برنامج جديد لمكافحة الفيروسات

الكاتب : وجدي العبسي   المشاهدات : 346   الردود : 2    ‏2004-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-29
  1. وجدي العبسي

    وجدي العبسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    834
    الإعجاب :
    0
    اطلقت شركة ماكافي سيكورتي كبرى الشركات المتخصصة في برامج وانظمة مكافحة الفيروسات والتهديدات المعلوماتية على مستوى العالم حزمة جديدة من الادوات والبرامج المتطورة التي تكفل الحماية ضد كافة المخاطر الامنية التي تهدد الاجهزة المعلوماتية والانظمة الشبكية في اسواق الشرق الاوسط وقد تضمنت تلك الحلول برامج لمكافحة فيروسات الكمبيوتر والبريد الالكتروني غير المرغوب فيه بالاضافة الى جدران الحماية الشخصية وانظمة حماية الخصوصية للمستخدمين.
    واوضح قراشي عبدالرحمن مدير التوزيع بشركة نتوورك اسوشيتس بمنطقة الشرق الاوسط ان المنتجات الجديدة التي كشفت عنها الشركة تتضمن برنامج مركز الحماية من ماكافي الذي يعتبر اداة مجانية لمراجعة ادوات الحماية المعتمدة في الانظمة التكنولوجية.
    وتقوم الاداة البرمجية بتقييم المخاطر التي تهدد الانظمة سواء في جانب فيروسات الحاسب او عمليات القرصنة المعلوماتية بالاضافة الى ضمان تطوير هذه الاداة لتحذير واعلام المستخدمين عن مدى قدرة انظمتهم على صد هذه التهديدات.
    حيث تعمل على مراجعة منظومة حماية الانظمة بكافة عناصرها كما يوفر البرنامج ايضا تقريرا عن درجة كفاءة ادوات الحماية المعلوماتية من خلال اشارة خضراء ترمز الى خلو النظام من التهديدات الامنية او الحمراء لاعلام المستخدمين بضرورة ترقية وتعزيز حلول الحماية التي يعتمدونها.
    وتشمل مجموعة الحلول كافة الانشطة الالكترونية التي تهدد الانظمة وتعمل المنتجات على الكشف عن التهديدات التي تصل الى الحاسبات سواء كانت مرسلة بالبريد الالكتروني واثناء عملية تحميل البرامج ومشاركة الملفات ويقوم البرنامج بصد هذه التهديدات قبل ان تتسبب في الاضرار بالاجهزة او البيانات الشخصية كما تعمل المنتجات الجديدة.
    على تأمين الانظمة خلال عملية المحادثات الفورية عبر الانترنت واطلقت الشركة كما اورد موقع المحيط وفي نفس الصدد برنامج ماكافي للكشف عن الفيروسات الاصدار 0. 7 للمحترفين الذي يتضمن كافة المميزات والوظائف التي يقدمها الاصدار المنزلي بالاضافة الى توفيره نظاما فعالا لحماية الحاسبات .
    من التهديدات الامنية بكافة انواعها والمحافظة على الخصوصية الشخصية، بجانب امكانية الحصول على ترخيص لتحميله وتشغيله هلى جهازين في نفس الوقت، ويعتبر برنامج جدار الحماية الشخصية الاصدار 0. 5 من ماكافي حلا مثاليا لرصد ومنع الانشطة والبرامج التي يمكن ان تشكل تهديدا باختراق الانظمة.
    حيث يسمح للمستخدم بمراقبة البيانات الواردة والصادرة من الجهاز والكشف عن التطبيقات التي ربما تكون عرضة لعمليات القرصنة وقد تم تعزيز البرنامج بقاعدة بياتنات واسعة حتى يصبح قادرا على رصد ومنع التهديدات الامنية بما فيها تروجان من التسلل الى الاجهزة عبر الانترنت ونسخ المعلومات الشخصية المخزنة عليها.[​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-30
  3. alragawi

    alragawi عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    1,314
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي العبسي على هذا الجهد الذي بذلته ولوكان البرنامج موجود لكان احسن من الهدره
    عاشق اليمن
    الرجوي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-31
  5. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    الف شكر اخي وجدي
     

مشاركة هذه الصفحة