الى الهيال للتوضيح

الكاتب : الجني الأحمر   المشاهدات : 497   الردود : 6    ‏2004-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-30
  1. الجني الأحمر

    الجني الأحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    اخي الهيال ما لك عصبت انا عارف وهذا الزامل حدث في خولان

    فأرجو ان لا تكون تستعجل

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-30
  3. Saqr Al-Hayyal

    Saqr Al-Hayyal عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    أخي الجني الاحمر ، أو أبن الجبري ، طالما الزامل حدث في خولان من اسم الشيخ الهيال الذي قاله ، وأنا ما عصبت ولكن الزامل فقط مشكوك فيه ، فممكن أن القبائل يوم النكوف تستنجد ببعضها البعض ، فارجو منك أن تخبرني من هو قائله وما هي المناسبة وانا عترد لك الخبر البقين فقط أنا أحب توضح لي ولك تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-30
  5. Saqr Al-Hayyal

    Saqr Al-Hayyal عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    أخي الجني الاحمر : لم تذكر لي اسم الشيح الهيال الذي أرسل الزامل ، ولم تذكر اسم الشيخ الجبري الذي ارسل اليه الزامل ، وكذلك ماهي المناسبة التي قيل فيها الزامل ، فاذا كنت ناقل للزوامل فالحق الادبي والتاريخي يحتم عليك ذكر ما ذكرت أعلاه .
    أنا فقط أذكرك فان الذكرى تنفع المؤمنين ….. تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-30
  7. Saqr Al-Hayyal

    Saqr Al-Hayyal عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    عرفتك

    الاخ الجني الأحمر ، تقريبا عرفتك ، وكما تعرف أنني مشغول جدا ، وأحب أدخل المجلس أسلي على نفسي للاستمتاع بمشاركات فرسان المجلس ، وكما أخبرتك أنا كنت أحب أعرف منك حقيقة الزامل ، ولكنك للأسف لم تخبرني ؟.
    وعليه وفي هذه الايام المباركة أقول لك كل عام وأنت وأخوانك بخير ، وأعاده الله علينا وعليك وعلى جميع الاعضاء بالخير والمحبة وختاما يقول المثل ( من زمل له زمل معروف ضيف الشواعه) ولك أجمل تحياتي .. أخوك أبو سهيل الهيال
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-30
  9. الجني الأحمر

    الجني الأحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    يا هيال هذه حدثت زمان وبعدين ممكن تقلي انت من وين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-30
  11. Saqr Al-Hayyal

    Saqr Al-Hayyal عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله خرجت عن الموضوع ، وأتضح انك نقلت الزامل على غير معرفه ، أنت عارف انا من وين ولا فين أنتمي ، واسأل مشرف المجلس بايقولك ، تمام مقبوله منك هذه المرة ، لكن مرة ثانية راجع زواملك وتأكد من المصادر والاسماء قبل طرح الزوامل وكما قلت لك (ماودنا بالعيب نتقاضا ولا بعضامها) مع تحياتي .. انتهى ….
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-31
  13. حيد التراخم

    حيد التراخم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-31
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    فعلا الهيال معه حق فقد

    الجني الاحمر فعلا الهيال معه حق فقد راجعك بحق الصحب عن قائل الزامل وماهي مناسبته كون الزامل قديم جدا ، واتضحت الرويه تماما بتوضيح سهيل اليماني بان الزامل للمخاوي ورد قبيلة بني جبر عليه ، أي أن الزامل لم يرسل من الشيخ الهيال الى الشيخ الجبري كما أشرت ، فقط للتوضيح ، ودمت متألقا ياجني وكل عام وأنت بالف خير
     

مشاركة هذه الصفحة