قـنـاة تـنـقـل كـاس أفريـقـيـا مجـانـآ100%

الكاتب : al-5ayal   المشاهدات : 498   الردود : 7    ‏2004-02-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-07
  1. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    قناه ارتيريا على عربسات تنقل كاس افريقيا التردد هنا

    11623

    v

    27500

    3/4

    Arabsat 3A (26.0°E

    .. تحياتي ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-07
  3. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    11747

    v

    27500

    3/4

    Arabsat 2A
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-07
  5. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    تسلم

    عزيزي البروفسور شكرا على خدمتك

    أعزائي إلحقوا المتعة على هذه القناة قبل نهاية البطولة

    فهي هدية ثمينة من قناة أرتيريا

    متى سنصبح زيهم وهم إمكانياتهم في التنك فما بالك نحن أصحاب المادة عجبي......
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-07
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    ما عليش بكره بي قاضيها المحتكر الاكبر صالح كامل؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-08
  9. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل (( وش تاخذ الريح من البلاط )) :)
    هههههههههههههه هههههههههه

    مع تحياتي لأبوأحمد والجميع :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-08
  11. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    اعتقد ان كاس امم اوربا بتبث بدون تشفير
    من حين جاء بلاتر جاء الاحتكار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-10
  13. aldubai

    aldubai عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    متشكرين على المعلومه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-10
  15. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [move=left][align=right]
    [/move]
     

مشاركة هذه الصفحة