فرنسا تمنع القنوات الفضائية المعادية للسامية؟؟؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 332   الردود : 0    ‏2004-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-02
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    فرنسا ستحظر الفضائيات العربية التي تبث مواد معادية للسامية.. و«المنار» أول المرشحين

    باريس: ميشال أبو نجم
    كشف رئيس الوزراء الفرنسي جان بيار رافارين ان بلاده تستعد لفرض حظر على فضائيات تبث برامج صور «معادية للسامية». وتعهد المسؤول الذي كان يتحدث في عشاء أقامته جمعية يهودية بارزة في باريس، بالعمل على استصدار قانون يمنع الفضائيات الاجنبية من بث برامج يمكن وصمها بتهمة العداء للسامية. واعلن رافارين ان وزير الثقافة والاتصالات جان جاك اياغون سيطرح في العاشر من فبراير (شباط) الجاري في مجلس النواب مشروع قرار يقضي بمنع المؤسسات المعنية بنقل بث الفضائيات من ايصال صور معادية للسامية الى المشاهدين الفرنسيين. واللافت ان طرح المشروع سيأتي بعد تصويت المجلس مباشرة على مشروع قانون منع ارتداء الشارات الدينية وفي مقدمتها الحجاب بالمدارس الرسمية. وافاد رئيس الحكومة الفرنسي في كلمة القاها خلال العشاء السنوي للمجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية في فرنسا ليل السبت الفائت، ان الوزير اياغون سيعمل على إدخال تعديلات على مشروع القانون المتعلق بالبث الالكتروني والفضائي. واضاف ان الهدف من هذه التغييرات هو تخويل المؤسسات المختصة من فرض حظر على صور وبرامج معينة ترد من الخارج عبر الفضائيات الى المشاهد الفرنسي. وسعى الى تطمين اليهود طالباً منهم ان «يثقوا» ببلاده وبقدرتها على حمايتهم. وجاء ذلك في اعقاب حث رئيس المجلس له على اتخاذ إجراءات صارمة بحق فضائيات عربية وإسلاميين ينشطون في فرنسا بتهمة إذكائهم نار العداء للسامية.
    جدير بالذكر ان المجلس الاعلى للوسائل السمعية البصرية في فرنسا يتجه الى التحقيق مع شركة يوتلسات للبث الفضائي التي توصل بث فضائية عربية الى فرنسا. وعلم أن الاستجواب سيتركز على بث صور وبرامج يصمها المجلس بتهمة العداء للسامية.
    --------------------
    هنا نرى ان فرنسا اخذت منحى عدائللاسلام والمسلمين بوجه اخر فبالامس تمنع الحجاب وبقرار رسمي واليوم تنع علينا ان نبيح بعدائنا لاعادء الامة التاريخيين؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة