دعوة مفتوحة ودعاء موصول لإستقالة Al-yemen

الكاتب : مُجَاهِد   المشاهدات : 1,006   الردود : 23    ‏2004-02-05
poll

هل تؤيد الدعوة لإستقالة AL-YEMEN؟

  1. نعم

    3 صوت
    30.0%
  2. لا

    6 صوت
    60.0%
  3. لا ، أرغب فقط في تغيير الإدارة..

    1 صوت
    10.0%
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-05
  1. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

    بعد التحسينات (التخريبات)التي جرت في المجلس اليمني..
    نوجة الدعوة إلى AL-YEMEN للإستقالة ..
    فقط نريد منكم 2000 صوت.


    ويالله يا ولدهم..
    رشحه والديمقراطية بتكونت اوسع..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-05
  3. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    AL_YEMEN
    حبيبي :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-05
  5. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    وانا كمان AL-YEMEN عمري ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-05
  7. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه

    انا بحكم اني عضو دائم العضوية في المجلس اليمني














    فإنني

















    وارضاءا للجميع






















    امتنع عن التصويت

    :) :) :)

    ضمانا لحماية مصالحي الخاصة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-05
  9. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    ابو ريان صوت مثلا بلا لا لا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-05
  11. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    بس النتائج لا تكون وخيمة يا ولدهم

    :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-05
  13. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    لازم تصوووووووووت ..
    وتقوووووووووووووول

    واااااااااااااااااااااااو
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-05
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=FF0000]المدمر الظاهر انك محتاج الى عملية جراحية مستعجلة في الدماغ

    وعلى ما اظن العمر له دور اظن الان عمرك وصل 14 سنة وعلى هذا الاساس بلغة وصار لك الان كلمة وابداع في الراي بصراحة اليوم عرفت ان المجلس اليمني مدرسة اذا كان المدمر دخل المجلس وسنه 12 سنة وتخرج وصار يعمل في المثل (( علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني )))

    لك تحياتي



    حبيبي : AL-YEMEN

    الصحّاف
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-05
  17. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    سلامات..

    أكيد عندك عملية بواسير حادة..


    نصيحة / لا تدخل المجلس وانت سكران..,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-05
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    صحيح المثل يقول اذا اظهرت للطفل بارق اسنانك اظهر لك .............


    اترك المثل لمن يحفظه ويملا الفراق
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة