الاخوه المشرفين الجني الاحمر لم يعطي الفرصه للقُراء بمتابعة الفصائد

الكاتب : نمرالكور   المشاهدات : 767   الردود : 7    ‏2004-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-03
  1. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    الاخوه المشرفون والاخوه الاعضاء كل عام وانتم بخير
    انتم تتابعون معنا ما يكتبه الاخ الجني الاحمر وقلنا اننا تابع ونقراء اي قصيده من اي عضو ولكن بالطريقه التي يتبعها الاخ الجني كل سطر او سطرين موضوع ممكن اي عضو يعمل له في اليوم الواحد ماة موضوع او اكثر وهذا يفقد الصفحه رونقها والمطلوب يعمل لنا اخينا وزميلنا الجني كل مجموعة زوامل في موضوع حتى نستطيع متابعة بقية القصائد الاخرى فارجو ان تقولون رايكم في هذا وان كنت مخطئ فاعذروني ولكم تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-03
  3. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    أتفق معك .
    تحياتي .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-03
  5. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    وانا متفق معاك يانمر الكور..

    رأيك في محلة.

    ولك كل الود.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-03
  7. ياسـمين

    ياسـمين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-27
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    و انا معكم

    وارجوا من الأخ الجني الأحمر

    أن يتقبلها بروح عاليه

    لأني أشوف أن المواضيع كلها تبعه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-05
  9. العميـــــد

    العميـــــد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    ياجماعة كلنا نتفق مع الاخ نمر الكور لكن أهم شئ أن الاخوة المشرفين يتفقوا معنا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-06
  11. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    الشكر والتقدير لكل الاخوه الذين تجاوبوا __________________ الامر راجع للاخ الجني ان يتجاوب معنا لانه عمل لنا معمل استنساخ في مجلس الشعر ونحن نحب الشعر ونريد ان نقراء الكثير والكثير ولكن ليس هكذا فمثل ما نحن نقدره عليه ان يراعي زملائه والمشرفون لهم الراي كما سبق ولكن لا ندري لماذا هل هناك جرعة كبيره من الواسطه تعمل عمائلها لا ندري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-08
  13. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    وانا متفق معكم فى الراى
    والكلام الذى يكتبة كلام مخيط بصميل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-09
  15. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    بصراحة راي الاخ نمر الكور في محله واتمنى ان يجمع ماليده من المواضيع في موضوع واحد بحيث يضيف اليه مشاركة جديدة في نفس الموضوع ...

    اما بهذه الكثره فهي لاتدع للجميع فرصة على الاطلاع على مواضيع الاخوه الاعضاء من ناحية ... ومن ناحية تجعل مواضيع الاخ الجني الاحمر تفقد حلاوتها بل ربما تجعلها سمجه لان المثل الدارج يقول ماكثر سمج ...

    اعتقد ان الاخ الجني الاحمر لديه من المرونة في التعامل مع الاخرين مايجعله ينظر الى هذا الامر بجدية ....

    وهذا املنا فيه .... ونحن في انتظار ماسيستجد ....

    وللعلم انني ارسلت برساله خاصة الى الاخ الجني الاحمر بخصوص هذا الموضوع.....

    وسلامتكم ........
     

مشاركة هذه الصفحة