتضت عليه الضرورة الملحة.
    > تمارين (مكثفة) على فترتين.
    ونظرا لضيق الوقت الذي يفصلنا عن المباراة الاولى امام كوريا الشمالية فقد كثف الجهاز الفني للمنتخب (بقيادة الكابتن /امين السنيني) ومساعده/عبدالرحمن سعيد ومعهما مدرب الحراس /سعيد نعوم) من الجرعات التدريبية الصباحية والمسائىة حيث يجري كل تدريب طوال اكثر من ثلاث ساعات بهدف الوصول الى افضل جاهزية ممكنة.
    وتشمل التمارين على الجانبين البدني والمهاري ويؤدي جميع اللاعبين البرنامج المعد من الجهاز الفني .
    > مقطتفات
    < نجم المنتخب/عبده علي الادريسي/رغم ظروف وفاة والده الا انه كان حريصا على الانتظام مع زملائه في التمارين ويوم امس اكتفى الادريسي بالدوران حول مضمار الملعب اثر اصابة طفيفة تعرض لها في تمرين سابق .. كل التمنيات بالشفاء للادريسي ولكل نجوم المنتخب.
    < سالم عبدالله عوض/الحارس المتألق سيكون كابتن المنتخب خلال مشواره في تصفيات كأس العالم 6002م.
    < المدافع الصلب/محمد صالح يوسف.. اضطر لمغادرة المعسكر نظرا للمرض الذي الم به واقعده على الفراش طوال اليومين الماضيين ويبدو انه غير محظوظ مع المنتخبات الوطنية فقد غيبته الاصابة اكثر من مرة .. وهذه المرة اكملها المرض /سلامات لمحمد صالح.
    < سالم عوض، انور العوج، حسام جمال، ثلاثي حراسة المرمى في المنتخب سيعتمد عليهم الجهاز الفني خلال التصفيات .. وقد تعذر استدعاء الحارس/محمد ابراهيم عياش نظرا لسفره في رحلة علاجية الى مصر..
    ، المهاجم القناص/طارق الحيدري لن يتمكن من مواصلة المشوار مع زملائه نجوم المنتخب بسبب خضوعه لعملية جراحية لإستئصال الزائدة الدودية . اجريت له يوم امس الاول .. وقد زاره الجهاز الفني والاداري وزملاؤه اللاعبون الى المستشفى الذي اجرى فيه العملية.
    < بكل تفانٍ واخلاص يؤدي الجهازين الاداري والطبي وقبلهم الفني واجباتهم على اكمل وجه وبدون تحديد الاسماء فان الجميع يستحقون كل التقدير.
    < نجم المنتخب/اكرم الصلوي سيلتحق بالفريق قبل مباراة كوريا بأسبوع حسب ما اكده مصدر بالاتحاد العام لكرة القدم.
    > النجاح مطلب الجميع
    < في تصريح خاص لـ(الثورة) اكد الكابتن /امين السنيني مدرب المنتخب بأنه قبل المهمة الجديدة كواجب وطني لم يتردد ازائه مطلقا .. فالظروف الراهنة جعلت من الاصعب عليه الاعتذار رغم ضيق الوقت.
    لكنه اكد انه يثق في قدراته وقدرات اللاعبين على بذل كل الجهود في سبيل تشريف اسم وسمعة الوطن في مثل هذه المحافل الكروية الكبرى مشيرا الى ان الجميع يبذلون كل مابوسعهم لتوفير كل المتطلبات اللازمة للمنتخب في مهمته (الثقيلة) القادمة.
    واوضح الامين/بأن طموح الجميع (كل الاطراف) هو تحقيق المزيد من النجاح وانه شخصيا متفائل جدا بخوض مشاركة ناجحة دون النظر الى أي حيثيات .. !!.
    وقال مدرب المنتخب.. بأن الفريق تنقصه المباريات التجريبية للوقوف على التشكيلة الاساسية.. بعد انضمام/سالم عوض، ياسر باصهي،شادي جمال ، ابراهيم الكهالي، صالح الشهري الى قوام التشكيلة التي مثلت المنتخب في آخر مشاركته...
    لكنه اشار الى نيته اللعب مباراة او اثنتين مع بعض اندية الممتاز خلال الايام المقبلة للوقوف على العناصر التي ستكون الركيزة الاساسية للمنتخب في مباراته الاولى امام كوريا.
    واكد الامين ان اختيار جميع اللاعبين تم بالتنسيق مع الاتحاد والاندية خصوصا تلك التي اختير منها لاعبون سبق لهم الدخول في بعض الاشكالات مع ادارات تلك الاندية فتم الاتفاق معها حول ذلك.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-08
  3. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    كل التوفيق لهم في القادم من المشاركات ..

    تحية لأخونا الهيال :)
     

مشاركة هذه الصفحة