كتلة الاشتراكي الالكترونيه . . ماهو هدفهم؟؟

الكاتب : مؤتمري   المشاهدات : 858   الردود : 11    ‏2004-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-02
  1. مؤتمري

    مؤتمري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-10
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    نعم ماهو هدفهم ليتهم يوضحون!هل هو مجرد اراحة ضمير ام اضاعة وقت ام مجرد هرطقات كيبورد ام عقده نفسيه من حرب 94 التاريخيه ام مجرد اثبات وجود في عالم الافتراضيه؟ اما ماذا غير هذا؟
    بالرغم انهم يمارسون طقوسهم الديمقراطيه على مرأى ومسمع الجميع تجد بعض الخفافيش والتي تتخفى هنا وهناك في الشبكه العنكبوتيه تقوم ببعض التجاوزات للاعراف الديمقراطيه في احترام الاحزاب فتجد يستخدمون الفاظ لاتليق بأنتقاد ناضج وواعي من حيث المضمون والقشور ايضاً وسوف تكون الطامه كبرى اذا كانوا في سن كبير من العمر وليسوا شباب مراهقين لايعون مايفعلون وليت الامر يتوقف عند هنا بل انك تجد بعضهم يتحدث وهو مقيم في اليمن بكل جرأه بينما لاتجد له صوتاً في وجه الحكومه وهذا ان دل على شيء فأنما يدل على جبنهم وخوفهم ورعبهم ويراجمون الناس وبيوتهم من زجاج بل من شبك العنكبوت وبالفعل اوهى البيوت هي بيوت العنكبوت!! اما جاء الوقت لكي تعود هذه العناكب الى جحورها فسمومها لن تصل الى جسد اي انسان فقد اصبحت هنا المبيدات الحشريه والمضادات الكيمائيه وليسوا مثل الاول فقد وعى الناس وعلموا اين الخراج واين انوار الطريق السليم ولم ولن يعودوا الى ايام الشموليه الاشتراكيه الديكتاتوريه وعموماً التصريحات الاخيره لاحد اهم اعضاء الحزب الاشتراكي اليمني بأن المؤتمر يستخدم سياسة الفقر هي اكبر دليل على انبطاح هذا الفكر المفلس والمنتهى الصلاحيه اعتقد لقد حان الوقت لاستبدال المنتوجات فقد اكلها الدهر وانتهت فترتها الافتراضيه ولكل زمن دوله ورجال ودوام الحال من المحال لكن طول مدة الفتره هي الاثبات

    سلام يارفاق :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-02
  3. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الفاضل " مؤتمري "

    اليوم غير الأمس وغدا غير اليوم ودوام الحال من المحال ...

    أتستكثر عليهم أن يعبرون عن مشاعرهم تجاه وطنهم ؟

    أوكل نقدا لحكومة المؤتمر يجب أن تعللوه ؟ وتلصقوا التهم للمنتقد ؟

    إذا لم تكن سياسة المؤتمر (توجيع) أو ( تجويع ) الشعب فماذا عساها ستكون بالله عليك ؟
    قد لاتكون سياسة متعمدة مع سبق الإصرار ولاترصد ولكنها هي كذلك بالفعل أما ان كانت الولى فتلك مصيبة كبرى وفي الحالتين هي كذلك وعلى المؤتمر تغيير سياسة (ملأ بطون أتباعه اولا)

    لقد جاع الشعب حد القبر ...

    إذا كان كل من ينتقد الحكومة إشتراكي أو إنفصالي فعلى رأس القائمة سجل المتمرد ..

    أظن أنه يتوجب على الطبقة المثقفة من أبناء اليمن وأخص من الذين يشاركون هنا أظن عليهم أن أن يحترموا الثقافة أن كانوا كذلك فعلا .. فالثقافة لاتعني الإنجرار خلف الحزب الذي ننتمي إليه إلا في حالة أن يكون في خدمة مصالح الشعب وإلا فعلينا أن نكون أول من يقف ضده ....

    الأصل أن نحترم الأحزاب جميعها وأن ننتقدها نقدا إيجابي وأن لانكرس هنا دور الحقد والكراهية فنحن في الأخير يجمعنا هدف واحد وهو مصلحة اليمن .. فالحزب الإشتراكي أنا من اكثر الناس تضررا منه ولكن كلمة حق يجب أن تقال أن حزب اليوم ليس حزب الأمس ..

    شكرا لك ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-02
  5. الأغبري

    الأغبري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    442
    الإعجاب :
    0
    اخي مؤتمري ماهكذا انتقاد ولا هكذا سياسة واذا كنت تستغرب عدم وقوقف بعضهم امام الحكومة رغم انهم في الداخل وبررت ذلك بجبنهم وخوفهم فليس ذلك راس الامر ولن تعرف السبب ابداً.. لماذا؟؟ لانك وببساطة مؤتمري لوكنت غير ذلك وحاولت ان تقف بوجه الحكومة لعرفت السبب...
    حرب 94 ولت وولى معاها كل خطر يحدق بوحدتنا انشاء الله فلماذا تنكئ الجروح وتذكر بها الناس رغم شهدائها الابرار الذين لن ننساهم كما تناساهم سادة حزبك
    لك تحياتي وكل عام وانت بخير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-03
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    مشجب الإنفصال


    [color=FF0000]لا تعليــــــــــــــــــــــق [/color]


    [​IMG]

    [color=FF00FF]التزوير في وقائع الأحداث التاريخية مظهر من مظاهر الإستخفاف بالشعب اليمني ... بدلا من ظهور رئيس بلادنا كطفل يلهو بطائرة ورقية ما كان ضرّنا لو بقت الصورة الأصلية كما هي بالرموز التي صنعت الوحدة .... فالوصم بالإنفصالية لا يلغي أدوار سابقة للموصوم أو يحجبها .[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-03
  9. مؤتمري

    مؤتمري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-10
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    لاتجرنا الى قضايا اخرى بعيداً عن النقطه الاساسيه التي طرحت في الموضوع فأنا لااستخسر عليهم الانتقاد لكنه يتعرضون بألفاظ اقل مايقال عنها .....؟؟!! لانريد ان نلطخ السنتها بها فنحن نعرف الى ماذا وصلنا وماذا حققنا لك الحكم ايها المتمرد في دوله يصعب على اي شخص ان يحكم قبضته عليها ويوحدها بكل ماجاءت فيها من تذبذبات وقوى سياسيه ومناطقيه متفرقه وبشكل كبير ورؤى وافكار مختلفه تصلح لأن تكون اربع دويلات عربيه كامل متكامله والغايه واحده لكن الوسيله تحتلف ولكي نركز على القطعه الاخيره مقالك فأنك ذكرت وقلت ((الأصل أن نحترم الأحزاب جميعها وأن ننتقدها نقدا إيجابي وأن لانكرس هنا دور الحقد والكراهية )) وهذه النسخه بالذات الى منتمي الحزب الاشتراكي اليمني فهم من يمتلكون حقداً اعمى في قلوبهم وكرهاً لاخوانهم اليمنيين في كل انحاء المعموره وعموماً هي ليست بغريبه على حزب حكم بنار ومطرقه على شعبه المغلوب على امره وكيف لا وهو من كان يلطخ شعبه بالدماء واقول لها لك مراراً وتكراراً احترام الاحزاب واحترام مشاعر الاحزاب
    احترام الاحزاب واحترام مشاعر الاحزاب
    احترام الاحزاب واحترام مشاعر الاحزاب
    احترام الاحزاب واحترام مشاعر الاحزاب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-03
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اخي مؤتمري

    لي وقفة في طريقة سرد الكلام في مشاركتك
    لم تكون موضوعي في طرحك
    الحزب الاشتركي في ذات يوم كان حاكما وهذا شئ لابد ان نعترف فيه جميعا
    ويعني هذا [ان له قيادات في الدولة قد تظهر الولا للحكومة الحالية ولكن في الاصل هو يحب حزبه

    وهو حزب له ثقله وهذا يجب ان تعترف فيه انت وغيرك من اصحاب العقول الضعيفة من حزب المؤتمر

    اخي لكل زمن دولة ورجال

    والمثل يقول يوم لك ويم عليك
    ويوم لا لك والا عليك ويوم كفاك شرة

    فلا ندري متى يوم المؤتمر
    لاتستبق الاحداث
    والا تقذف القيادات الحزبية في الجبن لو فعلا كما قلت هم من هذا الصنف لما ضحوا في الكثير

    المهم اخي لابد ان تكون منطقي وموضوعي اكثر

    وهذا لايدل باني حزبي ولكن طريقة سردك للكلام تدل على عدم اطلاعك للواقع الحزبي
    لك تحياتي
    الصحّاف
    وزير اعلام جزيرة الخيال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-03
  13. عدي

    عدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    هل هذا يكفيك ............؟

    اعتقد يا مؤتمري ان هذا يكفيك
    ما فيشششششششش ولا شخص وقفك معك ومع كلامك الفارغ الذي لااساس له من الصحه سوى ايقاض البغض لك ولحزبك الفاششششششل ولحكومتك الموقرة ؟
    اسمع يا مؤتمري انت تحسب ان هؤلاء الشرذمه الباقين على الحكم اخذوها عن جدارة واستحقاق ؟ الجواب لااااااااااااااااااااااااااااااااالاااااااااااااااااااااالااااااااااااااااااااا لم يأخذوها عن جدارة ولا يستحقونهااااااااااا ابدا وانت تعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على العموم انا لاادافع عن الحزب الاشتراكي او غيرة من الاحزاب فهي مجرد حرب من قبل امريكا الى الشعوووووووب العربيه لكي لاتفكر بشئ غيرها نظل نضارب بعضنا البعض هذا كذا وهذا كذا.............الخ ؟
    يا مؤتمري اما يكفيك رساله من الشعب انكم لاتستحقون كلمة شكر ولا حتى تصفيقه .
    على العموم انا لااريد ان اتشعب في الموضوع ما دخلت الا لكي اعرفك بنفسك ورحم الله امرئ عرف قدر نفسسسسسسسسسه

    انا اعرف انك ضد المؤتمر وما سميت نفسسسسك بهذا الاسم الا لكي تدخل البغض الى هذا النوع من الاحزاب واكبر دليل على انك ضد المؤتمر كلامك الفارغ هذا الذي اوجعت به المؤتمر لانك تشعل ناااااااااااااار الفتن بين الشعب على هذا الحزب ولكن لايهمنا كلامك انما انت كمن يحرث في بحر او كمن ينطح الجبل لاغير ؟
    هذا وحذاري حذاري ان تتدخل بالاشتراكي وغيره من الاصلاح والبعثي و...و....و...الخ
    وعفوا يا شباب
    اخووووووووووووووووكم : عدي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-03
  15. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]أعتقد أن الأخ المتمرد لم يفهم ما يريد قوله الأخ مؤتمري

    ما رأي الأخ المتمرد في هذا الكلام.. هل يدخل في حرية التعبير وهو مجرد انتقاد للحزب الحاكم؟؟:
    [/color]


    ابو عهد الشعيبي

    قلم فضي




    التسجيل : May 2003
    عدد المشاركات : 1583
    مواضيع : 107
    تعقيبات : 1476
    قراء مواضيعه : 16563


