الاخوه ابن المطري....خالد عدن..المدمر...سوبر لنكس ..يرجي منكم الدخول

الكاتب : الزعيم   المشاهدات : 813   الردود : 11    ‏2004-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-29
  1. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

    انا ادري واعلم انكم سوف تلوموني علي الذي سويته اليوم في ولد الحمايل

    لكن انا تركت لولدهم فرصه من يوم امس الي اليوم لكي يقبل اعتذاري

    وعندما دخلت تفاجأت بأنه دخل علي شمال بموضوع يقول فيه ((عائلة ابو نجمه ))

    وفي الاخير حتي اثبث اني برئ من الذي سوف اسويه فيه انظروا موضوعي الذي

    بعنوان (((اعتذار رسمي لولد الحمايل ))وشوفواايش كانت اخر مشاركه وايش كان رد ولد الحمايل وانا محكم لك يا ابن

    المطري انت والجماعه وياليت لا يتدخلوا المشرفين واذا با يتدخلوا يحذفونا

    ويطردونا الاثنين لاني ما اسكت علي ولد الحمايل مهما حصل انا اعتذرت منه وهو

    ماقبل اعتذاري يعني انا بريء منه


    واذا كان للمشرفين راي اهلا وسهلا والا ايقاف اشتراك للجميع


    ((((((((((((علشان نعيد بهدوءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء)))))))

    المهم كلمتك يا ابن المطري هي اللي خلتني اكتب هذا الموضوع

    ارجوا مطالعة المواضيع اللي تكلمت عنها

    واذا كانت نصيحه ياليت توجوهوها الي ولد الحمايل

    نحن قبايل مش بدو[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-29
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    الأخ أبو نجمه أنت وجهت رسالة أعتذار للأخ ولد الحمايل وكلنا شهد بذلك
    وكانت مبادرة حسنه منك لكك أنت تسرعت وولد أستغل الفرصه
    صح أنت بدأت بالمصالحه وهو تأخر بالرد
    وأنت في هذه اللحظه نزلت الموضوع حقك فهو رد عليك


    ملاحظه : أشتي اتأكد من اللي كان الأول رد ولد ولا طرح موضوعك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-29
  5. خالد

    خالد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-07
    المشاركات:
    1,310
    الإعجاب :
    0
    لاتخف فانا معك بعد ما قريت مؤضؤع ا عتذار رسمي لولد الحمايل
    ؤنشاء الله يعغل ؤلد الحمايل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-29
  7. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    الأخ أبو نجمه أنت وجهت رسالة أعتذار للأخ ولد الحمايل وكلنا شهد بذلك
    وكانت مبادرة حسنه منك لكن أنت تسرعت وولد أستغل الفرصه
    صح أنت بدأت بالمصالحه وهو تأخر بالرد
    وأنت في هذه اللحظه نزلت الموضوع حقك فهو رد عليك

    ونحن الان نشتي نجمعك أنت وولد من جديد وعفا الله عما سلف
    هذا رأيي فهل رأيي إذا كان رأيي مسموع عندكم
    فلا هو يغلط عليك ولا أنت تغلط عليه ومن نقض هذا العهد فما أثمه الأ على نفسه
    والاخوه الذين شهدو الموموضوع السابق هم الذين يشهدون حاليا
    ونرجو من ولد الوقف عن طرح مواضيع تمس مشاعرك وكذلك أنت
    فأرجو منك المواقفه على ماقلنا لكي لا يكون عليك أي لوم
    ونعمل تعهد من قبل الطرفين واللي بايتكلم على الثاني
    المجموعه اللي باتشهد تنزل على المعتدي وتوقفه عند حده
    وتنصر المتكلم عليه

    هذا
    وصلى الله وسلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-29
  9. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=0066FF][​IMG]

    انا عارفه انك مانديتني بس

    اعذرني يا ابو نجمه على ردي

    انا اشوف ان كذه اصبحتم خالصين

    هوا نزل موضوع عنك وانت نزلت موضوع عنه

    وعلى موضوع الاعتذار انا اشوف انك عملت بااصلك

    وعلى قول المثل اعمل خير وارميه في البحر

    وراح يرتفع شأنك بين الا عضاء لانك شخص تستحق الاحترام

    والناس الثانيه الا عملت باصلها راح تلقي نصيبها من النقد

    ويعطيك الف عافيه

    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــوري الـــحـــبـــو به

    [​IMG]
    [/glow]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-29
  11. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    لو تسأل وتشوف الموضوع اللي كتبه ولد علي بعنوان ((عائلة ابو نجمه))

    وتشوف الوقت لاني رديت عليه بعد ان قرأت الموضوع

    وكمان بلغت المشرفين لحذف موضوعه لانه يتدخل في الاهل

    وفيه صوره مش حلوه

    وكمان رده لي في موضوع (( اعتذار رسمي لولد الحمايل )) اكبر دليل علي النيه

    علي العموم شوف المشرف اللي حذف مشاركته واسأل عن التوقيت تلاقيه قبل مشاركتي اما مشاركتي كانت رد علي موضوعه وانا ما تسرعت وانما كان رد



    وشكرا اخي ابن المطري


    واشكرك اخي خالد عدن وهذا الذي انا واثق منه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-29
  13. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-29
  15. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    أما اذا كان كما قلت أنه كتب عن عائلتك
    فأرجوك أعذرني
    هذا اكبر غلطه غلطها ولد فنحن هنا بالمجلس اذا كان في مزح من باب الادب والذوق
    أ ن يكون مزح خفيف
    مش بالأهل
    خرج خارج الحدود التي يحتملها الشخص الكريم
    فهذا كبر غلط عليه ونحن معك يا أبو نجمه
    فأرجو منك قبول أعتذاري على ما كتبت عليك لأني فعلا لم اكن اعلم ما
    كتب ولد وحذفوه

    لك محبتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-29
  17. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0


    [line]
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وانا محكم لكم يا جماعه[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-01-29
  19. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    أما عن رأيي
    فيجي ولد ويعتذر لك أما الجميع ويتعهد ما يكرر مثل هذه الحركات
    وأن عاد فلابد للمشرفين من تدخل وان ما تدخلو تدخلنا نحن بالمقاطعه الرسميه لولد ولمواضيعه اذا لم يأتي ويتأسف

    هذا وصلى الله وسلم
     

مشاركة هذه الصفحة