ألله أكبر ألله أكبر عمليات نوعيه للمجاهدين في شمال العراق؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 448   الردود : 4    ‏2004-02-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-02-01
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    تعرضت مدينة اربيل قبل ساعة ونصف فقط لانفجارين كبيرين جدا الاول في مقر الاتحاد الشوعي الكافر العميل الكردستاني طريق بغداد والثاني في مقر الحزب القومي الفاشستي العميل القذر الكردستاني طريق الموصل . هذا وأكدت مصادر في أنصار الاسلام نيتها على مهاجمه أوكار الكفر والعمالة في شمال ووسط وجنوب العراق ردأ على ألاعتداءات التي تشنها قوات العمالة من كلا الحزبين بدعم امركا الكفر والفجور على مساجد السليانيه وأربيل بل وصلت بهم الوقاحة الى تمزيق المصاحف ورميها في القمامه لا حول ولا قوة الا بالله هذا وفي اتصال هاتفي تأكد لنا أصابق ومقتل ثلاث مائه من اعضاء الحزبين القذرين العميليين ألله أكبر أله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ألحمد لله الحمد لله على نصره بوركتسواعد المجاهدين الابطال بوركت رمياتكم يا أبطال الاسلام بوركتم يا ابناء جيش محمد وجيش اهل السنه بوركتم يا ابطال السلفيه المجاهدة بوركتم يا أبناء صلاح الدين بوركتم يا جبهة تحرير العراق بوركتم يا فدائيالاسلام بوركتم يا أبناء الفلوجة المجاهدة بوركتم يا أسود الفاروق عمر بوركتم يا أسود الحق يا ابطال القاعدة الاسلاميه في العراق بوركتم يا جيش العرب المجاهدين بوركتم جميعا وبارك لله فيكم لقد اعدتم للامة مجدها وجهادا حتى اقامة دولة الخلافة وهزيمة امريكا الكافرة المجرمة هي وأعوانها وعملائها وكلابها من خونه الدين اقزام العرب؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-02-01
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    السفهاء السفهاء من كتاب مجلس الحكم يتهجمون على اهل العراق ألاشراف ودعوة لتدمير موقعهم

    حتى يوم العيد ....فعلها الوهابيون والصداميون

    علي البصري
    albasry2003@yahoo.com

    نعم.. لم يحترموا قدسية الشهر الحرام ولا العيد السعيد، والأسلام منهم براء ،عصابة مرتزقة عملاء خونة ، قاموا بأبشع الجرائم ، وأضافوا هذا اليوم جريمة نكراء راح ضحيتها عشرات الأبرياء وأستغلوا فرصة العيد وانشغال الناس بالتهاني والتبريكات ، فحصدوا بأجسادهم النتنة ثلة من الأبرياء ، ..... حقا أنها مقاومة ؛؛؛؛؟؟؟؟ كما يدعي السفهاء ويطبل لها المطبلون أمثال فيصل القاسم في فضائية الخزي والعار، وعبدالباري عطوان في صحيفة النفاق ، فبعد ما حصل بالأمس في الموصل وبغداد واليوم في أربيل وقبلهما من حصد النفوس المحترمة،
    هل يبقى لهؤلاء العملاء ، وجه يظهرون به وقلم يكتبون به ويدعون الوطنية والمقاومة؟؟؟
    مقاومة مزيفة وعملاء مرتزقة، اتخذوا من الأسلام غطاء وأطلقوا على أنفسهم مسميات ما أنزل الله بها من سلطان، يدعون جهادا مزيفا ،شوهوا الأسلام ،وأذلوا المسلمين ، فسحقا لهم ولمن يشجعهم ،وفي النار هم خلدون
    واسأل الله تعالى ان يلهم عوائل الشهداء الذين سقطوا بيد الغدر الوهابية والصدامية ، الصبر والسلوان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-02-01
  5. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    قتلاهم في جهنم وشهدائنا في جنة النعيم

    علم من مصادر اعلامية ان من بين قتلى العملية الأستشهاديه كل من القيادات العميلةالكردية العج الشيوعي ماو الكرد سامي عبدالشيطان عضو قيادة الديمقراطي الكردستاني والمجرم سعد وشاخه وان عباس من الأتحاد اللالوطني الكردستاني وعباس منتك وشوكت شيخ عزالدين وسرهنك و الكاتب مهدي خوشناو وخسرو خوشناو وعلي خوشناو والدكتور محمد احسان واخرين وبين الجرحى عدنان المفتي من قيادات الأتحاد الالوطني الكردستاني وخسرو شيره، ويقال ان عدد الجرحى يفوق المائتين مع 100 قتيل ، ولكن هذا العدد لم يتأكد من مصدر رسمي .
    كما علم ان العملية الأستشهاديه نفذت في الساعة 10.17 دقيقة صباحا بتوقيت بغداد ، وقال صحفي من انصار جيش انصار الاسلام الذي فجر نفسه في مقر الأتحاد الوطني الكردستاني كانت امرأة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-02-01
  7. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    12 منظمة عراقية تعلن خطتها للسيطرة على المدن بعد انسحاب الاحتلال

    12 منظمة عراقية تعلن خطتها للسيطرة على المدن بعد انسحاب الاحتلال

    --------------------------------------------------------------------------------

    تاريخ الإضافة : 01/02/2004
    وزعت منظمات اسلامية في الفلوجة أمس بيانا يتضمن خطتها للسيطرة على المدن العراقية بعد انسحاب القوات الاميركية. وافاد بيان بعنوان «الى اهلنا وشعبنا في العراق العظيم» ان «اميركا تستعد لسحب قواتها من بلدنا وهي تجر وراءها أذيال الهزيمة التي الحقها بها المجاهدون. وبهذه المناسبة نوضح لكم اجندة المجاهدين بعد انسحاب المحتل».

    واضاف البيان ان «المجاهدين سيسيطرون على مداخل ومخارج المدن التي سينسحب منها الاميركيون كما سيفرضون حظر التجوال في المنطقة المحررة مدة ثلاثة ايام». وتابع انه «ستتم محاصرة منازل العملاء والقبض عليهم ولذلك ننصحهم بمغادرة العراق وسنسمح للمخلصين من رجال الشرطة والامن والمرور بممارسة اعمالهم».

    واشار الى «طرد اي شخص غير كفؤ واي بعثي سابق اعيد للوظيفة مقابل عمالته للمحتل» وهدد البيان بـ «الرد بقسوة على اي شخص يطلق النار على المجاهدين اثناء انتشارهم». واكد «تشكيل مجلس بلدي من العلماء كافة من الشريعة والطب والهندسة والقانون ممن لم يمد يده للمحتل».

    وختم مهددا بأن «هذا البيان مراقب وسيتم تشخيص ممزقيه ومحاسبتهم حسابا شديدا ولو بعد حين». ووزع اشخاص ملثمون البيان الذي وقعته 12 منظمة وجماعة اصولية بينها «المقاومة الوطنية الاسلامية العراقية» و«الحركة السلفية للدعوة والجهاد» و«تنظيم القارعة» و«جيش انصار السنة» و«جيش محمد».

    المصدر: البيان 31/1/2004م
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-02-02
  9. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    الله محييك يا عمران

    اخبار المقاومة امانة برقبتك..

    كن دائما على تواصل باخبار المقاومة
     

مشاركة هذه الصفحة