محسن صالح((خروجنا مفاجأه وسأستقيل لدى عودتي الى مصر))

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 542   الردود : 0    ‏2004-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-04
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    : اعتبر المدير الفني للمنتخب المصري محسن صالح خروج منتخب بلاده من الدور الاول لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم مفاجأة، موضحا انه سيقدم استقالته لدى عودته الى مصر.
    وقال صالح في مؤتمر صحافي، خروجنا مفاجأة، «جئنا الى هنا للمنافسة على اللقب، وأعتقد أن المستويات التي قدمها المنتخب في المباريات الثلاث تترجم هذه الحقيقية وتؤكد انه كان قادرا على الوصول الى المباراة النهائية، لكن الحظ جانبنا وخرجنا من الدور الاول». وتابع «لشرف المهنة سأتقدم باستقالتي لدى عودتي الى القاهرة لاني أخفقت في الهدف الذي جئت من اجله».
    وأوضح «عندما توليت تدريب المنتخب المصري كانت امامي ثلاثة اهداف: الاول التأهل الى النهائيات، والثاني المنافسة على اللقب القاري، والثالث التأهل الى نهائيات كأس العالم، حققت الهدف الاول وأخفقت في الثاني، ولذلك سأتقدم باستقالتي لترك مكاني الى المدرب الاجدر بتحقيق الهدف الثالث وهو التأهل الى كأس العالم عام 2006».
    وقالس صالح «هناك سبب واحد فقط لخروجنا من الدور الاول وهو سوء التوفيق، كل من شاهد لقاء مصر والجزائر لم يكن يتوقع الخسارة، لكن كرة القدم لا تعترف بالمنطق». وتابع «مع احترامي للمنتخب الكاميروني الزاخرة صفوفه بالنجوم والمرشح لنيل اللقب، فقد كنا أفضل منه وكنا الاقرب الى تحقيق الفوز». وهي المرة الاولى التي يقود فيها صالح منتخب مصر في النهائيات الافريقية على الرغم من توليه تدريب المنتخب المصري عام 1995 وقيادته الى النهائيات التي اقيمت في جنوب افريقيا عام 1996، لكنه ترك المهمة في النهائيات للهولندي رود كرول بعدما رفض قرار الاتحاد المصري وقتها بالعمل مساعدا لكرول الذي كان يتولى تدريب المنتخب الاولمبي المصري حينذاك وفشل في التأهل الى اولمبياد اتلانتا عام 1996.
     

مشاركة هذه الصفحة