مشـــاكس وصل ومعه حلوى وعصير العيد

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 518   الردود : 9    ‏2004-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-02
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [grade="00008B 00008B 00008B 00008B 00008B"][grade="4169E1 0000FF 00008B 0000FF 0000FF"]قد يتسائل أي أحد منكم لماذا غاب الاخ مشاكس
    عن المجلس
    البعض يقول
    أسباب شخصية
    والبعض يقول ظروف
    ولكن في الحقيقه هو ذهب لجلب
    الحوى العصير لإعضاء ومشرفي المجلس بمناسبة قدوم العيد
    واللي ما أخذ نصيبه يلحق
    الكميه محدوده
    في نوعين من الحلوى لا يضحك عليكم
    في ابو خمسه ريال وفي ابو خمسين
    خليه يعطيكم من ابو خمسين
    انا اعرفه يشتي يوفر
    أمسكوه لا يخرج مره ثانيه الا من بعد مايعطيكم الحلوى والعصير
    أصلا الجوري قد اعطته الفلوس
    وقالت له أشتري حلوى وعصير
    والعصير أنتبهو ما تأخذو الحلوى الا مع العصير
    لا يقلكم كمل أنتبهو يزحلقكم انا شفته جاي ومحمل
    كراتين
    الله أني بلغت اللهم فاشهد[/grade]
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-02
  3. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 4B0082 4B0082"]انا اشتي حلوا ابو خمسين
    بس مااشتي العصير
    عاداتنا اننا ناكل الحلوا على (( قهوه ))*[/grade]

    خالص الموده والاحترام (( اليمن السعيد ))***
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-02
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [grade="00008B 00008B 00008B 00008B 00008B"]ولا تحمل هم يا اليمن السعيد
    نعطيك قهوه بدل العصير
    يامشاكس جهز القهوه الضيوف وصلو[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-02
  7. Thaker ALyousof

    Thaker ALyousof عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-02
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    التحلية

    التحلية بعد الأكل ضروري جدا ....وكما قال المثل من أكل وحلى كأنه بنأ وعلا !!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-02
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    Re: التحلية

    [grade="0000FF 0000FF 0000FF 0000FF 0000FF"]أبشر ولا يهمك
    بس خلينا نحصل مشاكس
    مدري وين غطس[/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-02-02
  11. أميرالحب

    أميرالحب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-20
    المشاركات:
    525
    الإعجاب :
    0
    عيديه من مشاكس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-02-02
  13. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    هناك يقول مشاكس وصل وناس عسل هذا الكلام مامنه فائده :)
    خلنا بموضوع المطري وإعلان توزيع هدايا العيد ...:)
    المهم نوع الحلوى قباطي ولاعدني ولازريقي لحجي ونوع أبو خمسين دلنا على أوصافه تعرف مشاكس بيخليهم كلهم بكيس واحد :)
    العصير هل هو "يماني" .. من حق إخوان ثابت ولاعصير سعودي من المستورد ولاعصير فرش ويفضل القهوة كما ذكر الأخ اليمن السعيد مع الحلوى ونوع البن اللي بيسويه هل هو حمادي ولا يافعي ولا مطري لابد يحدد :)
    وتسلم على البشاره أخي ابن المطري ..
    تحية وتقدير ..
    وكل عام وأنت بخير :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-02-02
  15. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-02-03
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-02-03
  19. Abdualziz

    Abdualziz عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عيد سعيد.. وكل عام وانت بخير
     

مشاركة هذه الصفحة