مصر والجزائر في لقاء صعب اليوم في امم افريقيا

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 433   الردود : 0    ‏2004-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-29
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    تونس في 29 يناير/ يلتقي اليوم الخميس المنتخب المصري والمنتخب الجزائري في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات أمم أفريقيا المقامة حاليا في تونس.
    وقدم المنتخب الجزائري عرضا كبيرا في مباراته الأولى أمام الكاميرون ونجح بالخروج بنقطة التعادل، وصف مدرب الجزائر المحلي رابح سعدان المباراة بأنها انتصار معنوي سيساعد كثيرا في المباريتين المتبقيتين، واعتبر سعدان أن المواجهة ضد مصر ستكون صعبة على الطرفين فكلانا كتاب مفتوح للآخر وبالتالي فلا أسرار بيننا.
    وقال سعدان طالبت اللاعبين بنسيان مباراة الكاميرون والتفكير في مباراة اليوم وكأنها الأولى في النهائيات ولأنها مختلفة تماما عن كل المباريات، ويخوض المنتخب الجزائري المباراة في غياب مدافعه سمير بلوفة بسبب الإصابة، ولاعب وسط اجاكسيو الفرنسي عبد الناصر وضاح لعودته إلى صفوف ناديه بسبب احتجاجه على إبقائه في مقاعد الاحتياطيين في المباراة الأولى.
    أما المنتخب المصري فقلب تأخره أمام زيمبابوي صفر ـ 1 في مطلع الشوط الثاني إلى فوز صعب 2 ـ 1 في نهاية مباراته الأولى، وأظهر المنتخب المصري استعدادا جيدا في المباراة، وأكد المدير الفني لمصر محسن صالح على أهمية مباراة الجزائر واعتبرها المفتاح نحو الدور الثاني، وقال سنحاول تقديم عرض افضل والتركيز أمام المرمى لتسجيل الأهداف وتأمين الفوز وتفادي ما حصل أمام زيمبابوي عندما تخلفنا بهدف قبل أن نتدارك الموقف.
    ويخوض المنتخب المصري المباراة بتشكيلته الكاملة وسط ترجيح بأن يبدأ صالح المباراة بمحمد بركات بدلا من حازم إمام وهو عكس ما حدث في اللقاء الأول.
    وفي لقاء آخر، تبدو كفة الكاميرون راجحة لتحقيق الفوز على زيمبابوي، ويطمح المنتخب الكاميروني إلى تعويض نتيجته المخيبة أمام الجزائر في المباراة الأولى وتحقيق فوز يرفع معنوياته ويعيده إلى الانتصارات.
    وفي المقابل، ورغم الخسارة أمام مصر أكد مدرب زيمبابوي صنداي ماريمو أن حظوظ منتخبه لا تزال قائمة لبلوغ الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن لاعبيه سيبذلون ما في وسعهم لتحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين وتحقيق المفاجأة بتخطي الدور الأول.
     

مشاركة هذه الصفحة