المنتخب الأول أهم من الشباب والناشئين ؟؟؟

الكاتب : الفيصل   المشاهدات : 845   الردود : 15    ‏2004-02-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-06
  1. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]سبحان الله كنا مجمعين قبل فترة على ضرورة أن نلعب بالشباب بدلاً عن منتخب النكبة واليوم نتباكى على منتخب الشباب الذي سيمثل المنتخب الأول جله وعليه بتنا نقول ستضيع نهائيات ماليزيا الآسيوية عليه .. !!!!

    بكل صدق نقول المنتخب الأول هو الأهم لأنه يمثل واجهة الكرة اليمنية ولذا إلى متى نريدوننا أن نمارس ونتلذذ النكبات والهزائم مع ذلك المنتخب طيب الذكر (( منتخب النكبة )) ..

    لا ياسادة فلتذهب بطولة آسيا للشباب عرض الحائط في سبيل أن نرى منتخب أول قوي يعطي القدوة الحسنة لمن بعده .. وليكن في علم الجميع أن ليس فقط أمامنا تصفيات كأس العالم بل هناك في نهاية هذه السنة اب بعد 10 اشهر فقط بطولة دورة الخليج 17 ( خليجي 17 ) بدوحة قطر .. فهل تريدوننا أن نظل على رفاق السالمي ونتجرع الهزائم تلو الأخرى ؟؟!!

    فليتشجع الكابتن السنيني ويتفرغ للمنتخب الأول وأما منتخب الشباب فليتكون له مجموعة لاعبين أخرين يكونون رافداً للمنتخب الأول وتسند مهامه لمدرب أخر غير السنيني فصاحب بالين كذاب كما يقول المثل ونستفيد منهم في كسب خبرة جديدة ببطولة آسيا بماليزيا وليترك منتخب الأمل متفرغاً لإعادة سمعة الكرة اليمنية الممرغ رأسها بالتراب مع منتخب القاضي السالف الذكر ..

    تحياتي وتقديري للجميع :)
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-06
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    انت محق يا اخي الفيصل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-07
  5. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    والله كلام في الصميم اخي الفيصل فكره ولا اروع ان يتم تشكيل فريق من الشباب الجدد وان يكونو رافد للمنتخب وكذالك يفرغ منتخب الشباب الحالي لكأس العالم
    برافو عليك فكره ممتازه ....
    واضيف ان يكون منتخب الشباب المشارك بماليزيا ناشئين حتى يكتسبوا الخبره للبطولات القادمه وحتى لو خسرو نستفيد مش مشكله اهم شيء يخرج بخبره للبطولات القادمه

    اما منتخب الأمل فيجب الى نضغط عليه فهوا فريق صغير ويحتاج للزمن لكسب الخبره
    وتصفيات كأس العالم افضل معسكر على الأطلاق للفريق واما اذا كنا نتطلع للتأهل لنهائيات كأس العالم فهذا غير وارد حتى لو عندنا منتخب افضل فالفرق المشاركه قويه جداَ ويحتاج لنا عمل طويل واعداد مستمر لهذا الفريق للمستقبل اذا الفريق ادى مستوى كروي جيد عرفنا انحنا نراهن على فريق له مستقبل حتى لو اخقف
    المهم النديه في المباريات والنقلات بين الاعبين وتكتيك واضح في الملعب.

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-07
  7. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    كل الشكر والتقدير لأخوي الحبيبان :
    الهيال
    خالد

    على تواجدهما المثمر :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-07
  9. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    أعزائي

    تصنيف المنتخبات المعتمد في الفيفا

    يعتمد على نتائج المنتخب الاول

    وليس الشباب والناشئين

    ولذا من الأهمية بناء منتخب أول والإستمرار في المشاركة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-07
  11. البريدي

    البريدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-21
    المشاركات:
    310
    الإعجاب :
    0
    ;)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-07
  13. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    Re: أعزائي

    كلام جميل أخي بندر :)

    وتحية لأخونا البريدي على مشاركته ;)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-07
  15. عدي

    عدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    انا لااستطيع الا ان اقول لكم

    منتخبنا الكبار عمرا والاصغر لعبا ً ومهاره اهم
    منتخـــــــــــــــــــــب عرطططططططططططططططه هههههههههههه

    لاتعليق
    ايش من لاعبين وايش من مهارت معاهم كانوا وسط الملعب وكنهم يلعبون بثلاثه لاعبين فقط مش عارف ليشششششششششششش يظيعوا خالص
    الفرد مننا يشاهد المبارة ويقول ليش منتخبنا قليل ههههههههههه
    وهو بالفعل مش قليل وانما ما يعرفوووووووووووش يلعبوا خالص
    ولولا الحارس حقنا ان عدد الاهداف علينا دبل الدبل

    واشكركم على هذا لطرح
    اخوكم
    عدي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-07
  17. خالد

    خالد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-07
    المشاركات:
    1,310
    الإعجاب :
    0
    انا راي كله مهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-07
  19. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    دائما مبدع اخي الغالي ابو عمر بافكارك واطروحاتك النيرة كلام جميل يمثا فكر ناضج؟
    لك الشكر والتقدير.
     

مشاركة هذه الصفحة