    الأخوان الأعزاء كل عام وإنتم بخير جميعا

    إن عدن التي كانت عنوان حظارة اليمن وجمالها عبر التاريخ والعصور ، إنها اليوم وهي ترزح تحت سيطرة العصابات المختلفة المسميات والأشكال التي تتقاسم المهام في إمتصاص الخيرات وبيع الارض والمتاجره بقوة الناس وشرفهم وعرضهم وممتلكاتهم وطمس هويتهم وعاداتهم والنيل منهم تحت مسميات الشرعيه المارقه ،إنها أي عدن الحبيبه برغم كل ما يعتمل بداخلها وعلى ترابها وجوها وبحرها من فوضى عامه وسلب ونهب وبيع وشراء لا تزال ذلك العنوان الباهر والملون لليمن ولا يزال أهلها برغم المأسي حاملين الحلم في لمساتهم ودبيب حياتهم اليوميه بأمل عودة الحياه البسيطه التي تعودوها وعاشوها إلى ما قبل تاريخ الغدر والهيمنه والسطو والسيطره [color=FF0000]لعصابات صنعاء[/color] ، وبرغم خطط الطمس وخطط التهميش والإفساد التي تنفذها بداخلها عصابات 7/7 وعلى مختلف الصُعد الحياتيه أثق يقينا إن عدن التاريخ والحظاره كما كانت ستظل إن شاء الله الوجه الأبيض والمشرق ليمن 22 مايو المجيد الذي رسمنا حلمه الأبيض يوما في ذاكره حفظة للتاريخ ذكرى كلها إشراق ونور ..
    ومع كل ذلك لا زلنا على قناعه بإنها قابله لإن تعاود إرتداء حلتها القشيبه إن وجدة الرغبه بذلك عند قطاعات الشعب وبالذات تلك الفئات التي تحمل الوفاء والحنين بوعي وفهم لقضايانا الهامه والمصيريه والأستراتيجيه من أبناء عدن وكل الوطن والتي تقع على عاتقها مهمة النهوض بإلإحساس والواجب الوطني عند مختلف شرائح السكان حتى تكتمل دائرة الجهود الوطنيه لتصل إلى مرحلة إنتزاع الحق من العابثين بالأوطان والمقدرات ..

    فالحال الراهن لعدن وبخاصه ما تقوم به العصابات المسماه سلطات لاتزال معه كل الاساسيات النهضويه والتطويريه العصريه والمواكبه لتطورات العالم من حولنا مُغيبه وبعيده عن إن تعيد لعدن زهوها ومجدها الذي تدنس طيلة السنوات الماضيه من بعد يوليو الأسود حتى اليوم ..
    قد يكن مجهود الشعيبي فيها في الأشهر الأخيره طيب ومثمر نوعا ما وقد يكن في نظر الكثيرين عملا وطنيا محسوب لإدارة المحافظه وبخاصه ما يعتمل من جهد في إعادة رسم معالم الجمال الطبيعيه على الارصفه وبعض الجولات وتوسعت الطرق وغيرها من أعمال الرص والسفلته والفتَه ، إلا إنه أقل ما قد يستحق إن نقول إنه تقدم للواجب والوطن من قبله كمسؤول أول لعدن حيث لا تزال الحقوق مسلوبه ولا تزال الصوره بتعمد مشوهه والحال سيئ ويكسر الخاطر ، فالجمال الذي نبحث عنه لهذه المدينه الساحره اليوم ليس جمال الأرصفه وليس جمال الرسم الظاهر للشطئان بالورود والأشجار الصفراء ، كما إنه ليس العشوائي على الجبال وأطراف الجزر الصغيره ،لا لا إننا نبحث على جمال يعيد لعدن وأهلها جمال الروح والكرامه والهويه والخصوصيه ، جمال تتوافر معه حاجيات الناس ومتطلباتهم وسُبل معيشتهم ، جمال الحفاظ على مشاعرهم الوطنيه كأهل لهذا الجزء من الوطن بعيدا عن شخيط ونخيط [color=FF0000]القبائل الهمج والعسكر الغجر [/color]والأطقم المهروله ، نعم هذا ما نبحث عنه من صفات للجمال وحتى قرص الروتي (( الرغيف )) نريد له أيضا صوره صحيه جميله ترضي المعده ..
    [color=FF0000]فمع فوضى الدحبشه العارمه[/color] التي لفت الأخظر واليابس هناك الكثير من الأمور التي نريد إن يمسها الجمال من الداخل ونطمح لإن تنعكس على حياة الناس بلإيجاب .. حيث إن في القلوب وحتى تحت التراب وخلف الجدران صور للجمال راقيه ونيره لا نقتنع إلا إن ترى النور في وجه عدن الحزين ..
    فالناس يعانون فقر ومرض وإنحلال إخلاقي بالقيم وبتعمد قاتل من قبل ذوي النفوذ في السلطات من رجال العصابات ومعه فسدة وتفُسد كل مقومات الحياه الطبيعيه للناس على الارض ، .. إننا نطالب بإصلاح ألاوضاع وبتوافر عزيمه وطنيه صادقه وبتوجهات صادقه وحقيقيه لا سياسيه أو مرحليه أو وفق متطلبات شركات الدعاره تحت إسم السياحه والترويج لها من قبل كل الجهات وبالمقدمه المخلصين لعدن ..
    نطالب بإصلاحات عامه وشامله لكل مناحي الحياه تراعي مطالب الناس وأحقيتهم في الحياه وتلامس همومهم ومصالحهم الخاصه وتعالج قضاياهم من عماله وحقوق مختلفه كثيره ، ولن يتاتئ ذلك الجمال إلا متى ما تظافرة الجهود وتغيرة في عقول الناس في عدن وغيرها من المناطق التي تعاني الظلم المضاعف نغمة الرضوخ والخنوع تحت حُفنة العسكر التي لا تزال أحذيتهم هي السائده على كل شبر من ارض عدن عابثه بكل صور الجمال الحقيقيه للطبيعه والإنسان ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-03
  17. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    كلما قلنا ربنا بايصلح فرقة حزب الله يزيدو في قرع الطبول
    ولكن نحن نعذرهم فاذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمت اهل البيت الرقص

