امم افريقيا

الكاتب : aldubai   المشاهدات : 401   الردود : 0    ‏2004-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-02
  1. aldubai

    aldubai عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في تونس أمس السبت، سحق المنتخب النيجيري نظيره الجنوب أفريقي بأربعة أهداف بعد يوم واحد من ترحيل أربعة من لاعبي الفريق الفائز بسبب عودتهم إلى معسكر الفريق متأخرين يوم الخميس الماضي بعد أن أمضوا ليلة خارجه.

    وأحرز جوزيف يوبو الهدف الأول لنيجيريا قبل أن يضيف الكابتن أوستن أوكوشا الهدف الثاني وتبعه اللاعب البديل بيتر أودموينجي بالهدفين الثالث والرابع.

    وقال كريستيان تشوكو مدرب منتخب نيجيريا الذي كانت بداية فريقه في البطولة باهتة وخسر مباراته الأولى أمام المغرب بهدف مقابل لا شيء، إن قرار ترحيل لاعبي المنتخب بابايارو وإيجيبيني وأغالي كان العلاج المثالي للفريق حتى يمكنه الاستمرار في المنافسة.

    وأضاف للصحفيين أنه استدعى جميع اللاعبين قبل اتخاذ قرار الترحيل "واتفقنا جميعا على أننا بحاجة لاتخاذ هذا الإجراء من أجل الاستمرار في البطولة".

    فوز المغرب

    حارس بنين وسط ثلاثة من مهاجمي المغرب بدون كرة (الفرنسية)

    وفي المباراة الثانية بالمجموعة أحرز المهاجم مروان الشماخ الهدف الأول للمغرب قبل أن يضيف اللاعب البديل يوسف المختاري والمدافعان عبد السلام وادو وطلال القرقوري ثلاثة أهداف في مرمى بنين على مدى سبع دقائق في نهاية اللقاء.

    ويتصدر المنتخب المغربي الذي لم تهتز شباكه حتى الآن المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط ويليه نيجيريا وجنوب أفريقيا بثلاث نقاط ثم بنين بدون نقاط.

    ويلتقي المنتخب المغربي مع جنوب أفريقيا يوم الأربعاء المقبل ويحتاج إلى التعادل فقط حتى يضمن التأهل لدور الثمانية بينما تلعب نيجيريا مع بنين.
     

مشاركة هذه الصفحة