    ياموتمري هداك الله لما تحمل كل هذه الضغينه والكره لكل ماهو جميل؟
    لما لا تحاول انتقاد الحكام الفعليين وليس المعارضه؟
    فلماذا راعاك الله تريدنا ان نصفق ونهلل لكل بشع
    عندما تخلع النضاره السوداء التى لاتنفك من عينيك سترى كم انتم تتخبطون
    الحزب باقي رضيت ام ابيت والكوادر الحزبيه لهم رساله يجب ان يودوها 0

    هل لك ان تنظر الى حزبك الذي نخره السوس
    واصبح في غرفة الانعاش ولا يتغذا الا على قوه الشعب ليبقى حياً
    الموجودين الان في السلطه اكل عليهم الدهر وشرب ولم يفيدو الشعب شي فلما لا يتم التغيير لافساح المجال للغير 0

    هل المعارضه هي من جوع الشعب!
    ام انهم من سرق ثروات الغلابا!

    تقول في كلامك بان ممثلين الكتله الاشتراكيه معظمهم من كبار السن
    وهذا مصدر فخر فقد اجتمعت الخبره بعنفوان الشباب في هذه الكتله لتنير الطريق لكل اعمى يتخبط في الطرقات 0

    سحقاً لمن يحاول ان يبدو بنظر الاخرين شريفاً وهو مصاص دماً للوطنيه والكرامه




    سلام0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-03
  19. الحدالقاطع

    الحدالقاطع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-19
    المشاركات:
    1,886
    الإعجاب :
    0
    [color=990000]بكل بساطه هدفهم كشف الزيف للمؤتمر

    هدفهم تطبيق الدستور المعدل من قبل المؤتمر

    هدفهم المطالبة بوقف النهب والسلب لثروة الشعب من قبل المؤتمر

    هدفهم المطالبة بمشاريع انمائية زراعية وصناعية وليس دعائيه تلفزيونية

    هدفهم المطالبة بحقوقهم وجقوق كل المواطنين من شلة اللصوص والفاسدين

    تلك نماذج من اهدافهم ياجاسوس الموتمر فهل تقدر ان تبلغ ذلك ام ليس هذا من مهماتك
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة